شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أفضل مكان لشراء شقة بإطلالة بحرية في تركيا

أفضل مكان لشراء شقة بإطلالة بحرية في تركيا

تتمتع تركيا بموقع استراتيجي مهم حيث أنها تتوسط المسافة الفاصلة بين قارتي أوروبا و آسيا و تطل على عدد كبير من البحار و هي البحر الأبيض المتوسط ، البحر الأسود ، بحر مرمرة ، و قد كان لهذا الموقع أثراً كبيراً في منحها علاقات تجارية مهمة مع البلاد المجاورة الأوروبية و الشرق أوسطية دون أن ننسى المناخ المميز الذي حظيت به إثر إطلالتها على البحر و بالطبع انعكس ذلك على قطاع السياحة في تركيا بشكل كبير إذ تمكنت تركيا من استقطاب أعداد أكثر من السياح من كل أنحاء العالم .

و في حال كنت أحد المهتمين بشراء شقة ذات إطلالة بحرية في تركيا فقد وصلت إلى المكان المناسب إذ سنستعرض أفضل المناطق للإقامة و الاستقرار بالقرب من البحر مع ذكر ميزات هذه المناطق ..

 

- منطقة سراير في إسطنبول :

تعتبر منطقة سراير من أرقى و أثرى المناطق في مدينة إسطنبول و هي تقع في الطرف الأوروبي من المدينة مطلة على مضيق البوسفور الساحر ، و يجاورها البحر الأسود بالإضافة إلى أحياء شيشلي و بيشكتاش و تعتبر من أفضل الأماكن لشراء شقة بإطلالة بحرية في تركيا .

تعتبر أسعار العقارات في سراير مرتفعة و ذلك يعود بالتأكيد إلى الموقع المميز و الخدمات الكثيرة و نمط الحياة الفاره حيث تنتشر في المنطقة كافة أشكال المرافق الخدمية و الترفيهية من مدارس و مشافي و مطاعم و حدائق و مولات ، و تعتبر من أهم المناطق السياحية في إسطنبول إذ يقصدها أعداد كبيرة من السياح للاستمتاع بمناظرها الخلابة .

و تعتبر المنطقة مناسبة جداً لمن يرغب بالهدوء و الطمأنينة و تتنوع أشكال العقارات فيها لتناسب كافة الأذواق .

 

شراء عقار في سراير

 

- مدينة طرابزون في تركيا :

تقع طرابزون في القسم الشمالي الغربي من تركيا و تطل على البحر الأسود و تعتبر من أجمل المدن و أهمها في تركيا ، و تتمتع المدينة بالعديد من الميزات التي جعلت منها قبلة سياحية هامة حيث تنتشر فيها أهم المناطق الأثرية مثل مسجد آيا صوفيا ، دير سيمولا ، بالإضافة إلى غناها بالتضاريس الطبيعية مثل بحيرة أوزغول و المساحات الخضراء الشاسعة لذلك تعتبر مكاناً مثالياً لمحبي الطبيعة .

و تعتبر أسعار العقارات في طرابزون مناسبة و معقلة لكافة الفئات المجتمعية على الرغم من شهرتها السياحية و يتميز سكانها بطيبة قلبهم و إكرامهم للضيف فلن تجد مكاناً أجمل منها لشراء عقار في تركيا مطل على البحر .

 

- منطقة بيبيك في إسطنبول :

تعد منطقة بيبيك من أهم الوجهات السياحية في مدينة إسطنبول حيث تتوضع ضمن بيشكتاش و تطل على مضيق البوسفور المميز و تتجاور مع قلعة روملي حصار و حي أرناؤوط كوي ، و قد اكتسبت هذه المنطقة شهرتها من كثرة زيارة السياح لها على الرغم من عدم تواجد مواقع تاريخية فيها و لكنها مليئة بالمرافق الترفيهية المميزة مثل ساحل بيبيك ، حديقة بيبيك ، نادي كاديلاك لليخوت حيث تقام فيها أنشطة ترفيهية متنوعة على مدار السنة ، و تلقى بيبيك اهتماماً متزايداً من قبل الحكومة لتحسين خدماتها و مرافقها بشكل مستمر .

و لذلك فإن هذه المنطقة تعتبر مكاناً استراتيجياً لشراء عقار قرب البحر و الاستفادة منه بتأجيره للسياح أو حتى للاسترخاء و الاستمتاع بأشعة الشمس بالقرب من الشاطئ .

 

- منطقة اسكودار في مدينة إسطنبول :

يعتبر حي اسكودار من أشهر الأحياء الواقعة ضمن القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول و يطل هذا الحي على جسر البوسفور الساحر و يمتلك العديد من الميزات التي ساهمت بكونه أحد أهم المناطق السياحية في إسطنبول بشكل خاص و في تركيا بشكل عام حيث يضم الحي العديد من الأماكن الأثرية و التاريخية مثل : قصر بيلار ، مسجد مهرماه ، جزر الأميرات ، برج الفتاة و غيرها الكثير .

و تتمتع المنطقة بشبكة مواصلات مهمة و شاملة بالإضافة إلى رصيف خاص للعبارات البحرية للتنقل بين القسم الآسيوي و الأوروبي من مدينة إسطنبول .

و لقد شهدت أسعار العقارات في هذه المنطقة ارتفاعاً ملحوظاً بالنظر إلى الخدمات الممتازة المتوافرة فيها و الموقع المميز الذي تشغله و يعتبر شراء عقار فيها صفقة مربحة فلا تدع الفرصة تفوتك ! 

 

- منطقة بيليك دوزو في إسطنبول :

تتوضع بيليك دوزو في القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول و تطل على بحر مرمرة و قد ذاع صيت هذه المنطقة في الآونة الأخيرة بفضل الاستثمارات الكثيرة التي تقام فيها و التي جعلتها قبلة للعديد من السكان .

و تمتلك منطقة بيليك دوزو العديد من الميزات التي ساهمت في إكسابها شهرة كبيرة حيث أنها تقع على الخط السريع E5 و الذي يعتبر عصب المواصلات في مدينة إسطنبول و تتمتع بشبكة مواصلات حديثة و مميزة مثل الحافلات و المتروبوس بالإضافة إلى خط المترو الجديد الذي يمر فيها .

و تنتشر فيها العديد من المرافق الخدمية و الترفيهية مثل المدارس و المشافي و المعاهد بالإضافة إلى المولات و المطاعم و المقاهي دون أن ننس الحدائق و المنتزهات الجميلة .

و قد استطاعت بيليك دوزو أن تجذب الأنظار لتصبح أحد أهم المناطق للاستثمار العقاري في تركيا حيث توجه إليها المستثمرين و أقاموا العديد من المشاريع و الشقق و المجمعات السكنية التي تلبي احتياجات كافة الفئات المجتمعية و ما زالت أسعار العقارات فيها تعتبر مناسبة و معقولة فما الذي تنتظره ؟ سارع لاغتنام الفرصة !

شراء عقار في بيليك دوزو

 

أهمية شراء شقق على البحر في تركيا:

برأيك لما يختار الكثير من الأشخاص شراء شقة على البحر في تركيا؟ ما الفوائد التي ستعود عليهم من اختيارهم هذا؟

وهل الشقق المطلة على البحر مناسبة للسكن أكثر أم الاستثمار العقاري؟

من خلال الفقرة التالية سنحرص على أن نعرفكم بالتفصيل على أبعاد هذا الاختيار وعلى الأسباب التي تجعل الأجانب يختارونها دون غيرها من الإطلالات الأخرى.

1 – من الرائع أن تشتري شقق على البحر في تركيا إن كانت غايتك السكن والاستقرار فهذا يمنحك فرصة للحصول على حياة رائعة ومميزة وهادئة.

2 – ما لا تعلمه أن تلك المناطق تكون هادئة وتحيط بها السكينة وأضف إلى معلوماتك أن الحكومة التركية تعمل على تحسين وتطوير البنية التحتية لهذه المناطق بشكل مستمر والهدف من ذلك هو لفت أنظار السياح للإقامة فيها حيث إن بشكل طبيعي هي وجهتهم الأولى عند التواجد في تركيا خلال المواسم السياحية.

3 – استناداً إلى المعلومة التي تؤكد على أن السياح يختارون المناطق المطلة على البحر للإقامة فيها خلال فترة تواجدهم في تركيا يمكن التوصل إلى أن العقارات في تلك المنطقة يمكن من خلالها الحصول على عائدات مرتفعة ومميزة ولا سيما ضمن المواسم السياحية.

4 – أسعار هذا النوع من العقارات يزداد ويرتفع باستمرار وهذا نتيجة طبيعية لكثرة الطلب عليها التي تشكل فارق بين حجم الطلب وحجم العرض.

5 – تكون تلك المناطق مجهزة ببنية تحتية قوية ومدارس دولية وجامعات ومستشفيات وأضف إلى كل ذلك أنها قريبة من أهم الأسواق والمولات والمراكز التجارية.

 

إذاً ما يمكن استنتاجه أن أسعار العقارات في تلك المناطق هي مرتفعة جداً وهذا ما جعل أغلب سكانها من الأثرياء والأغنياء وأصحاب الطبقات الراقية، ولكن السؤال هنا هل يجب على من لا يملك رأس المال الكافي أن يتخلى عن حلمه بالتملك العقاري في تلك المناطق؟

بالتأكيد لا إذ إن هناك العديد من الفرص التي يمكنك من خلالها الحصول على شقتك المثالية في تلك المناطق وبتكلفة مادي تناسبك وفيما يلي أهم وأبرز وأهم النصائح التي يجب وضعها بعين الاعتبار.

-اغتنام الفرصة في شراء شقة بعيدة نسبياً عن البحر.

-ابتعد عن الشقق ذات التصاميم العصرية والملفتة للنظر.

-ابتعد قليلاً عن المواصلات العامة والخطوط الرئيسية.

-يمكنك شراء شقة قد يكون صاحبها متعجلاً لبيعها.

-شراء شقة سيتم بيعها في مزاد علني.

-البحث عن عقارات بحاجة لأعمال التصميم والصيانة والترميم.

في هذا السياق لا بدَّ من الإشارة إلى أمر مهم للغاية وهو أنه بإمكانك شراء الشقق أو العقارات التي ما تزال قيد الإنشاء فإن أسعارها أقل بكثير من العقارات التي تكون جاهزة للسكن وهناك العديد من المشاريع المميزة التي يتم العمل على بنائها وتشييدها في تلك المناطق.

من مزايا شراء شقق قيد الإنشاء أنك لن تكون مضطراً لدفع كامل ثمنها مرة واحدة بل يمكن تجزئتها إلى أقساط ومراحل عدة مما لا يشكل أي ضغوطات عليك ولن تكون مضطراً للاستدانة حتى تغطي كامل التكاليف المترتبة.

من المعلومات المهمة التي يجب أن تعلمها عن الشقق التي تكون قيد الإنشاء أن أسعارها ترتفع بدرجة تتراوح بين 35 % و70 %.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق بإطلالة بحرية في تركيا