شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أسعار الفلل في تركيا 2021

أسعار الفلل في تركيا 2021

تشهد تركيا تنوعاً عقارياً لافتاً وقد كان هذا أحد الأسباب الرئيسية التي حفزت الكثير من المستثمرين حول العالم من أجل اختيارها دون غيرها من الدول ومن أبرز هذه العقارات هي الفلل التي تعد بالسبة للكثير من المستثمرين فرصة استثمارية ذهبية حيث إنها تُعتبر أفخم أنواع العقارات على الإطلاق وتختلف فيما بينها من حيث المساحة والمواصفات.

لكن أين يمكن العثور على فلل للبيع في تركيا؟ وما امتيازات اقتنائها؟ ما هي ماهية أسعار الفلل في تركيا؟ تساؤلات عديدة حول هذا الشأن سنجيبكم عنها من خلال المقال التالي.

 

ما أنواع الفلل التي توجد في تركيا؟

1 – الفلل العادية ويمكن إيجادها في الضواحي المدن وتكون بعيدة نوعاً ما عن مراكز المدن الرئيسية وعن الأماكن والمواقع السياحية والمواقع الحيوية المليئة بالسكان وتتميز بالمساحات الواسعة والمواصفات الفاخرة، ويعتبر هذا النوع من الفلل ذات أسعار مناسبة وملائمة ومتوافقة مع كافة الميزانيات.

2 – الفلل السياحية: تتميز الفلل السياحية بإطالتها المتميزة على البحر أو المساحات الخضراء الشاسعة هذا إلى جانب أنها تتصف بالهدوء والحداثة والمساحات الواسعة التي تعتبر صفة مشتركة بين كل أنواع الفلل. من المجدي استثمارها حيث إنها تأتي بعائدات مرتفعة وخاصة في المواسم السياحية أمَّا بالنسبة لأسعارها فهي مرتفعة إذا ما تمت مقارنتها مع الفلل العادية.

3 – الفلل التاريخية: تتميز تركيا بأنها تحتوي على صنف مختلف من الفلل وهي التاريخية أو ما تلقب بالقصور الفارهة وهي الخيار الذي يقبل عليه المستثمرين الأغنياء حيث إن أسعارها مرتفعة جداً وقد تصل إلى مليون دولار أمريكي.

 

أهم الأماكن في تركيا من أجل شراء الفلل:

ألانيا:

تُعتبر مدينة ألانيا إحدى أهم الوجهات السياحية التي يتسابق حولها المستثمرين من أجل شراء الفلل وذلك لامتلكها كافة المقومات التي تجعل من الفيلا فرصة استثمارية مميزة ذات عائدات استثمارية مجزية حيث الإطلالة البحرية والشواطئ النقية والرمال الذهبية. تتميز الفلل في ألانيا بأنها ذات تصاميم مميزة وحديثة هذا إلى جانب أن أسعارها ملائمة.

 

فتحية:

إنها إحدى الخيارات الملائمة من أجل شراء الفلل فهي المكان النابض بالحياة وهي قبلة سياحية مميزة الهدوء سمة أساسية لها إطلالة متميزة على الغابات والجبال.

 

إسطنبول:

تحتل إسطنبول الصدارة وتتربع على عرش المدن التركية من حيث استقطابها للمستثمرين الباحثين عن فلل للبيع حيث إنها تملك 39 منطقة ومن أبرزها بيليك دوزو في القسم الأوروبي التي تملك إطلالة على بحر مرمرة وتعتبر أسعارها ملائمة ومناسبة.

أمَّا في القسم الآسيوي من المدينة فتبرُز لدينا منطقة اسكودار الغنية بالأماكن التاريخية مما جعلها قبلة سياحية متميزة لها إطلالة على مضيق البوسفور هذا إلى جانب أنها تشكل فرصة استثمارية للكثير من المستثمرين العقاريين خاصة أن عقاراتها تسجل ارتفاعاً بشكل مستمر.

 

ما الغايات الكامنة وراء شراء الفلل في تركيا؟

1 – العديد من الأشخاص يشترونها بغية الحصول على حياة منعمة بالراحة والرفاهية وذلك بناءً على ما تحمله هذه الفلل من امتيازات عديدة مثل المساحات الواسعة والإطلالة المتميزة والمواصفات الحديثة والمرافق الخدمية المتنوعة وإلى جانب كل ذلك فإن الحياة فيها تتصف بالهدوء في غالب الأحيان.

2 – هناك فئة كبيرة من الأشخاص يشترون الفلل في تركيا من أجل الاستثمار العقاري حيث إنها تُدر أرباحاً كبيرة على مدار العام وفي المواسم السياحية بشكل خاص. إن أفضل طرق لاستثمارها تكون من خلال تأجيرها.

3 – الفلل تركيا نظراً لما تملكه من مقومات تُعد خياراً مناسباً من أجل أن تكون مشروعاً استثمارياً ضخماً مثل مؤسسة تعليمية أو مركز طبي وربما مطعم أو ما شابه من تلك الاستثمارات.

4 – تُعتبر الفلل الخيار الأفضل من أجل الحصول على الجنسية التركية ففي غالب الأحيان يكون ثمنها مطابقاً للشرط الرئيسي للحصول على الجنسية التركية وهو أن يكون ثمنها مئتين وخمسين ألف دولار أمريكي كحدٍّ أدنى.

 

ما أهم العوامل التي تحدد ثمن الفلل في تركيا؟

هناك جملة من العوامل يمكن من خلالها تحديد ثمن الفيلا وعلى من هو مقبل على اقتنائها أن يأخذها بعين الاعتبار ومن أبرز هذه العوامل المساحة التي تتمتع بها فهل هي واسعة جداً أم أنها متوسطة؟ 

ما الموقع الجغرافي الذي تحتله الفيلا هل قريب من الطرق الرئيسية؟ هل توجد في المدن الكبرى؟ ما الإطلالة التي تتمتع بها؟

ما الطراز المعماري الذي صُممت عليه هل هو حداثي متميز أم أنه كلاسيكي؟ هل تتمتع بمفروشات متميزة أم أنها تقليدية لا إبداع فيها؟

هل هي قريبة من المرافق الخدمية مثل مراكز التسوق أو المراكز الطبية والمؤسسات التعليمية أم أنها تبعد عنها. في هذا المجال يجب أن نُشير إلى أنه كلما كانت ذات مواصفات أكثر كلما كان ثمنها أعلى ولكن على الرغم من ذلك تُعد أسعار الفلل في تركيا رخيصة الثمن ومتواضعة إذا ما تمت مقارنتها مع غيرها من بلدان العالم.

أخيراً يمكننا القول بأن الفلل في تركيا فرصة ذهبية ومجال استثماري مميز خاصة مع ما تشهده أسعار العقارات في تركيا من ارتفاع واضح نتيجة التعافي الذي شهده القطاع العقاري بعد الركود الذي أصابه في العام الفائت بسبب أزمة كورونا وبسبب ازدياد الطلب حول تملكها.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية