لا توجد تعليقات

تعديلات على قانون الحصول على الجنسية التركية لعام 2019

التعديلات الجديدة للحصول على الجنسية التركية مقابل عقارات مشتراة من قبل

تعديلات على قانون الحصول على الجنسية التركية لعام 2019


من الآن وصاعداً الجنسية التركية متاحة لأصحاب العقارات المشتراة من قبل قانون تجنيس الأجانب

التعديلات الجديدة للحصول على الجنسية التركية مقابل عقارات مشتراة من قبل
التعديلات الجديدة للحصول على الجنسية التركية مقابل عقارات مشتراة من قبل

 

نتيجة العمل المستمر مع الهيئات والمؤسسات الحكومية المعنية تم إجراء الكثير من التغييرات الهامة على قانون اكتساب الجنسية التركية عن طريق الإستثمار العقاري للأجانب , ابرز واهم هذه التغييرات كان قد تم الإعلان عنها في الجريدة الرسمية قبل عدّة أيام

الا وهي ان العقارات التي تم دفع ثمنها قبل تاريخ 19/9/2018 والحصول على وثيقة ملكيتها بعد هذا التاريخ أصبح ملاكها مؤهلين من الآن وصاعداً للحصول على الجنسية التركية !!

حيث انه في الأحوال العادية كانت التعديلات القانونية السارية لا تقبل بأي شكل من الأشكال الدفعات المسددة قبل 19/9/2018 اما الآن فهي تُقبل بشكل رسمي وبالتالي أصبحت لدى نسبة كبرى من المستثمرين إمكانية الاستفادة من إستثماراتهم السابقة لتاريخ صدور القانون .

نتيجة صورة لـ t¼¼rk vatandaÅ ؟؟ lÄ ± Ä ؟؟ Ä ap yapaci icin

من الجدير بالذكر

ان التعديلات القانونية قامت أيضاً بإزالة شرط إبراز الإيصال المصرفي عند التقديم على طلبات الحصول على الجنسية التركية في حال تم شراء العقار من شركات مشتركة مع القطاع العام كشركتي TOKI  و EMLEK KONUt   أي ان المستثمرين الذين يشترون عقارات من شركات كتلك الشركات لن يكونوا مجبرين على إثبات قيامهم بتسديد الدفعات بواسطة الايصلات المصرفية .

كما ان الأشخاص الذين اشتروا عقارات بقيمة مليون  دولاراً اعتباراً من تاريخ 12/1/2017 ليسوا مجبرين على إثبات تسديد دفعاتم من خلال الإيصالات المصرفية حتى ولو كان الشراء كان قد تم عن طريق شركة خاصة .

وهناك أيضاً تعديل آخر مهم على قانون الجنسية التركية الا وهو انه في حال شراء  المستثمر الأجنبي عقاراً بعد تاريخ تعديل هذا القرار من شركة تركية او مواطن تركي فإنه يمنحه الجنسية التركية حتى ولو كان المالك السابق لهذا العقار أجنبي !! في حين كان القانون السابق ينص على ان العقار المراد شراءه للحصول على الجنسية التركية يجب ان يكون من شركة تركية او مواطن تركي ولم يتم بيعه سابقاً لأي مواطن أجنبي او شركة أجنبية , لكن بفضل القانون الجديد تم إجتياز هذه المشكلة .

الصورة ذات الصلة

الأهم من ذلك

 انه بعد هذا القانون الجديد أصبح بإمكان معظم عملاء شركة رمزي العقارية الذين قاموا بشراء عقارات قبل صدور قانون الجنسية ان يتقدموا للحصول علي الجنسية التركية من خلال إكمال قيمتها لغاية 250 الف دولار أمريكي وذلك عبر شراء عقارات جديدة تكمل المبلغ الناقص وبالتالي يتم الاستفادة من العقارات القديمة والجديدة معاً للحصول على الجنسية التركية .

نوافيكم بأي جديد في حال صدور أي تعديلات أخرى على قانون الحصول على الجنسية التركية للأجانب وغيره من القوانين الهامة و تذكروا دائماً انه مهما كان هدفكم في الإستثمار العقاري سواء شراء شقة بغاية السكن او الإستثمار او حتى الحصول على الجنسية التركية  فنحن هنا لتزويدكم  بالإستشارات العقارية والخطوات التي عليكم إتباعها لذا  .. لا تترددوا بالتواصل معنا  في أي وقت تشاؤون .

الصورة ذات الصلة

تحرير: رمزي للإستثمار والتسويق العقاري ©

المصدر: ترك برس


الحصول على الجنسية التركية – الجنسية التركية