شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أفضل المناطق لشراء عقار في إسطنبول

أفضل المناطق لشراء عقار في إسطنبول

لقد ازدهر سوق العقارات في تركيا في الآونة الأخيرة و تمكن من أن يحقق نجاحات كبيرة و أرباح وفيرة و هذا ما جذب المستثمرين من كل أنحاء العالم و دفعهم للاستثمار العقاري في تركيا خاصةً بعد القوانين المشجعة من قبل الحكومة التركية و لا سيما قانون الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري بمبلغ 250 ألف دولار فقط و التمتع بميزاتها الكثيرة .

و كان لمدينة إسطنبول النصيب الأكبر من النجاح في مجال العقارات إذ أنها تجمع بين الأصالة و الحداثة و تجذب عدداً كبيراً من السياح و الناس للاستقرار فيها و لكن ما هي أفضل المناطق لشراء عقار في إسطنبول ؟

في حال كنت تبحث عن شقق للبيع في إسطنبول فإننا سندرج لك أفضل و أهم المناطق المناسبة للاستقرار و السكن في مدينة إسطنبول .

 

-منطقة بيليك دوزو في إسطنبول :

تطل منطقة بيليك دوزو على ساحل بحر مرمرة و هي تقع بجوار منطقة اسنيورت المعروفة بحداثتها ، و تحتوي المنطقة على أشكال مختلفة من العقارات التي تناسب كل الأذواق و قد شهدت تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية إذ أولتها الحكومة أهمية كبيرة من ناحية المشاريع التنموية و هذا ما جذب أنظار المستثمرين و دفعهم لإقامة مشاريع عقارية متطورة ، و تحتوي بيليك دوزو على شبكة مواصلات حديثة قادرة على ربطها مع باقي المناطق في مدينة إسطنبول بالإضافة إلى قربها من الخط السريع E5 و الذي يعتبر عقدة مواصلات هامة في المدينة .

 

-منطقة باشاك شهير في إسطنبول :

تقع باشاك شهير ضمن القسم الأوروبي من مدينة إسطنبول و تعتبر من أفضل المناطق للإقامة و السكن و هذا بالتأكيد يعود إلى موقعها المميز و القريب من مطار إسطنبول و مركز المدينة بالإضافة إلى التطور الكبير في العمران و الحداثة في التصميمات و الذي يجذب الكثير من الناس و هذا انعكس بشكل إيجابي على أسعار العقارات في المنطقة إذ ارتفعت الأسعار بشكل كبير و من المتوقع أن يستمر هذا الارتفاع خلال الأوقات القادمة .

و تحظى المنطقة باهتمام كبير من قبل الحكومة و تتميز بنمط حياة هانئ و رغيد إذ تنتشر فيها المراكز الخدمية و الترفيهية و تحتوي على مجموعة من المجمعات السكنية الضخمة و المولات الكبيرة و لعل أشهرها مول أوف إسطنبول ، بالإضافة إلى عدد من المدارس و الجامعات و المشافي و المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات .

 

-منطقة بهجة شهير في إسطنبول :

تقع بهجة شهير بالقرب من باشاك شهير و تعرف في تركيا باسم مدينة الحدائق و كما يوحي لنا اسمها فهي تزخر بعدد كبير من الحدائق الغنية و المساحات الخضراء الممتدة و التي تضفي جمالاً و روعة على المنطقة .

و هذه الميزات دفع بالمستثمرين لاستغلال المساحات بإقامة مجمعات سكنية تؤمن مستوى عالي من الرفاهية لسكانها مع تزويدهم بأحدث التقنيات .

و هنا لا بد لنا أن نذكر أن قرب المنطقة من مشروع قناة إسطنبول كان له أثر كبير على أسعار العقارات فيها إذ أخذت الأسعار بالارتفاع و تم الاهتمام بها أكثر من ناحية تأمينها بعدد من المراكز الصحية و المدارس و الجامعات .

 

-منطقة بكركوي في مدينة إسطنبول :

تعتبر هذه المنطقة من أفضل المناطق لشراء العقارات في إسطنبول إذ أنها تمتلك إطلالة جذابة مميزة على ساحل بحر مرمرة و تتميز بنمط حياة راقي و تقع بكركوي بالقرب من زيتون بورنو مركز المدينة التجارية وهي مكونة من عدة أحياء أهمها : حي يشيل كوي و الذي يضم المارينا ، و حي أتا كوي المعروف بجذبه للمستثمرين العقاريين .

و تحتوي المنطقة على عدد كبير من المتاجر و المحلات التي تبيع أفضل المنتجات بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم المصنفة كمطاعم خمس نجوم و التي تقدم أشهى المأكولات العالمية و التركية التقليدية .

و لا يقتصر الأمر على مراكز الترفيه إذ تعج المنطقة بعدد مهم من الجامعات نذكر منها : جامعة الأمة للعلوم و التكنولوجيا ، و جامعة البحر المتوسط الدولية ، و جامعة أيدن الخاصة .

كما أنها تحوي على مولات مهمة و مشهورة مثل مول أكوا فلوريا و لا ننس الأكواريوم الذي يجذب عدداً كبيراً من السياح .

و تتميز منطقة بكركوي بأنها عقدة مواصلات هامة و يخترقها عدد مهم من الطرق السريعة التي تساهم بربطها مع أجزاء أخرى من مدينة إسطنبول .

 

إقرأ أيضاً : لمن تمنح الإقامة العقارية في تركيا ؟
 

الاستثمار العقاري في إسطنبول :

هناك العديد من العوامل التي ساهمت بازدهار قطاع العقارات في إسطنبول و جذب المستثمرين لدخول عالم الاستثمار العقاري في إسطنبول و لعل أهم هذه العوامل :

1- أسعار العقارات في إسطنبول : و التي تعتبر رخيصة إذا ما قورنت بالمدن الأوروبية المجاورة إذ تستطيع الحصول على أفضل شقة مع إطلالة مميزة بسعر أقل من المدن الأوروبية .

2-موقع إسطنبول الاستراتيجي : إن لموقع إسطنبول دور كبير في ازدهار الاستثمار العقاري في إسطنبول إذ أنها تقع على قارتين و هما آسيا و أوروبا يفصل بينهما مضيق البوسفور و هذا ما أكسبها أهمية تجارية كبيرة .

3- تنوع أشكال البيوت في إسطنبول : يضم سوق العقارات في إسطنبول خيارات عديدة تناسب جميع الأذواق و الفئات المجتمعية و بهذا تضمن أنك ستجد ما يناسبك .

4- العقارات المناسبة للجنسية التركية : يوجد في إسطنبول عدد كبير من العقارات التي تصلح للحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار العقاري إذ يكون سعرها 250 ألف دولار على الأقل .

 

و مما لا شك فيه أن الاستثمار العقاري في تركيا بشكل عام و في إسطنبول بشكل خاص يعتبر من أنجح الاستثمارات فلا تتردد و استغل الفرصة لشراء عقار فيها .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

عقارات اسطنبول