لا توجد تعليقات

شراء العقارات عبر الانترنت ، طريق آمن للتملّك في تركيا

شراء العقارات عبر الانترنت

كل ما تريد معرفته عن شراء العقارات عبر الانترنت في تركيا

وردنا مؤخراً العديد من التساؤلات والاستفسارات حول تفاصيل وخطوات شراء العقارات عبر الانترنت في طل انتشار فايروس كورونا المستجد حول العالم خصوصاً وان التدابير الوقائية المختلفة للحد من هذا الوباء ادت الى اغلاق الرحلات الجوية وخطوط الطيران بين مختلف الدول، والتجئ الناس للالتزام بقواعد الحجز الصحي والذي يعتبر الوسيلة الأفضل لتوقف انتشاره السريع في مختلف بقاع الأرض

وعلى ضوء هذا فقد قام القطاع العقاري في تركيا باتخاذ العديد من الخطوات التي تجنبه الآثار السلبية للفايروس وتضمن استمراريته في تحقيق المبيعات بشكل ممتاز كما كان في بداية العام الحالي 2020.

رمزي العقارية تُطلعكم على كافة التفاصيل والخطوات لشراء العقارات عبر الانترنت من خلال المقال التالي، وتسلط الضوء على أهم الجوانب الإيجابية لهذا الموضوع … قراءة ممتعة

كل ما تريد معرفته عن شراء العقارات عبر الانترنت في تركيا
كل ما تريد معرفته عن شراء العقارات عبر الانترنت في تركيا

ماهي خطوات شراء العقارات عبر الانترنت في تركيا؟

في المقدمة سيقوم مستشارونا بالتواصل معكم وتقديم كافة المعلومات الهامة حول قانون شراء العقارات في تركيا وطريقة الحصول على الجنسية التركية إذا كنتم مهتمين بذلك، بالإضافة الى الإجابة على كافة اسئلتكم واستفساراتكم ثم سنقوم بإرسال العروض المناسبة تبعاً لهدفكم من الاستثمار العقاري.

الجولة العقارية الافتراضية، شاهد عقارات إسطنبول كما في الواقع:

تدعوكم رمزي العقارية الى جولتها الافتراضية لمشاهدة عقارات إسطنبول، لتشاهد العقار وكأنك تتجول فيه، نوفر لك مقاطع مسجلة لعروضنا العقارية تمنحك تجربة حقيقة لمعاينة منزلك الجديد بأدق تفاصيله.

فضلاً عن تزويدك بمخططات ثنائية وثلاثية الأبعاد للشقق والتي تُظهر شرحاً تفصيلياً لتقسيم العقار وتنسيقه وتساعدك على فهم التقسيم الداخلي للعقار بشكل واضح للغاية.

الجولة العقارية الافتراضية، شاهد عقارات إسطنبول كما في الواقع
الجولة العقارية الافتراضية، شاهد عقارات إسطنبول كما في الواقع

الوكالة القانونية:

بعد الاطلاع على عروضنا العقارية وبتوصيات من مستشارينا العقاريين، ستتمكن من تحديد هدفك واختيار العقار المناسب، ليتم توجيهك من خلال التنسيق مع فريقنا المختص الى القنصلية التركية في بلدك لتقوم بعمل وكالة قانونية لشركة رمزي العقارية في إسطنبول، ذلك الذي يعتبر كفيلاً للبدء بإجراءات التملّك بشكل قانوني وفوري.

التحويل المالي:

عند شراء العقارات عبر الانترنت يتوجب عليك تحويل مبلغ مالي الى حساب الشركة الانشائية للمشروع الذي قمت باختياره، وقد يكون المبلغ متضمناً اما الدفعة الأولى او المبلغ الكلي لسعر العقار وذلك بحسب طريقة الدفع التي اخترتها

يتم التحويل مباشرة الى حساب الشركة الانشائية ويتم الحصول على إيصالات مصرفية تظهر تفاصيل الدفعات بشكل صريح وواضح. يمكنكم الاطلاع على طُرق التحويل المالي من والى تركيا من خلال الضغط هنا

نقل الملكية:

بموجب الوكالة القانونية التي قمت بتوكيلها لشركة رمزي العقارية سيتم استلام سند الملكية (الطابو) الخاص بعقارك دون قدومك الى تركيا، وسيتم ارساله اليك مصحوباً مع كافة الأوراق والوثائق الرسمية عبر البريد المضمون أينما كنت تقييم.

الحصول على الجنسية التركية عند شراء عقار عبر الانترنت.

وإذا كنت مهتماً بالحصول على الجنسية التركية مقابل الاستثمار العقاري، سيقوم مستشارونا بتجهيز كافة الوثائق اللازمة ومتابعة الاجراءات خطوة بخطوة حتى يصدر جواز سفرك الجديد وتتمكن من استلامه من القنصلية التركية في بلدك خلال مدة أقصاها 90 يوم.

الحصول على الجنسية التركية عند شراء عقار عبر الانترنت
الحصول على الجنسية التركية عند شراء عقار عبر الانترنت

شراء العقارات عبر الانترنت في تركيا، هل هو آمن؟

شراء العقارات بهذه الطريقة آمن 100% وقد تعاملت شركة رمزي العقارية بهذه الطريقة مع العديد من العملاء والمستثمرين من قبل، وهي تجربة آمنة وحل ذكي يتخطى الازمات والظروف المحيطة، خاصة وأننا نتعامل مع نخبة المشاريع الحكومية والمشاريع الموثوقة في إسطنبول.

الاستثمار العقاري عن طريق الانترنت، فرصة مثالية لتحقيق الأرباح!
الاستثمار العقاري عن طريق الانترنت، فرصة مثالية لتحقيق الأرباح!

الاستثمار العقاري عن طريق الانترنت، فرصة مثالية لتحقيق الأرباح!

رغم التأثر الكارثي في القطاعات الاستثمارية المختلفة حول العالم الا ان القطاع العقاري في تركيا كان اقل المتأثرين، وذلك يعود لقوته ومتانته، فكان التأثير الواقع هو مجرد انخفاض الطلب على العقارات بسبب الغاء الخطوط الجوبة بين دول العالم بهدف حصر الوباء وعدم انتشاره.

كما ان أكثر ما يميز الاستثمار العقاري في دولة واعدة كدولة تركيا انه استثمار طويل الأمد لا يتأثر بالأزمات المحيطة، فضلاً عن تحوله في الفترة الأخيرة الى ملاذ آمن للعديد من المستثمرين الأجانب وذلك بسبب:

  • الأزمة الاقتصادية والانهيار الملحوظ في الأسواق العالمية للبورصة، مما أدى الى بحث المستثمرين عن بديل لحفظ أموالهم بشكل آمن بعيداً عن المخاطرة الكبيرة في أسواق المال هذه الفترة، وكما يقول فرانكلين روزفلت الرئيس السابق للولايات الأمريكية المتحدة، ❞ لا يمكن خسارة العقار او سرقته ولا حمله بعيداً، هو تقريباً من أكثر الاستثمارات أمناً في العالم❝
  • ارتباط أسعار العقارات في تركيا بالعملة التركية دوناً عن العملات الأجنبية الأخرى، ذلك الذي يحميها من تقلب العملات العالمية والإقليمية ضمن الدول التي يتفشى فيها فايروس كورونا بشكل كبير.
  • الاستثمار العقاري استثمار طويل الأمد، لا يتأثر بالظروف المحيطة.
  • النهضة المثالية التي شهدها سوق العقارات في السنوات الأخيرة الماضية، وتحقيقه ارباحاً مجزية للمستثمرين.
  • تنوع الفرص الاستثمارية وانتشار العقارات بأنواعها على نطاق واسع.
  • تقديم المشاريع العقارية ضمن تركيا وفي إسطنبول تحديداً ضمان عوائد استثمارية ممتازة رغم الأزمة الحالية.
  • وغيرها من الأسباب التي تجعل من الاستثمار العقاري في تركيا حلاً بديلاً عن استثماراتهم القديمة.

رمزي العقارية تدعوكم لاغتنام الفرصة والاستفادة من تخفيضات قدرها 30% من قيمة العقار عند التملّك و شراء العقارات عبر الانترنت، اغتنم الفرصة الآن وكُن انت المستفيد.

تحرير: رمزي للإستثمار والتسويق العقاري ©

المصدر: Anadolu Ajansı