شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

منطقة كوشوك شكمجة في إسطنبول، خيار مثالي للاستثمار في تركيا

منطقة كوشوك شكمجة في إسطنبول، خيار مثالي للاستثمار في تركيا

كل ما تريد معرفته عن منطقة كوشوك شكمجة:

 

- أين تقع منطقة كوشوك شكمجة في إسطنبول؟

- ماهي عوامل الجذب فيها؟

- وماهي المرافق الصحية والخدمية فيها؟

كل من تلك المعلومات تقدمها لكم شركة رمزي العقارية ضمن مقال وافٍ يشرح أهمية شراء عقار في منطقة كوشوك شكمجة ويطلعكم على أهم مشاريعها العقارية والاستثمارية المميزة عن قرب … قراءة ممتعة 🙂

منطقة كوشوك شكمجة (küçükçekmece بالتركية)

هي من أكثر المقاطعات أهمية بين مقاطعات إسطنبول الـ 39، وهي واحدة من أكثر المناطق قدماً فيها وأجمل نقطة لالتقاء الشمس والبحر والمساحات الخضراء، تحتضن العديد من المشاريع السكنية الحديثة وتتسم بالهدوء وانتشار المساحات الخضراء فيها على نطاق واسع، فضلاً عن تميزها ببحيرتها الجميلة والتي تجعلها مركزاً جاذباً للسكن والاستثمار في إسطنبول.

 

موقع كوشوك شكمجة

في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول وتحديداً في الجهة الجنوبية منه تتوضع منطقة كوشوك شكمجة ضمن موقع إستراتيجي للغاية يربطها بأهم مناطق المدينة، فمن الشمال تحدها منطقة باشاك شهير ومن الشرق تجاورها منطقة باغجلار وباهشليفلر ومنطقة بكر كوي من الجنوب، اما عن الجهة الغربية فتطل المنطقة بشكل كامل على بحيرة كوشوك شكمجة الشهيرة.

 

ماهي عوامل الجذب في منطقة كوشوك شكمجة

- من أكثر العوامل الجاذبة في المنطقة هي النمو العمراني المتسارع فيها، فخلال سنوات قليلة تحولت منطقة كوشوك شكمجة من حي عشوائي قديم الى منطقة منظمة ومقاطعة هامة تتميز بحداثة بنائها وتنظيمه.

- منطقة كوشوك شكمجة حافلة بالمرافق التعليمية والجامعات الشهيرة فهي تحتضن اثنتين من أهم الجامعات الخاصة في تركيا، أولاهما جامعة إسطنبول أريل İstanbul Arel Üniversitesi، والثانية Zaim University جامعة الزعيم التركية، فضلاًً عن قربها الشديد من جامعة آيدن العالمية.

- المواصلات في منطقة كوشوك شكمجة هي من العوامل الجاذبة للسكن والاستثمار فيها، فموقعها الإستراتيجي يسمح للمترو بوس والمترو والعديد من الحافلات العامة بالمرور منها، فضلاً عن تواجد قطار مرمراي والذي ينطلق منها ويصل الى مدينة ( گبزه – Gebze) في ولاية كوجالي التركية.

- تتمتع إسطنبول بشكل عام بمناخ معتدل طيلة أيام السنة ولكن ما يميز منطقة كوشوك شكمجة هو انتشار المساحات الخضراء على نطاق واسع فيها، فضلاً عن احتضانها ثاني أكبر بحيرة طبيعية في إسطنبول وهو ما يمنحها مناخاً منعشاً وأقرب للطبيعة.

- وقوع منطقة كوشوك شكمجة بين اثنين من اهم الطرق السريعة في إسطنبول يمنحها أهمية وقيمة مرتفعة للغاية، فتوسطها الطريق e5 و tem يزيد من أهمية التملك والاستثمار فيها كونهما يمثلان وريد وشريان المدينة.

- المراكز الترفيهية والمولات الضخمة في المنطقة تدعم سكانها بأساسيات الاستقرار والترف والرفاهية فهناك العديد من المولات المميزة والضخمة في ارجاء المنطقة، فضلاً عن تواجد البازارات الأسبوعية في العديد من أركانها.

 

مول ارينا بارك في كوشوك شكمجة

وجود مول كمول ارينا في منطقة كوشوك شكمجة يضيف لها الكثير من التميز والجمالية، فهذا المول الذي يضم أكثر من 100 محل تجاري لكل من العلامات المحلية والعالمية الشهيرة يتمتع بتصميم فريد أشبه بالقصر الكبير، كما يضم حيزاً من الترفيه والألعاب الرائعة لزوراه، ويمكنكم زيارته في منطقة كوشوك شكمجة والاستمتاع بكل من:

- صالات البولينغ

- المطاعم التركية المحلية والأجنبية.

- المقاهي والكافيهات العالمية كـ “ستاربكس”.

- دور السينما وغيرها من الوسائل الترفيهية.

 

سيعجبك حتماً مفهوم المول المميز والذي يقتصر على التسوق في الهواء الطلق كونه احد أجمل وأشهر المولات المفتوحة في منطقة كوشوك شكمجة وإسطنبول بشكل عام.

 

بلدية كوشوك شكمجة في إسطنبول:

اليوم او غداً نحن بجانبكم … هذا هو شعار بلدية كوشوك شكمجة، تلك البلدية التي ومنذ نشأتها واستقلالها في العام 1981 قامت ومازالت حتى يومنا الحالي تخدم منطقة كوشوك شكمجة بمساحتها الضخمة (37.73 كم2) بشكل يليق بها، فبالحديث عن مشاريع إسطنبول الضخمة نجد ان حصة كبيرة من المساجد والمدارس ومشاريع التوسعة المعمارية يتم العمل عليها هنا، وعند التطرق الى اعمال البلدية في المنطقة يمكننا ذكر:

- المراكز الثقافية والتعليمية

- مراكز الترفيه (المسابح – الحدائق الخضراء – الملاعب الرياضية

- بيوت المعرفة (مراكز خاصة بالتعليم وتطوير المهارات للأطفال بشكل مجاني)

- دورات تعليمية مجانية لكل من الرماية وركوب الخيل والسباحة والرياضات المختلفة

- مشاريع التوسعة المعمارية وإنشاء مشاريع سكنية حكومية … وغيرها من الأعمال التي تعكس آثارها السلبية على سكان المنطقة.

 

البنية التحتية والمشاريع العقارية

منطقة كوشوك شكمجة اليوم تحتضن أضخم المشاريع العقارية، السكنية منها والتجارية كما انها على موعد مع العديد من الإنجازات الضخمة والتي من شأنها تحسين المنطقة بالكامل والزيادة من قيمتها الاستثمارية، وعند التفكير بالمشاريع الضخمة التي تقام على ارضها يراود الأذهان سؤال، لماذا كل هذا الاهتمام ولماذا هي اليوم منطقة تجذب اهتمام كبار المطورين العقاريين؟

- موقع المنطقة القريب نسبياً من مطار إسطنبول الجديد والقرب الشديد من مشروع قناة إسطنبول المائية، يفسر ذلك الإقبال والاهتمام الكبير بالتملك وانشاء المشاريع العقارية في كوشوك شكمجة

- ناهيكم عن البنية التحتية المثالية للمنطقة والتي تتضمن أهم مشاريع السكك الحديدة والمواصلات وغيرها من العوامل الجاذبة استثمارياً.

 

المرافق الصحية في كوشوك شكمجة:

في هذا المنطقة يمكنكم الوصول الى العديد من المرافق والخدمات الصحية، وفي هذا السياق يأتي مشفى السلطان سليمان القانوني والذي تم تصنيفه ضمن قائمة أفضل وأكثر المشافي إقبالاً في المنطقة، حيث يتجه اليه بشكل كبير من هم سكان منطقة كوشوك شكمجة وغيرها من المناطق وذلك لما يقدمه من خدمات متطورة ولاحتضانه فريقاً احترافياً من الأطباء، وهو مشفى حكومي مجاني.

 

أهمية شراء العقارات في كوشوك شكمجة

العديد من الأسباب تجعل من اقتناء العقارات في كوشوك شكمجة امراً بغاية الأهمية وذلك على كل من الصعيد الاستثماري او السكني ويمكننا كذلك وصفه بالبطاقة الرابحة في مجال العقارات، حيث ان كل ما سبق من المزايا تخولها ان تتصدر قائمة أفضل المناطق للتملك والاستثمار العقاري في تركيا.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

تحرير : رمزي للإستثمار والتسويق العقاري ©

المصدر: Küçükçekmece Belediyesi

شقق للبيع فى كوشوك شكمجة