شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

زيتون بورنو في إسطنبول…موقع مركزي مميز وإشراف بحري ساحر

زيتون بورنو في إسطنبول…موقع مركزي مميز وإشراف بحري ساحر

 

 

- من المؤكد انك سمعت من قبل عن منطقة زيتون بورنو في إسطنبول الأوروبية

- هل هي منطقة جيّدة للسكن؟

- ما هي أسعار العقارات في منطقة زيتون بورنو

- و هل تعتبر محطةً استثماريةً ناجحةً ؟؟؟

منطقة زيتون بورنو في إسطنبول
منطقة زيتون بورنو في إسطنبول

 

اذا كنت مستثمراً عقارياً او حتى من هواة السفر فلا بد انك قمت بزيارة مدينة إسطنبول الشهيرة والتي تنقسم إلى شطرين احدهما يعود الى قارة أوروبا والآخر الى آسيا ولكنك بالطبع قد تغفل عن أهم مناطقها السكنية والاستثمارية !! لذا شركة رمزي العقارية ومن خلال سلسلة ” أفضل المناطق في إسطنبول “ ستقدم لكم أفضل مناطق إسطنبول الأوروبية لتلقوا عليها نظرة عن كثب وكأنكم من القاطنين فيها.

سلسلة ” أفضل المناطق في إسطنبول “ ستكون دليلكم الأفضل لتكونوا قادرين على تحديد هدفكم العقاري سواءً كان استثمارياً ام سكنياً وتساندكم للحصول على الرؤية الأفضل للعقار الأفضل على ارض إسطنبول الأوروبية.

 

زيتون بورنو إسطنبول تاريخياً:

كانت منطقة زيتون بورنو سابقاً بلدّة مستقلة او بالأحرى قرية صغيرة بمساحة متواضعة الى ان انضمت الى القسم الأوربي من مدينة إسطنبول في العام 1957 لتصبح منطقةً متقدمة تحظى بخدمات حكومية متطورة

اما عن اسمها فقد حصلت منطقة زيتون بورنو على هذا الاسم من قبل المواطنين الاتراك الذين تعودوا على غرس أشجار الزيتون في المنطقة على مدار السنة ومن هنا اتي اسم ” زيتون بورنو ”

زيتون بورنو إسطنبول
زيتون بورنو إسطنبول

 

موقع زيتون بورنو في اسطنبول:

تحاط منطقة زيتون بورنو بالعديد من المناطق الإدارية الهامة حيث يحدها شرقاً منطقة الفاتح ومنطقة بايرم باشا شمالاً ومنطقة بكر كوي غرباً اما من الجنوب فهي مطلة على بحر مرمرة ذلك الذي لعب دوراً هاماً في الرفع من قيمتها عقارياً فضلاً عن تمركزها بين العديد من المناطق الإدارية الهامة بالأصل.

عوامل الجذب في زيتون بورنو اسطنبول: 

وقد تسأل نفسك ما الذي يدفعني للسكن في منطقة زيتون بورنو او ان استثمر مالي عن طريق الاستثمار العقاري في منطقة زيتون بورنو ؟؟

هنا يجدر بنا الإفصاح عن عوامل الجذب والتي بشكل أساسي تجعل منطقة زيتون بورنو بالغة التميّز:

- تبعد منطقة زيتون بورنو عن المطار السابق ” اتاتورك الدولي” حوالي 17 الى 20 دقيقة , وعلى الرغم من ان المطار قد اغلق لكنه الآن يمّر في مرحلة التحوّل من مطار إلى اكبر الحدائق النباتية في أوروبا هذا ما يعكس نتائج إيجابية على منطقة زيتون بورنو بشكل اساسي.

- يبعد ميدان تقسيم الشهير عن منطقة زيتون بورنو دقائق معدودة بالإضافة الى مناطق أخرى هامة كمنطقة بشكتاش ومنطقة الفاتح وغيرها.

- تغطية المواصلات اركان المنطقة بشكل ممتاز يعتبر عاملاً جاذباً لكل من يرغب السكن او الاستثمار في زيتون بورنو

- انتشار العديد من مولات التسّوق الضخمة في أركانها

- توزع المرافق الخدمية والمرافق العامة بشكل ممتاز

- انتشار المدارس الدولية والجامعات الخاصة والعامة في المنطقة

- وجود ميناء بكر كوي البحري بالجوار منها

- إشرافها الساحر على بحر مرمرة بشكل رائع

- بلديتها التي تقدم لها مستوٍ راقٍ من الخدمات الأساسية والترفيهية.

- وغيرها من المواصفات التي تجعلها ملتهبةً استثمارياً.

عوامل الجذب في زيتون بورنو اسطنبول
عوامل الجذب في زيتون بورنو اسطنبول

 

 بلدية زيتون بورنو اسطنبول:

مع انضمام منطقة زيتون بورنو الى إسطنبول الأوروبية في 1957 تم تأسيس بلديتها التي قدمت ومازالت تقدم مئات الخدمات والمشاريع التنفيذية الهامة والتي تهدف لإنشاء زيتون بورنو أفضل مع مرور الوقت وابرز ما تقدمه البلدية من خدمات هي خطوط المواصلات التي تشغلّها يومياً لتغطية المنطقة ومحيطها.

 بلدية زيتون بورنو اسطنبول

بلدية زيتون بورنو اسطنبول

 

المواصلات في منطقة زيتون بورنو اسطنبول:

هي لا تتمتع بعقدة مواصلات قوية وحسب بل هي مركز متنوع لكافة مواصلات إسطنبول مما يجعلها نقطة يسهل الانطلاق والوصول إليها وذلك من خلال:

- مترو الأنفاق: يحتوي خط مترو الانفاق الذي يمر من منطقة زيتون بورنو على ما يقارب ال 20 محطة والتي تصل الى العديد من المناطق كمنطقة باشاك شهير ومنطقة غازي عثمان باشا وغيرها من المناطق الهامة والمركزية كمنطقة باغجلار

- خط المترو بوس: يشكّل مرور خط المترو بوس من منطقة زيتون بورنو نقطة في صالحها باعتباره افضل وسائل النقل في مدينة إسطنبول والتي تصل الشرق بالغرب والشق الأوروبي بالآسيوي على مدار 24 ساعة.

- الترامواي: ايضاً تواجد سكك القطار الكهربائي يعتبر امراً بالغ الأهمية بالنسبة لزيتون بورنو حيث يصل خط الترام الى العديد من المناطق الهامة كالسلطان احمد وبيازيت والإمينونو.

- المواصلات البحرية: بفضل تواجد ميناء بكر كوي الواقع على بعد دقائق من زيتون بورنو فإن للمواصلات البحرية دوراً مهماً للغاية حيث تمكنكم من التنقل داخل وخارج إسطنبول

- قطار مرمراي: هذا القطار البحري الذي ينقلكم من منطقة زيتون بورنو الى القسم الآسيوي خلال 15 دقيقة فقط بعيداً عن ازدحام الجسور والمواصلات.

- الحافلات العامة: تنتشر آلاف الحافلات يومياً في منطقة زيتون بورنو بهدف تغطية المنطقة وربطها بالمناطق المجاورة والمناطق البعيدة.

- الدلامش: بين طيات الحي والأزقة التي لا تصلها المواصلات المذكورة سابقاً يظهر الميني بوس او الدلمش كما يطلق عليه ليمّر من مختلف الأزقة والشوارع الفرعية والاساسية في المنطقة.

المواصلات البحرية في زيتون بورنو
المواصلات البحرية في زيتون بورنو

 

أهمية زيتون بورنو في السوق العقاري:

تتمتع منطقة زيتون بورنو ببنية تحتية مثالية وموقع إستراتيجي لا مثيل له ذلك الذي رفع من قيمتها في السوق العقارية وجعلها تتصدر قائمة أفضل المناطق في إسطنبول … كما وقد شهدت نقلة نوعية في السوق العقارية في الآونة الأخيرة وذلك من خلال  تشييد العديد من الأبراج السكنية والتجارية في ارجائها حيث ان اشرافها على ساحل البحر جعل منها غاية وثروة في اعُين المستثمرين والمطورين العقاريين وغيرهم من الشركات الإنشائية والتي اتجهت لإقامة العديد من المشاريع السكنية الضخمة طمعاً بموقعها المركزي وإشرافها على بحر مرمرة

وبالتالي أصبحت منطقة زيتون بورنو تستقطب رؤوس الأموال وتجذب العديد من المستثمرين حول العالم بهدف البحث عن شقق للبيع في إسطنبول – زيتون بورنو.

أهمية زيتون بورنو في السوق العقاري

أهمية زيتون بورنو في السوق العقاري

 

أسعار العقارات في منطقة زيتون بورنو:

باعتبارها احد المناطق الواقعة في مركز المدينة وتبعاً لكافة العوامل المذكورة سابقاً كان لدى منطقة زيتون بورنو أسباب عديدة تجعل أسعار العقارات فيها مرتفعةً بالمقارنة مع اقرانها من المناطق الإدارية في إسطنبول

وقد تتراوح أسعار العقارات في منطقة زيتون بورنو بين ال 12 وال 18 الف ليرة تركية للمتر الواحد وذلك ضمن مجمعاتها السكنية التي اعتمدت أسلوباً انيقاً ومميزاً في الإعمار بالإضافة الى الخدمات الفندقية الفاخرة التي تقدمها مُعظم تلك المجمعات السكنية في منطقة زيتون بورنو

و تذكروا دائماً انه مهما كان هدفكم في الإمتلاك العقاري سواء شراء شقة بغاية السكن او الإستثمار او حتى البحث عن  فلل للبيع في إسطنبول  فنحن هنا لتزويدكم  بالإستشارات العقارية والخدمات المجانية التي نقدمها .. في أي وقت تشاؤون لا تترددوا بالتواصل معنا .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
الجنسية التركية من خلال الاستثمار العقاري 
سوق العقارات في تركيا 
الاستثمار في إسطنبول
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا 
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
أهمية قناة إسطنبول المائية 
#ramzy_real_estate   #الاستثمار_العقاري  #عقار 
#تركيا   #شقق_تركيا   #الجنسية_التركية

شقق للبيع في زيتون بورنو