شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

أرخص شقق للبيع في تركيا 2021

أرخص شقق للبيع في تركيا 2021

أرخص شقق للبيع في تركيا 2021

 

يجد الكثير من الناس في تركيا المكان المثالي للإقامة و الاستقرار و ذلك لأنها توفر كل المقومات الضرورية لحياة رغيدة و جميلة من موقع جغرافي استراتيجي و إطلالات بحرية خلابة تأسر القلوب و مناظر طبيعية خضراء ساحرة كما أن سوق العقارات في تركيا يعتبر واحداً من أكثر أسواق العقارات تنوعاً في العالم فهو يقدم مختلف الخيارات و التي لا بد أن تجد ما تبحث عنه فيها إذ تتنوع أشكال العقارات في تركيا ما بين عقارات تجارية من مكاتب و محال و شركات و عقارات سكنية بمختلف أشكالها من شقق و بيوت و منازل و فلل و حتى قصور فاخرة كما أن التنوع هذا يمتد ليشمل أسعار العقارات في تركيا إذ يمكنك أن تجد عقارات بأسعار متفاوتة و تتناسب مع استطاعتك و متطلباتك لا سيما و أن أسعار العقارات في تركيا تعتبر أمثر انخفاضاً مقارنة بالدول الأجنبية الأخرى إذ يمكن إيجاد عقارات رخيصة للبيع في تركيا بشكل مبهر و نجد بأن شقق تركيا مفضلة بشكل خاص من قبل الغالبية العظمى خاصة مع وجود شقق رخيصة للبيع في تركيا أكثر من غيرها و تحافظ على الجودة و النوعية في الوقت ذاته .

 

أولاً: ميزات شراء شقة في تركيا :

* الإطلالات الجذابة :

تتميز تركيا بتنوع التضاريس فيها فهي تضم بحيرات و أنهار و بحار متعددة كما أنها غنية للغاية من ناحية المناظر الطبيعية من جبال و شلالات و غابات كما أنها دولة سياحية بامتياز تضم العديد من المعالم السياحية و التاريخية و تعمل كل تلك العوامل مجتمعة على تأمين رصيد وافر من الإطلالات الساحرة التي يمكن إقامة الشقق عليها لتتمتع معها بهذه المناظر الخلابة .

 

* انخفاض أسعار العقارات في تركيا 2021-2022 :

يعرف محلياً و دولياً بأن أسعار العقارات في تركيا منخفضة بشكل ملحوظ مقارنة بأسعار العقارات في مختلف الدول الأوروبية المجاورة و لا سيما أن أسعار الشقق في تركيا تعتبر أكثر انخفاضاً مقارنة بتلك الشقق الموجودة في الخليج العربي .

 

* القرب الجغرافي و تشابه العادات و المجتمع :

تمتلك تركيا ميزة مهمة جداً يعزى إليها الانجذاب الكبير من قبل المستثمرين العرب من أجل شراء العقارات في تركيا ألا و هي القرب الجغرافي الكبير بين تركيا و الوطن العربي الأمر الذي يجعل من التنقل بين البلد الأصلي و تركيا أمراً أكثر سهولة كما أن تشابه عادات و تقاليد المجتمع التركي مع تلك المشاهدة في البلاد العربية يعود إلى تمازج الحضارات و الثقافات منذ قديم الأزل بفضل التجارة و غيرها الأمر الذي يجعل من العيش في تركيا أمراً أكثر سهولة بالنسبة إلى الكثير من العائلات العربية .

 

ثانياً :شقق رخيصة للبيع في تركيا :

تحاول الحكومة التركية العمل على تأمين احتياجات مختلف طبقات المجتمع و الاهتمام بهم و توفير فرص مكافئة لهم لذلك نجد بأنها قد عملت بشكل كبير على دعم أصحاب الدخل المحدود و المتوسط و ذلك من خلال دعم و إقامة مشاريع عمرانية توفر عدداً كافياً من الشقق الرخيصة و كذلك فإنها قد عملت على وضع خطط تقسيط مريح لدفع ثمن الشقق رغبة منها في تشجيع أصحاب الدخل المتوسط و المحدود على التوجه نحو شراء العقارات في تركيا .

 

 

لكن يبقى السؤال أين يمكن إيجاد عقارات رخيصة للبيع في تركيا؟ 


فيما يلي سنقدم إليك تقريراً مفصلاً حول الأماكن التي يمكنك أن تعثر فيها على شقق رخيصة للبيع وربما ستعثر على أسماء لم يأتي ذكرها من قبل على مسمعيك: 



1 – مدينة ديديم: 


في مقاطعة آيدن التركية يمكنك أن تجد هذه المدينة الساحلية التي تملك إطلالة مميزة على بحر إيجة وعلى الرغم من كافة مقوماتها السياحية إلَّا أنها لا تحظى بشعبية كبيرة كما غيرها من المدن السياحية الأخرى في تركيا ولكنها استطاعت أن تستقطب كل من يبحث عن شقق رخيصة للبيع لأنها تحمل هذه السمة حيث إنها تتيح خيارات كثيرة للانتقاء منها. 



2 – مدينة دالامان: 


لا يمكن إنكار مدى أهمية هذه المدينة على الصعيد السياحي في تركيا وذلك لأسباب عديدة أولها أنها تمتلك العديد من المعالم التاريخية والأثرية والطبيعية هذا كما أنها تملك مطاراً دولياً تابعاً لها، من الجدير بالذكر أنه يُقام على أرضها سنوياً العديد من المهرجانات الدولية 

نظراً لكافة مميزاتها يعد من المهم شراء عقار فيها خاصة إن كانت الغاية منه الاستثمار العقاري وفي هذا الصدد فإنه بإمكانك إيجاد شقق رخيصة للبيع وبمواصفات مميزة. 



3 – مدينة طرابزون: 


ربما قد تتعجب من إمكانية إيجاد شقق رخيصة للبيع في مدينة تحمل الطابع السياحي مثل مدينة طرابزون يتوافد إليها السياح في كل عام بأعدادٍ هائلة بغية التعرُّف على طبيعتها الغنَّاء وصروحها التاريخية القادمة من فترات زمنية مختلفة ولكن في هذا السياق تجدر بنا الإشارة إلى أن من أجل أن تحصل على هذا النوع من الشقق أن تبحث في الأماكن البعيدة عن وسط المدينة ومركزها وعليك أن تكون قانعاً بالبحث في البقع النائية أو المنعزلة البعيدة عن الساحل وعن المرافق الخدمية هذا كما أن تلك الشقق لن تقدم عائدات استثمارية مرتفعة كما غيرها ولكنها خيار جيد من أجل سكن هادئ ومريح. 



4 – مدينة أنطاليا: 


أن تكون في مدينة أنطاليا فأنت في إحدى المدن الرئيسية والضخمة التي توجد في تركيا وهي وجهة سياحية من الطراز الأول لا يتوانى السياح عن التوافد إليها نتيجة ما تملكه من كنوز تاريخية كما أنها بؤرة من المعالم الطبيعية المتنوعة. 

إن استناداً إلى المعلومات المذكورة فإن أنطاليا من أهم وجهات الاستثمار العقاري بلا منازع للحصول على عائدات مرتفعة تتعاظم بشكل كبير في المواسم السياحية وإذا ما تساءلت عن أسعار العقارات فيها فستجد أنها رخيصة مقارنة بغيرها من المدن الكبرى في تركيا وفي خارجها. 



5 – مدينة سكاريا: 


إن مدينة سكاريا واحدة من المدن التركية التي يمكنك أن تعثر فيها على شقق رخيصة للبيع ولا تنسى أن خطوة مثل تلك تكون متبعة بالكثير من الامتيازات والإيجابيات حيث إنها تحتوي على عدد كبير من المشاريع العقارية الحديثة والراقية وهذا ما دفع الكثير من مستثمري العقارات لاختيارها. 
 

 

ثالثاً :كيفية الحصول على شقق رخيصة للبيع في تركيا :

كما و سبق أن ذكرنا فإن سوق العقارات في تركيا يعرف بتنوع الخيارات المتاحة أمام المستثمرين و الباحثين عن عقارات و كذلك تتنوع أسعار العقارات في تركيا ما بين مرتفعة و متوسطة و منخفضة لتغطي مختلف الاحتياجات و الرغبات و رغم تنوع هذا الأسعار إلا أنها تبقى أقل تكلفة و بشكل كبير مقارنة بقيامك بشراء عقار في أي منطقة أو بلد آخر لا سيما أن أسعار شقق تركيا رخيصة مقارنة بالشقق في أوروبا لذلك يجد الكثير من المستثمرين في عقارات تركيا فرصة لتحقيق الأرباح الاستثمارية عن طريق شراء هذه العقارات و من ثم استثمارها بطرق متنوعة من تأجير أو بيع و قد لاحظت الحكومة التركية و شركات البناء و الإعمار هذا الإقبال على شراء شقق رخيصة في تركيا لذلك عمدت إلى إقامة عدد كبير من المشاريع التي تؤمن شقق ذات أسعار منخفضة نسبياً و ضمن المجمعات السكنية في تركيا بحيث تكون مناسبة لمختلف المستويات و الطبقات و تلبي حاجات المستثمرين الراغبين بتملك شقق رخيصة للبيع في تركيا .

 

رابعاً :عوامل تساعد على انخفاض أسعار العقارات في تركيا :

كما ذكرنا فإن أسعار العقارات في تركيا متنوعة للغاية و لكي تحصل على أرخص الشقق في تركيا لا بد أن تكثف البحث لتجد صفقة رابحة إضافة إلى وجود بعض العوامل التي يجب مراعاتها لتحديد سعر العقار في تركيا إذ يعتبر موقع العقار أحد أهم العوامل التي تساعد على خفض سعر الشقق في تركيا إذ أن الشقق التي تكون على مقربة  من المناطق الرئيسية في المدينة ستكون ذات سعر أعلى من تلك التي تتواجد في  أطراف المدينة و أيضاً كلما ارتفع الطابق الذي يحوي الشقة ازداد معه سعرها وهذا عامل هام من العوامل المؤثرة على أسعار الشقق في تركيا .

 

خامساً: ما فوائد البحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا؟ 


إليك أبرز الفوائد التي ستحصل عليها عندما تختار البحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا
1 – إن المناطق التي تحتوي على شقق رخيصة من المؤكد أن تكاليف المعيشة فيها ستكون كذلك رخيصة ومناسبة وهذه تعتبر فرصة لمستثمري العقارات حيث إن الطلب حول هذا النوع من الشقق يكون عادة. 
2 – من خلال شراء شقة رخيصة في تركيا يمكنك أن تقوم بافتتاح مشروع استثماري بتكاليف مناسبة ومميزة ويكون مشروعك أقل تكلفة مما لو اخترت له إحدى المناطق الفاخرة. 
3 – الشقق الرخيصة في تركيا فرصة مميزة أمام القادمين حديثاً والمغتربين حيث إنها توفر عليهم تكاليف الإيجارات التي لا تنتهي. 
4 – عندما نقول شققاً رخيصة في تركيا فهذا لا يعني أنها ستبقى رخيصة دائماً فإن الأسواق العقارية دائماً ما تشهد تقلبات كبيرة بين كل فترة وأخرى وفي هذا السياق لا بدَّ أن نشير إلى أنه من المتوقع أن تسجل أسعار العقارات في تركيا عامةً قفزة كبيرة خلال الفترة القادمة وذلك استناداً للمشاريع التنموية التي يتم العمل على تشييدها وإضافة إلى مشاريع التحول الحضري التي تنتشر في كل مكان وتشمل بشكل خاص المناطق المتواضعة والتي تُصنف على أنها رخيصة. 
5 – إن المناطق التي تحتوي على شقق رخيصة في تركيا لا تحتوي على رسوم إضافية يجب دفعها كل شهر كتلك التي تُرض على من يسكن في المجمعات السكنية الفاخرة. 


سادساً :ما سلبيات البحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا؟ 


عندما تختار البحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا ضع بحسبانك أن خيارك لا يخلو من بعض السلبيات والتي سنتولى مهمة اطلاعك عليها: 
1 – الشقق الرخيصة في تركيا تكون عادة بعيدة عن المرافق الخدمية والحيوية وعن شبكات المواصلات وخطوط النقل الحديثة مما يسبب للسكان مشكلة في التنقل من مكان لآخر لذلك لا يُنصح بأن تكون لمن لديهم أطفالاً صغاراً حتى لا يصعب عليهم الذهاب والإياب. 
2 – كذلك إن الشقق الرخيصة في تركيا تكون بعيدة عن مراكز الترفيه ومراكز التسوق الكبيرة والشهيرة وعامة المنطقة تكون ذات خدمات قليلة. 
3 – تفتقر تلك المناطق للكثير من الخدمات التي تحظى بها المجمعات السكنية والرفاهيات التي تتميز بها مثل خدمات النظافة / الصيانة الدورية / المصاعد الكهربائية / تكون غير مفروشة. 
4 – إن كانت غايتك البحث عن شقق رخيصة للبيع في تركيا من أجل الاستثمار العقاري فيجب أن تعلم أن العائدات التي تقدمها ليست مرتفعة كما تكون في غيرها من المناطق الأخرى. 


سابعاً: اسعار البيوت في تركيا 2021 - 2022 م: 


إن كنت تتساءل عن الماهية التي ستكون عليها أسعار العقارات في تركيا للعام المقبل فإن حسب الكثير من التوقعات فإنه من المحتمل أن تسجل ارتفاعاً كبيراً وذلك بناءً على العديد من الأسباب ومن أبرزها: 
-ارتفاع أسعار مواد البناء الخام. 
-ازدياد الطلب على شراء العقارات في تركيا في ظل توقف العديد من المشاريع العقارية عن النمو بسبب الظروف التي فُرضت بسبب أزمة كورونا. 
-إتاحة تركيا أمام الأجانب فرصة التملك العقاري دون مغادرة بلادهم حيث تتم كافة الإجراءات عبر الإنترنت فقط. 
-المشاريع التنموية التي يتم العمل على تشييدها في الوقت الراهن أو التي تم الانتهاء منها مؤخراً مثل مطار اسطنبول الجديد وقناة اسطنبول المائية وسلسلة الأنفاق وشبكة المواصلات حيث إنه يكون لها انعكاس على سوق العقارات وتؤدي لارتفاع ثمنها. 
عالم العقارات في تركيا مجال واسع ورحب يحتوي على العديد من الخيارات والأصناف وعُرف سوق العقارات في تركيا بأنه مناسب لمختلف الميزانيات ولكن دعنا نقدم لك نصيحة، لا تختار عقار قبل أن تطلع على كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بها وتحصل على دراسة شاملة حول مستقبله وأبعاده .

 

ثامناً: اسعار الشقق في تركيا 2021 - 2022 م:

 

كيف يمكنك تحديد إذا ما كانت إحدى الشقق في تركيا مرتفعة الثمن أم منخفضة فهذا السؤال أكثر ما يشغل من هم بصدد البحث عن شقق للبيع في تركيا؟

هناك العديد من الإشارات التي تشير إلى اسعار الشقق في تركيا وأولها المدينة التي توجد فيها حيث إن اسعار الشقق التي توجد في مدينة رئيسية مثل اسطنبول تختلف عمَّا إذا كانت في مدينة أخرى كذلك الموقع الجغرافي داخل المدينة والقرب والبعد عن المراكز الخدمية والمرافق الحيوية.

يمكنك أن تجد اسعار شقق في تركيا رخيصة وبالوقت ذاته ذات مواصفات عالية الجودة من خلال التعامل مع إحدى شركات العقارات ذات الخبرة والمعرفة التامة في أبعاد السوق العقاري التركي فتستطيع أن تقدم إليك أهم العروض المتاحة دون أن تتكبد عناء البحث ومشقته.

عالم العقارات في تركيا مجال واسع ورحب يحتوي على العديد من الخيارات والأصناف وعُرف سوق العقارات في تركيا بأنه مناسب لمختلف الميزانيات ولكن دعنا نقدم لك نصيحة، لا تختار عقار قبل أن تطلع على كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بها وتحصل على دراسة شاملة حول مستقبله وأبعاده .

 

مقالات قد تهمك :  

أسئلة هامة قبل شراء عقار في تركيا 
أرخص شقق إسطنبول 2021
تعرف إلى منطقة باشاك شهير في إسطنبول 
سوق العقارات في تركيا  
الاستثمار في إسطنبول 
أرخص شقق للبيع في تركيا 2021
أهمية جواز السفر التركي 
تفاصيل تأسيس شركة في تركيا  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
فلل للبيع في تركيا
الاستثمار العقاري في تركيا
تحويل الأموال من و إلى تركيا 
المنازل الذكية في تركيا
أنواع الإقامات في تركيا
أهمية قناة إسطنبول المائية  
#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    
#عقار    #تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

أرخص شقق للبيع في تركيا 2021