دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في اسطنبول القسم الاسيوي بإطلالات على جزر الأميرات - PRO-245

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺754.000
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - توزلا

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

25000㎡

474 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق للبيع في اسطنبول القسم الاسيوي بإطلالات على جزر الأميرات ||  PRO 245

لمحبي المساكن الراقية وللمهتمين بامتلاك شقق بضمان حكومي في إسطنبول، رمزي العقارية تقدم لكم شقق للبيع في اسطنبول القسم الاسيوي ضمن مجمع سكني بضمان بلدية توزلا ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الآسيوي من إسطنبول في منطقة توزلا على وجه التحديد، تلك التي تتميز باجوائها الهادئة وطبيعتها الساحرة وانتشار المساحات الخضراء فيها على نطاق واسع، وهي توازي منطقة بيوك شكمجة في القسم الأوروبي من إسطنبول، حيث تشاركها في الكثير من المواصفات كبعدها عن مركز المدينة وغناها بالأشجار الطبيعية والمساحات الخضراء وهدوء أزقتها والتقاءها ببحر مرمرة من الجنوب، وهو ما شجع الوافدين الجدد الى تركيا لاختيارها للسكن والاصطياف، وبالتالي ازدادت أعداد المهتمين والباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول القسم الاسيوي وتحديداً في هذه المنطقة الرائعة.

عن المشروع

على رقعة أرض واسعة بلغت مساحتها 25.000م²، يتم إنشاء مشروعنا المؤلف من ثلاثة أبراج سكنية بارتفاع يصل الى 16 طابق، وهو ما يمنحه إطلالة استثنائية تجمع بين البحر والمارينا وجزر الأميرات .. كم هو رائع!

أما عن التسوق اليومي هنا فهو حكاية اُخرى، مع 126 محل تجاري أسفل منزلك أنت على موعد مع تجربة تسوق استثنائية ورائعة، كل ما قد تحتاجه في حياتك اليومية قريب منك وبين يديك، فضلاً عن قرب المشروع من أضخم مولات إسطنبول وغيرها من المرافق التعليمية والخدمية والطبية.

لا بد لك من إيجاد شقة أحلامك من بين الخيارات المتنوعة التي يضعها المشروع بين يديك، والتي تبدأ من غرفة وصالة وتصل حتى 4 غرف وصالة، الى جانب شقق الدوبلكس الواسعة، ستنال إعجابك لا محال.

فرصة الحصول على الجنسية بضمان البلدية!!

يأتي المشروع بضمان بلدية توزلا في القسم الاسيوي من اسطنبول، مع تقييم عقاري مطابق لشروط الحصول على جنسية التركية وهو ما يجعله فرصة مضمونة لأولئك الذين يرغبون بخوض تجربة آمنة لاقتناء العقارات في تركيا واكتساب الجنسية التركية.

مميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

طريقة الدفع:

نقداً أو بالأقساط

المعالم القريبة

مطار صبيحة الدولي 10 دقائق

نيو مارين مول 5 دقائق

فيا بورت مارينا مول 5 دقائق

قطار مرمراي 5 دقائق

مارينا اسطنبول 5 دقائق

مركز إسطنبول للمال 25 دقيقة

شارع بغداد 25 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-06-08 18:11

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

كراج للسيارات

سينما

نادي رياضي

منتجع صحي

مول

عقارات ذات صلة