شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق بالاقساط في اسطنبول بيليك دوزو بالقرب من المارينا - PRO-263

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺4.159.452
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - بيليك دوزو

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

5000㎡

35 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق بالاقساط في اسطنبول بيليك دوزو بالقرب من المارينا || PRO 263

لمحبي الرقي والأجواء الساحلية والمهتمين بشراء شقق بالاقساط في اسطنبول بيليك دوزو، رمزي العقارية تقدم لكم مشروعها السكني رقم "263" مع خيارات سكنية متنوعة .. تعرفوا إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول وتحديداً في منطقة بيليك دوزو، حيث المشاريع السكنية العصرية والبنية التحتية الحديثة، حلول نقل عظيمة تتجلى بالمواصلات المتنوعة ومراكز تسوق ضخمة تفتح أبوابها على مدار الساعة والأسبوع، عوامل جذب عديدة كانت كفيلة للفت انتباه كبرى الشركات الإنشائية في تركيا  لإقامة المشاريع السكنية وتشييد الأبراج التجارية المختلفة، لتصبح بيليك دوزو اليوم واحة عقارية تقدم عقارات متنوعة بأسعار معقولة وخطط دفع مرنة تنال إعجاب الباحثين والمهتمين بشراء شقق بالاقساط في اسطنبول

عن المشروع:

يتم تشييد المشروع على رقعة أرض بمساحة متواضعة تقدر بـ 5.000م²، يعتليها بنائين سكنيين بارتفاع 5 طوابق لكل منها، مع تصميم معماري كلاسيكي يجمع بين جمال البساطة المعمارية وجودة الاكساء، ويقدم شققاً بأنماط مختلفة تبدأ من غرفة نوم وصالة وحتى 5 غرف نوم وصالة، الى جانب الشقق الدوبلكس الرائعة التي تحتل الأدوار الأخيرة من المجمع وتقدم إطلالات مميزة على بحر مرمرة والمارينا. 

سكن نموذجي، في موقع مثالي: 

الاقامة المثالية التي تبحث عنها في إسطنبول ستجدها في مشروعنا هذا، مع موقع جوهري على مشارف بحر مرمرة والمارينا الغربية، ضمن منطقة راقية تطوقها المناظر الطبيعة وتتمتع بكافة المقومات المعيشية الراقية، مناسب للحصول على الجنسية التركية، ومجاور لأهم المرافق الخدمية، المدارس، المواصلات، الجامعات، المطاعم، وغيرها الكثير ... هنا تم إنشاء نظام حياة متكامل، رائع، وبدون أي أخطاء ... هذه الحياة لا ينقصها الى أنت، فاحجز شقتك الآن.

ميزات الموقع:

الخدمات الاجتماعية:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 45 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 35 دقيقة

مرمرة بارك مول 10 دقائق

محطة المتروبوس 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-07-29

خدمات المشروع

كراج للسيارات

حراسة وكاميرات مراقبة

العاب للأطغال

عقارات ذات صلة