دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في افجلار اسطنبول ضمن مجمع سكني قريب من المتروبوس - PRO-257

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺1.083.333

معلومات العقار

اسطنبول - افجلار

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

8500㎡

124 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في افجلار اسطنبول ضمن مجمع سكني قريب من المتروبوس || PRO 257

إن كنت مهتماً باقتناء عقار في منطقة حيوية وقريبة نسبياً الى مركز المدينة، فلا بد أنك تبحث عن شقق للبيع في افجلار اسطنبول !!، إن كنتم كذلك، فرمزي العقارية تنصحكم بالقاء نظرة على مجمعها هذا ... تعرفوا إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول وتحديداً في منطقة فيروز كوي التابعة لبلدية أفجلار، تلك المنطقة مميزة بموقعها وبمواصفاتها التي تشجع على الاستثمار في مجمعاتها، حيث تتمتع المنطقة بديناميكية مثالية تجمع بين أماكن العمل والدارسة والسياحة والصناعة وحتى السكن، فهي تتوسيط بحيرة كوشوك شكمجة وبحر مرمرة وتتمتع ببنية تحتية مزودة بالعديد من المواصلات الهامة كمحطات المتروبوس .. فضلاً عن قربها من اثنتين من أهم الجامعات في إسطنبول، جامعة اسنيورت غرباً وجامعة إسطنبول شرقاً.

عن المشروع:

مشروعنا هذا مناسب تماماً للباحثين عن شقق للبيع في افجلار إسطنبول ، فنظراً لمساحته المتواضعة التي تقدر بـ7.800م² وعدد شققه النموذجي وأنماطه السكنية المتنوعة التي تبدأ من غرفة نوم وصالة حتى 3 غرف نوم وصالة، يلاقي اهتماماً كبيراً من قبل المهتمين بالسكن أو الاستثمار في إسطنبول.

استثمارك، سكنك، ومستقبل عائلتك ...

أنت على موعد مع سكن مريح واستثمار واعد في أحد مجمعات إسطنبول الاستثنائية، فمع الموقع الاستراتيجي والخواص الاستثمارية العديدة لمنطقة أفجلار، لن يتوقف استثمارك عن النمو وستتضاعف فرصك لتحقيق الأرباح رويداً رويداً حتى تصل القمة.

أما عن حياتك اليومية، فستأخذ منحنىٍ آخراً تماماً هنا، حيث ستعانق أيامك الرياضة والسباحة في مختلف فصول السنة، وستصبح جزءاً فعالاً وحيوياً من حياة اجتماعية مع جيرانك الجدد ضمن مناطق مخصصة للجلسات وأماكن الترفيه ... ماذا تريد بعد؟ 

مواصفات المجمع: 

ميزات الموقع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 40 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 25 دقيقة

بيلكان مول 5 دقائق

جامعة اسطنبول في افجلار 5 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-09-22 16:02

عقارات ذات صلة