شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في يعقوبلو اسطنبول مناسبة لاكتساب الجنسية التركية - PRO-262

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺1.320.000

معلومات العقار

اسطنبول - بيليك دوزو

اطلالة على المدينة

جاهز للسكن

20428㎡

78 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في يعقوبلو اسطنبول مناسبة لاكتساب الجنسية التركية || PRO-262

إن كنتم مهتمين بامتلاك شقة سكنية في منطقة راقية وواعدة على الصعيد الاستثماري في اسطنبول، فشركة رمزي العقارية تقدم لكم شقق للبيع في يعقوبلو اسطنبول بأسعار مميزة وموقع رائع ..

عن الموقع والمنطقة:

في الشق الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديداً في منطقة يعقوبلو الراقية، يتخذ المشروع 262 موقعاً له، تلك المنطقة المميزة تتبع لبلدية بيليك دوزو وهو ما يزيد من أهمية المشروع، حيث يعتبر الأجانب هذه المنطقة وجهة مثالية لإيجاد شقة الأحلام من بين آلاف الفرص العقارية في إسطنبول

وذلك لما تتمتع به من مقومات سكنية ومعايير تطابق المواصفات الأوروبية، فتجد شوارعها عريضة ومُنظمة وأبنيتها شاهقة وعصرية، فضلاً عن الخدمات المُقدمة من قًبل بلدية المنطقة وانتشار المولات الضخمةفي مختلف أركانها وإطلالها على بحر مرمرة بشكل كامل مم جهة الجنوب.

عن المشروع:

يمتد المشروع على رقعة أرض واسعة بمساحة تصل الى 20.000م²، يعتليها 4 أبنية بارتفاع 11 طابق لكل منها، و78 كعدد كلي لشقق المشروع الذي بات جاهزاً للسكن مع سوق خاص يضم 28 محل تجاري.

سكن مريح بامتياز عائلي ... 

مع موقعه المميز وخياراته السكنية الواسعة، يتجلى مشروعنا هذا كفرصة سكنية أمام الوافدين الجدد من العائلات والباحثين عن الاستقرار والراحة في إسطنبول

حيث أنه يتمتع بخدمات رائعة تفتح أبوابها لساكنيه على مدار اليوم، مع محيط حيوي يعجّ بالمرافق الخدمية والتعليمية والطبية والمدارس الدوليةوغيرها الكثير.

مواصفات المشروع:

خدمات المجمع:

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-10-27 16:07

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة