شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في باشاك شهير ضمن ارقى المجمعات السكنية في اسطنبول - PRO-266

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺5.491.000
دفعة اولى40% وأقساط حتى 18 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - باشاك شهير

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

21000㎡

145 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق للبيع في باشاك شهير ضمن أحد ارقى المجمعات السكنية في اسطنبول || PRO 266

من اجل متعتك وأحلام عائلتك، لحياة صحية ويوم ممتع، ندعوكم لإلقاء نظرة على هذه الفرصة العظيمة للتملك العقاري، شقق للبيع في باشاك شهير تقدمها لكم رمزي العقارية ضمن أحد ارقى المجمعات السكنية في اسطنبول ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يتربع المشروع في موقع مركزي، استراتيجي، وهام على صعيديه السكني والاستثماري، اذ يقع في منطقة باشاك شهير التابعة للقسم الأوروبي من مدينة إسطنبول، أو حي الأغنياء العرب كما يُطلق عليه، حيث يختار الوافدون الجدد من الأجانب منطقة باشاك شهير كوجهة اساسية للاستمتاع بإقامة ذات طراز رفيع او استثمار لا يعرف الخسارة، خصيصاً ان التطورات التي تعيشها المنطقة تشير الى أنها ستكون المركز الجديد لمدينة اسطنبول في المستقبل القريب ، وهو ما يزيد من اعداد الباحثين عن شقق للبيع في باشاك شهير .

مشروع يصنع السعادة:

هل كنت تعلم انك قادر على صنع السعادة؟ نعم هذا صحيح يمكنك صنع سعادة لا متناهية لك ولعائلتك من خلال مشروعنا هذا، وذلك بواسطة فرصه السكنية المتجلية في أبنيته الـ6 الجميلة، ذات العمارة الفنية الرائعة والتشطيبات عالية الجودة.

أما أنماط الشقق هنا، فمناسبة تماماً للعائلات، حيث يوفّر المشروع شققاً بغرفتي نوم وصالة للعائلات الصغيرة وشققاً مزدوجة "دوبلكس" بـ9 غرف نوم وصالتين لأولئك الذين يحبون المساحات الشاسعة أو للعائلات الكبيرة. 

ولا يمكننا أن ننسى اطلالات المشروع الفريدة، تلك التي تمنحك فرصة رائعة للاستمتاع بالمناظر الخلابة من خلال الواجهات الزجاجية العريضة على مدار اليوم والساعة، هل لك أن تتخيل ذلك؟ 

لخص احلامك في مسكن:

تخيل أنك تسير في حقول خضراء، تستنشق هواءً نظيفاً وعبقاً صادراً من زهور ملونة وجميلة، تستمتع بالموسيقى التي تعزفها حناجر الطيور، ويبهرك هدوء البحيرة الزرقاء، هذا ما يمكنك المرور به من احاسيس في حديقة بوتانيك أكبر حدائق اسطنبول المجاورة لمشروعناـ تُنهي جولتك في الحديقة لتعود الى شقتك الواسعة فتشعر براحة وحرية لا تجدها في مكان آخر، مع دفئ العائلة ونار الموقد الحجري وهو ما يدفعك لاستحضار ذكريات وخواطر عائلية لا تنسى 

وبذلك تكون قد لخصت احلامك في مسكن، ليس أي مسكن، انه على هيئة جناح ملكي وينقصه قدوم عائلتك فماذا تنتظر؟ 

مواصفات المشروع: 

ميزات الموقع: 

خدمات المشروع:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 20 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 25 دقيقة

الطريق السريع TEM 10 دقائق

مترو الأنفاق 5 دقائق

اوليمبا مول 8 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-12-16 14:31

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

مسبح شتوي

نادي رياضي

كراج للسيارات

ساونا

حمام تركي

عقارات ذات صلة