شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في مسلك .. تجربة فريدة وعصرية في انتظارك - PRO- 279

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺7.855.000

معلومات العقار

اسطنبول - مسلك

اطلالة على غابات بلغراد

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

44000㎡

2000 عقار

الدفع نقداً

يعكس المشروع PRO-279روح الحياة المعاصرة بكل ما تحمله من معنى، إذ يوفر المبنى حياة شبيهة بالأحلام في وسط المدينة بهندسته المعمارية، حيث تم تصميم كل التفاصيل بدقة متناهية، ممزوجة بالتكنولوجيا المتقدمة والفلسفة المبتكرة، ليعكس حياة نابضة بالتطور ومواكبة لروح إسطنبول العصرية، من منظور حديث تجلبه لك الحياة.

يتيح لك المشروع الفرصة أن تشاهد إسطنبول – المدينة التي لا تنام – من شرفة منزلك لترى إسطنبول كلؤلؤة بين يديك، وبإطلالة 360 درجة لتعيش حياة تشبه الأحلام لأولئك الذين يريدون أن يعيشوا الحياة على أكمل وجه، كما يتيح لك المشروع نمط حياة مميزة ومختلفة وذلك لقربه من الجسر الثاني وموقعه على الطرق الرابطة بين الجسرين الأول والثالث، فتستطيع أن ترى مضيق البسفور وقتما تشاء.

صمم المشروع أحد أشهر المكاتب المعمارية العالمية والحاصلة على أكثر من 250 جائزة في أعمال المعمار الحديث حول العالم من إنجلترا إلى البرازيل، ومن الصين إلى الإمارات العربية المتحدة.

يقع المشروع في قلب المدينة عند تقاطع جميع الطرق في إسطنبول، بالاتصال مباشرة بطريق الـTEM، ليأخذك إلى ما وراء الحدود ويقربك من كل مكان، فبفضل موقعه المركزي بين منطقتي ليفنت ومصلك على طريق الـTEM، يمكنك الوصول إلى أي مكان في إسطنبول بسهولة، ليربطك بالحياة ويُمكنك من الوصول إلى كافة الخدمات الحيوية سواء كانت من جامعات ومشافي ومؤسسات حكومية مثل المطارات، أو مرافق ترفيهية من أسواق ومراكز تسوق ومتنزهات خضراء، مما يجعلك أقرب إلى كل مكان في إسطنبول.

 

الآن بإمكانك أن يكون عملك على بعد أمتار قليلة من منزلك، امتلك مكتبك ومنزلك في نفس المشروع، فيمكنك الحصول على مساحة عمل قريبة من الطبيعة دون أن تكون بعيدًا عن المدينة، في أحد أكثر المواقع التي يسهل الوصول إليها في إسطنبول، إذ يلبيالمشروع جميع احتياجاتك المكتبية من خلال 5 أنواع مختلفة من المساحات لتوفر لك مساحات عمل مرنة يمكن تصميمها بأي حجم يصل إلى 2000 متر مربع في كل طابق، وببنيتها التحتية التكنولوجية.

يوفر لك المشروع سكن فاخر لتعيش تجربة فريدة من نوعها بهندسة المشروع المعمارية العصرية، ويوفر لك خيارات سكنية بأنماط متعددة تبدأ من 1+1 إلى 4+1، وبشرفات تجعلك تستمتع بأجواء إسطنبول بلا حدود.

عندما تكون حياتك بين يديك وبلمسة سحرية مع تكنولوجيا المنزل الذكي، لتتحكم في منزلك من أي مكان عبر هاتفك المحمول، بالإضافة إلى المرافق الاجتماعية، إذ يوفر لك أقصى حماية ممكنة من خلال كاميرات المراقبة الموجودة داخل المشروع، إلى جانب المرافق الأخرى منها الحمام التركي ومركز اللياقة البدنية والساونا والمسابح، إلى جانب ملاعب ومسارات للركض وغيرها، كما يوجد داخل المشروع عدد من المحال التجارية لأشهر الماركات العالمية والمقاهي والمطاعم.

خدمات المشروع:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 25 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقائق

مترو الأنفاق 5 قائق

وادي اسطنبول مول 5 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-02-04

عقارات ذات صلة