دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في تقسيم اسطنبول ضمن تحفة تاريخية من المجمعات السكنية في إسطنبول - PRO249

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺2.500.000
دفعة اولى50% وأقساط حتى 24 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - تقسيم

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

165000㎡

918 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق للبيع في تقسيم اسطنبول ضمن تحفة تاريخية من المجمعات السكنية في إسطنبول || 249

لأولئك الذين يحبون أن يكونوا دائماً في المركز، في الأماكن التاريخية القديمة، في القلب النابض للمدينة، رمزي العقارية تقدم لكم شقق للبيع في تقسيم اسطنبول ضمن أجمل المجمعات السكنية وأكثرها تميزاً ...

عن الموقع والمنطقة: 

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول على بعد خطوات قليلة من ميدان تقسيم الشهير، تلك المنطقة الرائعة والحيوية غنية عن التعريف فهي تعجّ بالمشاهد التاريخية التي تحكي قصصاً كما في الخيال عن مدينة إسطنبول الرائعة وتعكس صورة الصورة الحقيقة لها وهو ما يدفع الكثيرين من المهتمين بالتملك العقاري في تركيا للبحث عن شقق للبيع في تقسيم اسطنبول .

عن المشروع:

على رقعة أرض وصلت مساحتها الى 165.000م² يأتي مشروعنا على هيئة 9 كتل سكنية تاريخية تناهز أعمارها الـ 120 والـ 200 عام، لقتوم البلدية بالتعاون مع أعرق الشركات الإنشائية بإعادة إحياء هذه المباني من خلال تجديدها ودمج الماضي العريق بالحاضر الحديث.

تأتي كتل المشروع الـ 9 متلاصقة ببعضها البعض لتشكل بذلك مشهداً تاريخياً استثنائياً مكوناً من أبنية ملونة وبلاطٍ قديم وأزقة ضيقة تحكي للمارين قصصاً من الماضي وتحافظ على القيمة التاريخية من الضياع، وهي أجواء بات الكثير منا يفضلها في وقت انتشرت فيه ناطحات السحاب والعقارات باذخة الفخامة والتصميم.

مفتاح شقتك في يدك والعالم بين يديك!

في مشروعنا هذا أنت أقرب مما تتصور الى أي مكان قد ترغب بالذهاب إليه، فمع الموقع الحيوي لمنطقة تقسيم وقربك الشديد لأكثر من محطة مترو أنفاق وغيرها من الحافلات والمواصلات العامة التي تصلك بكافة مناطق إسطنبول الأوروبية والآسيوية ستشعر وكأن العالم بين يديك وأن دقائق قليلة للغاية تفصلك عن كافة مراكز الأعمال والحياة اليومية، وهذا ما يجعل من مشروعنا هذا خياراً أكثر من مثالي لكل من يبحث عن شقق للبيع في تقسيم اسطنبول

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

طريقة الدفع: 

كاش أو بالتقسيط

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

ميدان تقسيم 5 دقائق

جامعة معمار سنان 10 دقائق

مضيق البوسفور 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة

عقارات ذات صلة