شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

لماذا عليك شراء شقة في بيليك دوزو؟

لماذا عليك شراء شقة في بيليك دوزو؟

دائماً ما نرى أن مدينة إسطنبول تتصدر الكثير من المجالات حيث إنها تملك من الميزات ما يكفي لكي تكون القبلة العقارية الاستثمارية الأولى لكل من هو بصدد الشروع باستثمار عقاري أو لكل من يرغب بشراء شقة من أجل السكن والإقامة. تمتاز إسطنبول بأنها تملك تسعة وثلاثين منطقة متوزعة في كلا قسميها الآسيوي والأوروبي ومن أبرز هذه المناطق بيليك دوزو التي نالت من الشهرة الكثير وذلك استناداً لكافة ما تملكه من امتيازات.

ومن أجل أن تتعرَّف على منطقة بيليك دوزو أكثر سنرافق من خلال المقال التالي لنعرض لك كافة أبعادها وأهم المعلومات عنها.

 

أهم المعلومات التي تتعلق بمنطقة بيليك دوزو في إسطنبول:

1 – تتميز هذه المنطقة بأنها تقع في القسم الأوروبي من المدينة وعلى الرغم من أنها تبعد عن مركز المدينة إلا أنها عُدت واحدة من أرقى وأهم أحياء المدينة على الإطلاق.

2 – من أبرز ما تمتاز به أنها قريبة من مطار إسطنبول الجديد الذي أضفى عليها قيمة استثمارية كبيرة هذا إلى جانب أن العديد من الجامعات ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية.

3 – تملك بيليك دوز إطلالة مميزة على بحر مرمرة ومن جملة ما تتصف به هو غناها بشبكة مواصلات متكاملة حتى أن هناك من أطلق عليها لقب عقدة مواصلات إسطنبول.

4 – شراء شقة فيها من الخيارات الصائبة خاصة إن كان الهدف منها الإقامة حيث إنها تعرف الحياة فيها بأنها صحية وذلك استناداً إلى ما تملكه من مساحات خضراء واسعة ومنتزهات تحتوي على الأشجار الوارفة.

 

ما الغايات التي تدفع العديد من الأشخاص من أجل التوجه نحو بيليك دوزو للبحث عن شقق للبيع؟

-الاستثمار العقاري:

العديد من الأجانب اليوم يهدفون من خلال شرائهم للشقق في تركيا الاستثمار العقاري من أجل الحصول على عائدات مجزية وذلك بعد أن أثبتت تركيا جدوى اختيارها لهذا المشروع وذلك من خلال عدد من النقاط من أهمها الاقتصاد الذي يحتل مرتبة متقدمة على مستوى العالم وأيضاً استقرارها على الصعيد السياسي واحتلالها لموقع جغرافي فريد يمتد ضمن اثنتين من قارات العالم وهذا إلى جانب بنيتها التحتية المتطورة واحتضانها لأهم المشاريع التنموية الضخمة.

 

-السكن والإقامة:

هناك شطر من الأشخاص يبحثون عن شقق للبيع في تركيا من أجل الإقامة فيها والاستقرار وبيليك دوزو إحدى أهم الخيارات التي يتم اللجوء إليها فإنها تتميز بطابع الهدوء وتنتشر فيها المجمعات السكنية الفاخرة والعديد من المشاريع السكنية الحديثة. إلى جانب كافة امتيازاتها فإن أسعار العقارات فيها تُعد مناسبة ومتواضعة وسيبرز هذا الجانب بوضوح عندما تتم مقارنتها مع غيرها من المناطق في إسطنبول.

حسب العديد من خبراء العقار فإن هذا الأمر لن يدوم طويلاً إذ إنه من المتوقع أن تسجل أسعار الشقق السكنية في بيليك دوزو ارتفاعاً ملحوظاً في الأيام المقبلة وذلك نتيجة ازدياد الطلب حولها.

 

-الجنسية التركية:

قسم كبير من الأشخاص يختارون شراء شقق في تركيا من أجل الحصول على الجنسية التركية حيث إنها الدرب الأقصر لذلك. لا يُشترط سوى أن يكون ثمن الشقة لا يقل عن مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي مع الالتزام بعدم بيعه قبل مرور ثلاث سنوات من تاريخ شرائه.

 

أهم الخدمات التي توجد في بيليك دوزو في إسطنبول:

الجامعات والمؤسسات التعليمية:

 تعد هذه المنطقة غنية بمؤسساتها التعليمية وجامعاتها مما جعلها قبلة للكثير من الطلاب من أجل الدراسة والاستقرار في آن معاً. من أهم الجامعات التي تتميز بها هي جامعة الفاتح وجامعة بهجة شهير وجامعة بيكنت.

 

المستشفيات:

 لا تفتقر على وجود المراكز الصحية أو المستشفيات فقد اُشتهرت بأنها تقدم خدمات علاجية على نطاق واسع. بعض مستشفياتها تنتمي للقطاع الحكومي وبعضها الآخر ينتمي للقطاع الخاص.

 

شبكة المواصلات المتكاملة:

 كما أشرنا آنفاً فإنها تمتاز بوسائل المواصلات المتطورة ومن أبرزها المتروبوس الذي صُنف على أنها أطول وأسرع خط مواصلات في إسطنبول. عملت هذه الشبكة على ربط هذه المنطقة بالعديد من المناطق الأخرى التي توجد في المدينة.

 

مراكز التسوق المطاعم:

تضم المنطقة عدداً من مراكز التسوق الشهيرة التي تحتوي بدورها على المنتجات ذات الماركات العالمية والمعروفة ومن أبرز هذه المراكز هو مول مرمرة بارك ومول ميغروس ومول بيرلافيستا.

تحتوي بيليك دوزو على العديد من المطاعم والمقاهي المرموقة ذات الطابع الفاخر التي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات.

 

المعالم السياحية في بيليك دوزو:

يوجد فيها العديد من الأماكن السياحية الشهيرة ومن أهمها قصر السلطان سليمان الذي يُعتبر أحد أهم القصور العثمانية وهناك أيضاً جسر بيوك تشكمجة. ومن أبرز المنتزهات التي توجد فيها هي حديقة وادي الحياة التي يتم العمل على تشييدها والتي ستكون واحدة من أكبر الحدائق في قارة أوروبا على الإطلاق.

بيليك دوزو ليست سوى إحدى أهم الخيارات التي يجنح إليها الكثير من الأشخاص والمستثمرين من أجل شراء شقة فإنها تملك العديد من المقومات التي جعلت منها خياراً متكاملاً ونموذجياً.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق للبيع في بيليك دوزو