شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في بيليكدوزو اسطنبول ضمن مجمع سكني عائلي - PRO- 288

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺2.348.275

معلومات العقار

اسطنبول - بيليك دوزو

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

5000㎡

64 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في بيليكدوزو اسطنبول ضمن مجمع سكني عائلي || PRO 288

مساكن عائلية تقدمها رمزي العقارية للباحثين عن الاستقرار في تركيا على هيئة شقق للبيع في بيليكدوزو اسطنبول ضمن مجمع سكني مميز .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتحديدًا في منطقة بيليك دوزو الراقية، والتي تعتبر وجهًا من أوجه المدينة الحديثة، وذلك لما تتمتع به من مقومات ومعايير أوروبية وجمالية، شوارعها العريضة، تنظيمها المثالي، وقوعها على بحر مرمرة والكثير من العوامل التي جعلت من هذه المنطقة محطة اهتمام لدى المئات بل الآلاف من الوافدين الجدد الى تركيا مع أهدافهم المختلفة، سواء كانت سياحية او علاجية او للدراسة والاستقرار. 

عن المشروع:

على رقعة أرض متواضعة المساحة، مميزة الموقع تم بناء المشروع على هيئة 4 أبنية سكنية بارتفاع منخفص لا يتعدى الـ 6 طوابق وعدد شقق لا يزيد عن 64 شقة بمساحات واسعة وأنماط سكنية تبدأ من غرفتي نوم وصالة وحتى 4 غرف نوم وصالتين، وهذا ما يمنحه سمة المشاريع السكنية العائلية ويزيد من فرصه كخيار مثالي للباحثين عن شقق للبيع في بيليكدوزو اسطنبول.

منازل بسيطة وهادئة .. 

المنازل هنا مبنية بمفهوم البساطة، تتمتع بالهدوء والكثير من المزايا الملائمة للانخراط في حياتك الجديدة ضمن مدينتك الثانية "اسطنبول"، تلك التي سيكون عنوانها السلام الداخلي والراحة اللامتناهية، حيث تتضافر المزايا المعيشية لتريك الوجه الآخر لاسطنبول بعيدًا عن ازدحام المدينة والاختناقات المرورية ومكدرات صفو الحياة. ناهيك عن القيمة المتزايدة لسعر عقارك على خلفية القيمة الاستثمارية للمنطقة والتي أخذت تزداد يومًا بعد يوم مع مشاريع سكنية عصرية التصميم ومرافق خدمية وجدت لتسيهل الحياة في بيليك دوزو وعقدة مواصلات فريدة تعمل على وصلها بمختلف المناطق المركزية والاحياء الهامة. وهذا ما يجعلك تتوجه نحو مشروعنا هذا عند اخذ القرار بالبحث عن شقق للبيع في بيليكدوزو اسطنبول

ميزات الموقع: 

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 45 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 35 دقيقة

محطة المتروبوس 10 دقائق

مرمرة بارك مول 10 دقائق

ساحل البحر 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-03-19

عقارات ذات صلة