شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع بالتقسيط في مركز اسطنبول - PRO-265

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺1.150.000
دفعة اولى50% وأقساط حتى 18 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - كاغيت هانه

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

1600㎡

195 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق للبيع بالتقسيط في مركز اسطنبول || PRO 265

لاؤلئك الباحثين عن شقق سكنية في قلب اسطنبول، رمزي العقارية تقدم لكم شقق للبيع بالتقسيط في مركز اسطنبول ضمن مجمع سكني مميز .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة: 

يقع المشروع في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول، في منطقة كاغيت على وجه التحديد أو كما باتت تعرف بنجمة اسطنبول الصاعدة، فعلى الرغم من أنها واحدة من أٌقدم المناطق المركزية في المدينة الا أن حركة بيع وشراء العقارات ضمن اسوارها بدأت مؤخراً وذلك بعد اجتياح المشاريع العقارية مختلف اركانها وتقديم خيارات استثمارية واعدة أمام المستثمرين الأجانب وأخرى سكنية مميزة للطامحين بالحصول على إقامة مثالية في إسطنبول، فتجدها اليوم موطئ قدم لكل من يبحث عن شقق للبيع بالتقسيط في مركز اسطنبول.

عن المشروع:

على مساحة متواضعة تُقدر بـ 1.600م² تم إنشاء المشروع على هيئة برج سكني واحد بارتفاع يصل الى 15 طابق و 195 كعدد كلي للشقق، تلك التي تأتي بنمطين هما غرفة نوم وصالة وغرفتين نوم وصالة. وهو من المشاريع التي ما زالت قيد الإنشاء ومن المقرر إن يتم تسليمه في الربع الأخير من العام 2022.

الاستثمار الصحيح، في المكان الصحيح:

بينما تحلم باقتناء منزل مثالي في إسطنبول، يبرز مشروعنا هذا ليجعل من أحلامك واقعاً ملموساً، مع خصائص استثمارية فائقة الأهمية تتوافق مع طموح المهتمين باستثمار أموالهم في المكان الصحيح، حيث يتمتع المشروع بموقع استثنائي في منطقة كاغيت هانة التي لا تبعد الا دقائق قليلة عن كل من مناطق الأعمال المركزية مثل ليفنت، شيشلي، مسلك، تقسيم، وغيرها، احجز وحدتك السكنية الآن وكن من السباقين الى قمة الاستثمارات اللامعة.

خدمات المجمع:

المعالم القريبة

كانيون مول 5 دقائق

سفير اسطنبول مول 5 دقائق

مضيق البوسفور 20 دقيقة

ميدان تقسيم 15 دقيقة

مترو الأنفاق 10 دقائق

مطار اسطنبول 30 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-12-02 09:30

خدمات المشروع

نادي رياضي

العاب للأطغال

مطاعم وكافيهات

حراسة وكاميرات مراقبة

ساونا

كراج للسيارات

عقارات ذات صلة