دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في إسطنبول على البوسفور

شقق للبيع في إسطنبول على البوسفور

من منا لا يرغب بشراء شقة على البحر في تركيا ؟ و من منا لا يتمنى السكن ضمن مدينة إسطنبول الساحرة ؟ 

إذا كنت أحد الباحثين عن شقق تتمتع بإطلالة بحرية مميزة لن تجد أفضل من الشقق المطلة على البوسفور و التي تتمتع بإطلالة مميزة ستسلب عقلك و لبك و لكن ما هي المناطق التي يمكن ايجاد شقق للبيع على البوسفور ضمنها و ماذا عن مميزاتها ؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال المقال التالي ..

 

-منطقة ساريير :

تعتبر منطقة ساريير في إسطنبول من أهم المناطق المطلة على البوسفور و من أكثر المناطق الراقية و المعروفة بجمالها الأخاذ و لهذا فهي تستقطب عددا كبيرا من رجال الأعمال و المشاهير الأتراك و الأجانب .

مما يميز عقارات هذه المنطقة أنها مناسبة من أجل الحصول على الجنسية التركية و ذلك يعود إلى أن أسعار العقارات في إسطنبول ضمن ساريير تعتبر مرتفعة و بالتالي فهي تحقق الشرط الأساسي الذي يقضي بأن يكون سعر العقار يتجاوز ٢٥٠ ألف دولار أمريكي .

تحتوي ساريير على عدد مهم من الأماكن السياحية و نذكر منها غابات بلغراد ، حديقة اميرجان ، قلعة روملي حصار ، و ساحل كيرتشورنو .

أما عن أنواع العقارات المتواجدة فيها فيمكن لك أن تجد الفلل و القصور الفخمة بالإضافة إلى أنواع عديدة من منازل إسطنبول الفاخرة .

 

-منطقة أورتاكوي :

إذا كنت ترغب بشراء عقار في إسطنبول فستجد أن اورتاكوي هي من أكثر المناطق جمالا و جاذبية في إسطنبول و هذا يعود إلى إطلالتها البحرية المميزة .

تمتاز منطقة اورتاكوي بكونها تجمع بين الحداثة و الأصالة و هذا ما يشكل عنصر جذب هام للسياح و المستثمرين ، و تضم عددا كبيرا من المرافق السياحية الهامة مثل : قصر يلدز ، حديقة يلدز ، جامع أورتاكوي ، بازار أورتاكوي و غيرها الكثير .

تحتوي المنطقة على عدد كبير من المطاعم و المقاهي و الحدائق ، و بالنسبة للعقارات الموجودة فيها فهي تمتاز بالحداثة و الرقي و لهذا فهي تجذب عددا كبيرا من المستثمرين العرب و الأجانب .

 

-منطقة اسكودار :

تقع اسكودار في القسم الآسيوي من إسطنبول شرقي مضيق البوسفور ، و شمالي منطقة كاديكوي .

و تعتبر اسكودار من أجمل المناطق في إسطنبول و تتميز بساحلها الجميل و الذي يزوره عدد كبير من الزوار و السياح .

تحتوي منطقة اسكودار على العديد من المناطق السياحية الجميلة مثل برج الفتاة ، تلة العرائس ، جزر الأميرات ، و قصر بيلار .

و تعتبر أسعار العقارات في إسطنبول ضمن هذه المنطقة معقولة و يوجد العديد من الخيارات و لا سيما المزارع و الفلل نتيجة المساحات الخضراء الواسعة .

 

-منطقة بيشكتاش :

تقع منطقة بيشكتاش ضمن القسم الأوروبي من إسطنبول بين كباتاش و أورتاكوي ، و تعتبر من أهم مناطق الاستثمار العقاري في إسطنبول حيث تنتشر فيها أعداد كبيرة من المطاعم و المقاهي و المحلات التجارية التي تبيع أفخم الماركات التركية و العالمية .

و بالطبع فإن هذه المنطقة معروفة بكونها من الأحياء الراقية في المدينة و أسعار العقارات فيها مرتفعة و لكنها بالطبع المقصد المثالي لمن يبحث عن شقق للبيع في إسطنبول .

و تضم بيشكتاش معالم سياحية هامة مثل قصر دولمة بهجة ، و ميناء بيشكتاش ، و متحف البحرية .

 

-منطقة أمينونو :

تقع أمينونو ضمن منطقة الفاتح في إسطنبول و التي تعتبر قلب مدينة إسطنبول و تتمتع بإطلالة ساحرة على مضيق البوسفور .

تستقبل هذه المنطقة أعداد كبيرة من السياح الذين يتجولون ضمن ميدان أمينونو حيث تنتشر عربات بيع الأطعمة و المعجنات .

تعتبر المنطقة من أهم الوجهات السياحية و تضم العديد من المعالم التاريخية الهامة مثل مسجد آيا صوفيا ، و السوق المصري ، و جامع السلطان أحمد و هذا ما يجعلها مناسبة للغاية من أجل الاستثمار العقاري في إسطنبول لا سيما ضمن العقارات التجارية مثل المطاعم و المولات و المتاجر المختلفة .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق للبيع في إسطنبول