دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١

شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١

من أهم الأسباب التي تجذب المستثمرين لسوق العقارات في تركيا هو التنوع الكبير في العقارات و التي تناسب مختلف الأذواق و الفئات المجتمعية حيث تنتشر فيها العقارات الفاخرة و الرخيصة و الواسعة و الصغيرة .

و لكننا اليوم سنتحدث بشكل أساسي عن الشقق الرخيصة في تركيا و مميزاتها و أين يمكن الحصول عليها ..فتابع معنا..

 

-أين يمكن أن نجد شقق للبيع في تركيا رخيصة لعام ٢٠٢١ ؟

قبل البدء بالحديث عن المناطق لا بد لنا من أن ننوه أن أسعار العقارات في تركيا بشكل عام تعتبر أقل من غيرها من الدول المجاورة بكثير و هذا يعتبر أهم الأسباب المشجعة على الاستثمار العقاري في تركيا .

و بالنسبة للعقارات الرخيصة فيمكن ايجادها في عدد كبير من المدن التركية مثل إسطنبول و بودروم و بورصة و غيرها إذ تستطيع الحصول عليها في أي مدينة و لكن بالطبع بشكل عام تكون أسعار العقارات في المدن الداخلية مثل غازي عنتاب و قونية أرخص من المدن الساحلية أو الاقتصادية الكبيرة .

كما يختلف الأمر في المدينة الواحدة بحسب الموقع فمثلا في مدينة إسطنبول هناك بعض المناطق المعروفة بكونها تمتلك أرخص أسعار العقارات في إسطنبول و هذا ما ينطبق على اسنيورت و سيلفري و كارتال .

بالإضافة إلى ذلك فإن هناك عوامل أخرى تلعب دورا في تحديد سعر العقار في تركيا و نذكر منها مساحة العقار و الإطلالة التي يتمتع بها ، بالإضافة إلى مدى قربه من خطوط المواصلات الرئيسية و تواجد الخدمات العامة ضمن المنطقة مثل المدارس و الجامعات و المراكز الصحية .

 

-ما هي فوائد الإقامة ضمن شقق رخيصة في تركيا ؟

١-عند شراء عقار رخيص في تركيا ضمن منطقة ما فهذا يعني على الأغلب أن المعيشة في هذه المنطقة ستكون رخيصة كذلك أكثر من المناطق المجاورة .

٢-يمكن أن تقوم بالاستفادة من هذه العقارات بأشكال مختلفة من الاستثمار و التي ستحقق لك ربحا معقولا على الرغم من رأس المال البسيط .

٣-إن أسعار العقارات في تركيا في تغير مستمر و بالتالي فإن الشقق الرخيصة في يومنا هذا قد يتضاعف سعرها خلال فترة قصيرة و هذا ما يعني تحقيق أرباح كثيرة في حال الرغبة ببيع العقار مثلا كما أن إقامة المشاريع الاستثمارية ضمن المنطقة يزيد من قيمة العقارات و يوحي بارتفاع أهميتها الاستثمارية .

٤-إن اختيار الشقق الرخيصة في تركيا يعني عدم القلق من موضوع العائدات الكبيرة المترتبة على خدمات النظافة و الصيانة التي تكون موجودة عادة ضمن المجمعات السكنية .

٥-إن قيامك بشراء عقار في تركيا بسعر رخيص يعني أن تقوم بتوفير نقودك و الاستفادة منها بمشروع استثماري آخر يدر عليك الربح .

 

-ما هي أشكال العقارات في تركيا التي تكون رخيصة عادة ؟

بالتأكيد هناك أنواع محددة من العقارات تكون معروفة بأنها أرخص من غيرها و هذا ما يجب البحث عنه في حال الرغبة بشراء شقة في تركيا بسعر رخيص .

شقق الاستديو في تركيا تعتبر خيارا جيدا لمن يريد توفير النقود و هذه تعتبر الخيار الأمثل للطلاب أو العمال أو حتى العائلات الصغيرة إذ تتميز هذه الشقق بالمساحة المحدودة و بنمط الحياة العملي و تعتبر من أرخص العقارات في تركيا .

كما أن العقارات قيد الإنشاء تعتبر خيارا جيدا خاصة في حال لم تكن مستعجلا على السكن ضمن العقار لأن أسعار هذا النوع من الشقق يكون منخفضة للغاية عند مقارنتها مع العقارات الجاهزة و يرتفع سعرها بشكل كبير عندما تصبح جاهزة للسكن .

كما يمكن لك كذلك أن تقوم بشراء عقار بالتقسيط في تركيا و بذلك تستطيع أن تقوم بتسديد الدفعات على وقت طويل و بالحصول على عقار بمواصفات مناسبة لك ، و هناك الكثير من الشركات العقارية التي تقدم حسومات وتخفيضات على العقارات يمكن الاستفادة منها .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

عقارات للبيع في إسطنبول