شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

اسبارتاكوليه اسطنبول .. شقق باطلالة بحرية تمنحك الجنسية التركية - PRO- 281

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺7.138.000
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - اسبارتاكوليه

إطلالة على قناة اسطنبول المائية

تحت الإنشاء

15000㎡

145 عقار

نقداً او بالأقساط

اسبارتاكوليه اسطنبول .. شقق باطلالة بحرية تمنحك الجنسية التركية 

للوافدين الجدد إلى تركيا بهدف السكن والاستقرار، رمزي العقارية تقدم لكم الفرصة لامتلاك شقق بإطلالة بحرية تمنحك الجنسية التركية ضمن أجمل المشاريع السكنية في منطقة اسبارتاكوليه اسطنبول ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

تعد منطقة اسبارتاكوليه من المناطق الجديدة التي شهدت إنشاء العديد من المشاريع السكنية الفاخرة خلال السنوات القليلة الأخيرة، بتصاميم عصرية حديثة ومعايير معمارية آمنة ضد مخاطر الزلازل المحتملة، وموقع فريد على مشارف بحيرة كوشوك شكمجة وقناة إسطنبول المستقبلية، لتطابق بذلك متطلبات عشاق الفخامة والباحثين عن إقامة مثالية في إسطنبول الأوروبية بعيدًا عن ضجيج المدينة وصخبها، وتعدهم بمستقبل استثماري واعد ينبع من أهمية موقعها الاستراتيجي وهو ما زاد أعداد المهتمين بتملك الشقق السكنية في منطقة اسبارتاكوليه إسطنبول .

عن المشروع:

يتم إنشاء المشروع على رقعة أرض بمساحة 15.000م² ، يعتليها برجين سكنيين بارتفاع يصل إلى 15 طابق لكل منهما و145 كعدد كلي لشقق المشروع، الذي يحتضن 16 محلًا تجاريًا تم تخصيصها لخدمة القاطنين هنا.

ولعل أكثر ما يميز المشروع هو إطلالته البحرية الرائعة على بحيرة كوشوك شكمجة وقناة إسطنبول المستقبلية، فضلًا عن مفهومه العائلي الذي يوفر شققًا بمساحات واسعة للغاية ونمطين سكنيين هما: 3 غرف وصالة و4 غرف وصالة وهو ما يجعله الخيار المثالي للباحثين عن شقق بإطلالة بحرية تمنحك الجنسية التركية في اسبارتاكوليه إسطنبول.

منزلك الذي تحلم به:

تشعرك منطقة اسبارتاكوليه بالسلام النفسي الذي طالما بحثت عنه وفي مجمعنا هذا تحديدًا ستجد ما كنت تبحث عنه من استقرار وفخامة وخصوصية، فعلى سبيل المثال يوفر المشروع حيزًا من الخدمات الترفيهية العائلية المنفصلة للرجال والنساء كل على حِدَة طوال ايام الأسبوع، ناهيك عن فخامة التشطيب وحداثة الديكور والإكساء المستخدم لإنشاء المشروع من الداخل والخارج. احجز شقتك الآن وانهض من عالم الأحلام إلى حياتك الجديدة في مدينك الثانية إسطنبول.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

خدمات المجمع:

المعالم القريبة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 30 دقيقة

مول اوف إسطنبول 15 دقيقة

حديقة غولت 5 دقائق

قناة اسطنبول المستقبلية 5 دقائق

متحف الشوكولاتة 10 دقائق

مدينة باشاك شهير الطبية 15 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-11-12

خدمات المشروع

ساونا

حمام تركي

حراسة وكاميرات مراقبة

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

عقارات ذات صلة