شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 2022

شقق للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 2022

على الرغم من أن كافة المدن والولايات في تركيا تشهد تميزاً لافتاً في القطاع العقاري إلا أن إسطنبول حصلت على النصيب الأكبر من التميز والإبداع ونتيجة لذلك كان التوجه الأجنبي إليها من أجل شراء العقارات الأكبر.

إن من أبرز ما تمتاز به مدينة إسطنبول أنها ذات موقع جغرافي قلَّما أن تجد مثله حيث إنها تتمركز ضمن أهم قارتين في العالم، وعلى الرغم من أن القسم الأوروبي هو الأصغر إلا أنه استطاع أن يحقق مكانة مهمة على الصعيد العالمي.

دعنا نقدم إليك من خلال المقال التالي أهم امتيازات شراء شقة في الجانب الأوروبي من إسطنبول بالإضافة لأهم مناطقه.

 

أهم المعلومات التي تتعلق بالجانب الأوروبي من إسطنبول:

١ - يتميز الجانب الأوروبي من إسطنبول بأنه صاخب وحيوي ومكتظ جداً ويزداد هذا الأمر بصورة ملفتة في المواسم السياحية.

٢ - تشهد عقارات الجانب الأوروبي من إسطنبول حداثة كبيرة وتطور عمراني مميز يتمثل في المجمعات السكنية التي تتوزع في أرجائه.

٣ - إذا ما أتينا على ذكر أسعار العقارات في هذا القسم من المدينة فستجد أنها تعد مرتفعة إذا ما تمت مقارنتها مع أسعار العقارات والشقق التي توجد في القسم الآسيوي.

وقد ازدادت أسعار الشقق السكنية في إسطنبول الأوروبية خلال العام الحالي بصورة واضحة بسبب ازدياد الطلب حولها وبسبب ما تشهده من تطور كبير ولاقت في مختلف القطاعات والمجالات.

٤ - يحتوي القسم الأوروبي من إسطنبول على عدد كبير من المعالم الأثرية والتاريخية المهمة التي تستقطب آلافاً من السياح في كل عام.

٥ - شراء عقار في الجانب الأوروبي من إسطنبول من أجل الاستثمار العقاري يمكن أن يعود على صاحبه بالكثير من الأرباح الوفيرة والتجزئة.

 

أهم مناطق الجانب الأوروبي من إسطنبول:

1 - منطقة بيليك دوزو:

إن تلك المنطقة هي إحدى أبرز مناطق الجانب الأوروبي من المدينة وتتميز بحداثتها التي استطاعت أن تلفت الأنظار إليها بالإضافة إلى أنها عصرية وراقية.

تضم بيليك دوزو المجمعات السكنية الفاخرة التي تتميز شققها السكنية بالمساحات الواسعة والإطلالة المميزة على بحر مرمرة تارة وتارة أخرى على المساحات الخضراء.

تصنف الحياة في بيليك دوزو على أنها صحية وذلك لبعد المنطقة عن مصادر الضجيج والصخب.

تملك بيليك دوزو بنية تحتية متطورة تنافس من خلالها أهم مناطق هذه المدينة وأكثرها شهرة، وفي جملة الحديث عن أبرز ميزاتها فإن أسعار العقارات فيها رخيصة مما يتيح المجال واسعاً أمام مختلف الميزانيات للإقبال عليها.

 

2 - منطقة باشاك شهير:

الجانب الأوروبي من إسطنبول يقدم لمستثمرين العالم فرصة استثمارية ذهبية قد لا تتكرر مرة أخرى، هذه الفرصة تتمثل في منطقة باشاك شهير التي تتميز بحداثتها العمرانية كما أنها تتميز بنمو قطاعها العقاري بشكل متسارع.

تملك باشاك شهير باقة خدمية مميزة تشمل كافة جوانب الحياة، على الصعيد الطبي تملك (مدينة باشاك شهير الطبية) على صعيد خدمات التسوق تملك (مول أوف إسطنبول) على صعيد التعليم تملك (مجموعة من المدارس والمؤسسات التعليمية والجامعات والمراكز الثقافية) أما بالنسبة للمواصلات فهي تملك (شبكة متكاملة تجعلها على اتصال مع بقية المناطق الأخرى) على صعيد التميز إنها تملك (أكبر بحيرة صناعية في تركيا).

عدد كبير من المستثمرين العقاريين حول العالم يقع اختيارهم عليها نتيجة ما برهنت عليه في السنوات الثلاث الأخيرة الماضية حيث إن أسعار العقارات فيها سجلت تزايداً كبيراً نتيجة ما تشهده من امتيازات.

 

3 - منطقة اسنيورت:

أنا هذه المنطقة فهي الأكثر ملائمة لمن يبحث عن شقة للبيع في الجانب الأوروبي من المدينة ذو سعر مناسب حيث إنها لم تسجل ارتفاعاً في أسعارها كما غيرها، تملك عدد من الجاليات العربية نتيجة ما تشهده إقبالاً منهم، هذا كما أنها تحتوي على عدد واسع من المدارس العربية والمطاعم والأسواق.

على صعيد أسعار العقارات فيها فهي أرخص من غيرها من مناطق المدينة الإخرى. مع التوقعات التي تشير إلى إمكانية ارتفاع أسعار الشقق السكنية في اسنيورت فإن فرصة الحصول على الجنسية التركية وارداً.

 

4 - منطقة أرناؤوط كوي:

تتميز هذه المنطقة بأنها تحتضن المطار الأكبر في العالم، هذا كما أنها تضم مساحات واسعة من غابات بلغراد، على الرغم من أنها ذات مواصفات حديثة إلا أن أسعار عقاراتها مناسبة إذا تمت مقارنتها مع غيرها.

وأخيراً إن أرناؤوط كوي واحدة من أبرز المناطق ذات الطابع الريفي في إسطنبول.

مجموعة واسعة من المناطق المختلفة يقدمها الجانب الأوروبي من إسطنبول لكل من يفتش عن التميز والرقي، يعد الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول الملاذ الآمن لكل من يبحث عن الشقق الفاخرة المتميزة.

 

 5 – منطقة بهشة شهير:

هناك من أطلق اسم مدينة الحدائق على منطقة بهشة شهير وذلك لما تملكه من مساحات خضراء واسعة ولاكتظاظها بالحدائق الوارفة وتتميز هذه المنطقة بأنها تحتل موقعاً استراتيجياً تحديداً شمال غرب بحيرة كوتشوك شكمجة.

ستجد في هذه المنطقة العديد من التلال الصغيرة والهضاب المنتشرة بأرجائها مما أضفى عليها طابعاً جمالياً خاصاً.

تتمركز في وسط مدينة إسطنبول داخل حدود منطقة باشاك شهير ويمكن الوصول إليها بسهولة وسلاسة كبيرة حيث إنها محاطة من مختلف جهاتها بشبكة واسعة خطوط المواصلات.

تمتاز بهشة شهير بأنها تملك بنية تحتية حديثة ومتطورة كما أنها تحتوي على منشأة لتكرير المياه والتي يتم استخدامها من أجل ري المزروعات.

على الصعيد العقاري فإن منطقة بهشة شهير تعد المكان الأفضل للبحث عن شقق للبيع حيث إن الطابع العقاري الذي يغلب عليها هو المجمعات السكنية الفاخرة والمزوَّدة بأعلى معايير الأمان والسلامة.

مؤخراً تم تشييد العديد من المشاريع العقارية فيها مما يجعل الخيارات المتاحة كثيرة ولكن يجب أن تضع بعين الاعتبار أن أسعار العقارات في بهشة شهير تعد مرتفعة نوعاً ما وقد شهدت في الآونة الأخيرة قفزات متتالية مما يؤكد على جدوى الاستثمار العقاري فيها.

 

6 – منطقة أتاكوي:

هل أتى على ذهنك يوماً أن تبحث عن شقق للبيع في الجانب الأوروبي ضمن حدود منطقة أتاكوي؟ خاصة أنها تحمل الكثير من الامتيازات وتعد من المناطق الراقية نسبة إلى ما تحمله من امتيازات.

إن منطقة أتاكوي محاطة بشبكة مواصلات حديثة ومتطورة تربطها بمختلف المناطق الأخرى في المدينة ولا بدَّ أن نشير إلى أنها تملك إطلالة ساحرة على بحر مرمرة، ولكن ربما تتساءل عن مدى أهمية هذه المنطقة على صعيد الاستثمار العقاري؟ بالطبع هي كذلك خاصة أنها قريبة من أهم مطارات المدينة (مطار إسطنبول الجديد) فإن أربعين كيلو متراً هي ما تفصل المنطقة عنه هذا بالإضافة إلى أنها تتميز ببنية تحتية متطورة ومصممة على النمط الحديث ولا تفتقر أتاكوي إلى المرافق الترفيهية مثل المطاعم والمقاهي ومدن الألعاب ويقع فيها أكواريوم إسطنبول الشهير والذي صُنف على أنه أضخم حديقة مائية في المدينة.

تشهد المنطقة نموَّاً عمرانياً كبيراً وتسارعاً في حركة البناء العقاري وخاصة المجمعات السكنية الضخمة، إن شراء شقة في أتاكوي لا يعني سوى أمراً واحداً فقط أنك ستحظى بإطلالة مميزة على بحر مرمرة.

 

7 – منطقة بي أوغلو:

هل أنت بصدد البحث عن شقق للبيع في الجانب الأوروبي في إسطنبول؟ ما رأيك أن تأخذ فكرة عن واحدة من أهم مناطقها؟ تعتبر منطقة بي أوغلو واحدة من أهم مناطق الجانب الأوروبي في إسطنبول وذلك نظراً لعدد من التفاصيل أبرزها موقعها الجغرافي والمقومات التي تتميز بها وقيمتها الاستثمارية.

تقع بي أوغلو بين مضيق البوسفور والقرن الذهبي ولا يفصل بينها وبين مطار إسطنبول الجديد سوى أربعين كيلو متراً وتُصنف على أنها من المناطق الحيوية والمتكاملة وعلى الرغم من أنها تاريخية إلا أنها لا تخلو من الأبنية الفاخرة.

أما على صعيد الاستثمار العقاري فأنت في واحدة من أهم مراكز الاستثمار في المدينة فهي تضم أطول شارع في إسطنبول وهو (شارع الاستقلال) ناهيك عن وجود المطاعم والمقاهي والسواق وكل من بدأ مشروع الاستثمار العقاري في بي أوغلو استطاع أن يحقق الأرباح المرجوة ولا بدّ أن نؤكد على جانب مهم وهو أنها تؤمن لمن يسكنها نمط حياة متكامل ومختلف.

 

8 – منطقة أيوب سلطان:

يمكنك أن تبحث عن شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي في منطقة السلطان أيوب حيث إنها واحدة من أشهر مناطق المدينة على الإطلاق وذلك لما لها من مكانة تاريخية مهمة.

تقع هذه المنطقة في وسط إسطنبول في الجهة الغربية من خليج القرن الذهبي وتمتد حتى شاطئ البحر الأسود، وقد أخذت اسمها نسبة على السلطان أبو أيوب الأنصاري ولعل هذا أحد الأسباب التي أدت لشهرة المنطقة.

هل منطقة السلطان أيوب مناسبة للدخول لعالم الاستثمار العقاري؟ مؤكداً أنها كذلك نسبة إلى واحدٍ من أهم عناصر نجاح وتفوق الاستثمار العقاري وهو أنها وجهة سياحية مهمة لا يتوانى السياح عن اختيار زيارتها .

 

9 – منطقة الباسن اكسبرس:

إن كنت تفتش عن استثمار عقاري ناجح فإن منطقة الباسن اكسبرس الأكثر تميزاً حيث إنها تتوسط بموقعها أهم المناطق الحيوية في المدينة وقربها من مطار إسطنبول الجديد رفع من قيمتها الاستثمارية بشكل كبير ولا يمكن إنكار أثر مطار أتاتورك عليها أو قربها من بحر مرمرة وكذلك فإن من الجهة الشرقية تحدها منطقة زيتون بورنو.

 

هل البحث عن شقق للبيع في اسطنبول الجانب الاوروبي أمر يوافق الاستثمار العقاري؟

فكرة مميزة أن يكون استثمارك العقاري في بيئة تشهد تطوراً صارخاً كما يشهد الجانب الأوروبي من المدينة حيث إن الأمر لم يعد اعتيادياً حيث إنه منافساً لأهم الدول الأوروبية.

ما يدفعك للاستثمار العقاري في اسطنبول الجانب الاوروبي أنه من المتوقع أن تسجل أسعار العقارات خلال الفترة المقبلة ارتفاعاً كبيراً وذلك لأسباب عديدة من أبرزها ارتفاع أسعار المواد البناء الخام وأيضاً ازدياد الطلب عليها أسهم في هذا كما أن تشييد بعض المشاريع المهمة لعب دوراً كبيراً.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية