شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في هالكالي اسطنبول ضمن مجمع جاهز للسكن - PRO- 286

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺2.991.000

معلومات العقار

اسطنبول - كوشوك شكمجة

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

5000㎡

180 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في هالكالي اسطنبول ضمن مجمع جاهز للسكن || PRO 286

سواء كنت تتطلع لاقتناء عقار بهدف السكن او الاستثمار فلا بد لك من أخذ أهمية الموقع في عين الاعتبار واختيار منطقة مناسبة لتحقيق الهدف المنشود، وكعادتها رمزي العقارية تُمِد عملائها بأفضل الفرص العقارية في اسطنبول وفيما يلي تقدم لكم شقق للبيع في هالكالي اسطنبول ضمن مجمع مناسب للسكن والاستثمار في آن واحد  ... تعرف اليه: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الأوروربي من مدينة اسطنبول وتحديداً في منطقة هالكالي التابعة لبلدية كوشوك شكمجة، تلك التي تعتبر مركزًا استثماريًا بحتًا وموطنًا للاستثمارات العقارية الناجحة .. تأتي تلك الأهمية على خلفية موقعها القريب نسبيُا من مركز السياحة في اسطنبول وقربها الشديد من مركز المدينة التجاري او ما يعرف باسم الباسن اكسبرس والذي يُمثل العصب المركزي لاسطنبول والطريق الواصل لأكبر مطار في العالم, اما عن بحيرة كوشوك شكمجة فهي جارة لمنطقة هالكالي ولا تبعد سوى امتار قليلة عنها. ولعل ما سبق من المعلومات يؤكد أن أهمية تلك المنطقة لم تأتي بمحض الصدفة وانما بتضافر الامتيازات التي جذبت ومازالت تجذب كل يوم مئات المستثمرين المهتمين بالبحث عن شقق للبيع في هالكالي اسطنبول .

عن المشروع:

يمتد مشروعنا رقم "286" على رقعة أرض واسعة بمساحة قدرها 5.000م²، يعتليها ثلاثة أبنية سكنية بارتفاع يصل الى 12 طابق و 180 كعدد كلي لشقق المشروع الذي يضم 10 محلات تجارية صالحة للاستثمار واطلاق الانشطة التجارية المختلفة. اما عن تصميم المشروع الخارجي فقد تم التخطيط له بعناية فائقة حتى يكون واجهة عصرية للمنطقة ويزيد من قيمتها الجمالية التي تتزايد فعليًأ مع انقضاء الأيام عبر ازدياد مشاريع الاسكان الحديثة فيها وبالتالي اتساع حلقة الباحثين عن شقق للبيع في هالكالي اسطنبول .

حياة اليوم، واستثمار الغد!

انت امام مشروع قادر على أرجحتك بين حياة مريحة واستثمار مربح، اذ يحمل مقومات ومعايير جاذبة على كل من الصعيدين، بموقعه القريب من قطار مرمراي والمولات المركزية والطرق الرئيسية والكثير من المرافق التي تعمل على تسهيل الحياة ستشعر ان اسطنبول بمساحتها الشاسعة تحت سيطرتك وبين يديك، وبطريقة اخرى ستكون قادرًا على التنقل بأريحة وحرية بين مختلف المناطق والاحياء. وبينما تستمتع بتلك الامتيازات، لا تغفل عن القيمة الاستثمارية المتزايدة لعقارك والتي ستكون من أكبر المكاسب التي يمكن أن تحققها في القطاع العقاري على الاطلاق.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

نمط الشقق :  1+1 / 2+1 / 3+1 
عدد الأبنية : 3 
عدد الطوابق   : 12 

عدد الشقق :  180 
مساحة المشروع : 5000 متر مربع 
عدد المحلات التجارية :  10 

تاريخ التسليم :  جاهز للسكن 

الخدمات:

المعالم القريبة

مول اوف إسطنبول 10 دقائق

CNR EXPO 10 دقيقة

قطار مرمراي 10 دقائق

بحيرة كوشوك شكمجة 5 دقائق

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 20 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-03-16

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

حراسة وكاميرات مراقبة

ساونا

حمام تركي

مسبح شتوي

عقارات ذات صلة