شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في إسطنبول الآسيوية

شقق للبيع في إسطنبول الآسيوية

يُعد الشق الآسيوي من إسطنبول من أفضل الخيارات التي يجنح إليها الباحثين عن عقارات متميزة للبيع، يتميز هذا القسم من المدينة بأنه الأكبر مساحة كما أنها يزدان بالكثير من المعالم الطبيعية على نقيض القسم الأوروبي الذي تقل فيه وفي هذا السياق لا بدَّ من الإشارة إلى أن مناطق هذا القسم من المدينة تناسب محبين الهدوء والعيش في منعزل عن الصخب والضوضاء.

ومن أجل أن تتعرف على أهم المناطق التي توجد في هذا إسطنبول الآسيوية سيكون عليك متابعة المقال التالي الذي سنقدمه اليوم.

أهم المناطق التي توجد في القسم الآسيوي من إسطنبول:

 

1 – منطقة كادي كوي:

تُعتبر واحدة من أهم وأقدم المناطق التي توجد في إسطنبول الآسيوية وهي تقابل القسم الأوروبي تماماً، تُعرف بأنها مركزاً تجارياً وثقافياً مهماً ومن أهم وجهات السياحة في المدينة على الإطلاق.

تكثر فيها الحدائق والمنتزهات الخضراء لها إطلالة متميزة على برج الفتاة وجسر البوسفور ومؤخراً استقطبت الكثير من رؤوس الأموال الأجنبية التي عملت على تشييد الكثير من المشاريع العقارية السكنية والتجارية الضخمة.

منطقة كادي كوي من أبرز المناطق من أجل الاستثمار العقاري حيث الحداثة العمرانية المطابقة لمعايير الجودة العالمية وبناءً على امتلاكها للعديد من الوجهات السياحية فإن العائدات ستكون مجزيَّة ومرضية.

 

2 – منطقة اسكودار:

تقع على الضفة الشرقية من مضيق البوسفور بشكل مقابل لمنطقة بي أوغلو وأمينونو في القسم الأوروبي وهي المركز التاريخي الذي يحتوي على العديد من معالمه ومن أبرزها برج الفتاة الذي يتميز في أنه يتوسط البحر ويقدم لزائريه رحلة عبر الزمن من أجل اكتشاف كافة خباياه.

تحتوي اسكودار على العديد من المساجد والكنائس والأسواق والمنتزهات والحدائق مما يحفز السائح على اختيار زيارتها من أجل رحلة متكاملة ومتميزة وتشهد اليوم وجود العديد من المشاريع السكنية التي يتم العمل على تشييدها في الوقت الحاضر مما يضفي الكثير من الأهمية الاستثمارية على المنطقة.

 

3 – منطقة عمرانية:

عندما نأتي على ذكر منطقة عمرانية فإننا نتحدث عن أبرز مناطق هذه المدينة وأكثرها حداثة ونموَّاً حيث إنها تشهد الكثير من المشاريع العقارية الحديثة وذلك من أجل تلبية الطلب المتزايد على شراء العقارات فيها.

تولي الحكومة التركية منطقة عمرانية عناية خاصة فتعمل على تطوير مرافقها الخدمية باستمرار كما أنها تزيد من عددها من أجل أن توفر لمن يقطنها حياة متكاملة ذات رفاهية كبيرة. إن من أبرز ما يجعل من عمرانية منطقة متميزة على الصعيد الاستثمار العقاري .

 

4 – منطقة كارتال:

تُعتبر كارتال المكان المناسب من أجل الباحثين عن الهدوء وهي ذات إطلالة بحرية مميزة بعيدة عن ضجيج المدينة وصخبها، تتميز هذه المنطقة بمرافقها الخدمية الصحية والتعليمية المتطورة مما جعلها تحصل على المرتبة الثانية من حيث العائدات الاستثمارية المرتفعة .

تتميز المنطقة بأنها خضعت لمشاريع التطوير الحضري مما جعلها قبلة للكثير من رجال الأعمال والمستثمرين.

من المتوقع أن ترتفع أسعار العقارات فيها في الأيام المقبلة بدرجة ملحوظة بعدما تشهده من تطور في مختلف المجالات والقطاعات .

 

5 – منطقة بيكوز:

تتميز هذه المنطقة بأنها تقع على ارتفاع 270 متر مربع فوق سطح البحر ويحدها من الغرب مضيق البوسفور مما يمنحها إطلالة بحرية رائعة هذا كما أنها محاطة من كافة جهاتها بالغابات الوارفة .

تُعرف بأنها هادئة والحياة فيها صحية تماماً وما يجعلها نقطة جذبٍ للمستثمرين حول العالم أنه من المتوقع أن تشهد في الأيام المقبلة أن ترتفع أسعار العقارات فيها وذلك بناءً على ما تملكه من مجمعات سكنية فاخرة تتوزع في أرجائها والفلل المتميزة التي تُقصد من قبل الشخصيات المهمة مثل المشاهير والأثرياء الذين يبحثون عن الإقامة الهادئة .

 

ما أهم امتيازات اختيار القسم الآسيوي من إسطنبول للاستثمار العقاري؟

1 – تُعتبر أسعار العقارات في القسم الآسيوي أقل من تلك التي توجد في القسم الأوروبي وهذا ما حفز الكثير من المستثمرين لاختياره وخاصة أصحاب الميزانيات المنخفضة هذا كما أن تكاليف المعيشة فيها منخفضة وملائمة .

2 – تتميز إسطنبول الآسيوية بأنها تملك بنية تحتية متطورة حيث إن أنظار الحكومة التركية تتوجه إليها، تملك شبكة مواصلات واسعة ومتكاملة هذا إلى جانب عدد كبير من المستشفيات والمدارس .

3 – يتسم القسم الآسيوي من إسطنبول بالطابع الشرقي مما جعله الخيار الأول للمستثمرين العرب حيث الدين المشترك والعادات والتقاليد المتشابهة .

4 – على الرغم من أن هذا القسم من المدينة ليس متطوراً كما الآخر إلا أن هذا لا يعني أنه مفتقراً لأي من مظاهر الحداثة والتطور .

5 – يُعد وجهة سياحية من الطراز الأول نسبة لما يكتنفه من معالم تاريخية وأماكن طبيعية بديعة .

يشكل القسم الآسيوي من إسطنبول فرصة ذهبية للكثير من المستثمرين العقاريين وهذا نسبة لما تملكه من مقومات كثيرة تؤكد مدى نجاح هذا الاستثمار هذا كما أنها الأفضل للسكن والاستقرار الدائم .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

شقق للبيع في إسطنبول الآسيوية