شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق مطلة على البوسفور في اسطنبول نيشان تاشي - PRO-272

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺42.013.197
دفعة اولى50% وأقساط حتى 24 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - شيشلي

اطلالة على البوسفور

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

24000㎡

160 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق مطلة على البوسفور في اسطنبول نيشان تاشي || PRO 272

إذا كنتم من أولئك الذين اعتادوا على الفخامة والرقي في مساكنهم وحياتهم اليومية، وممن يحبذون امتلاك شقق مطلة على البوسفور في اسطنبول ، فلا بد أن مشروعنا السكني رقم "272" سينال إعجباكم .. تعرفوا إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الأوروبي من إسطنبول وتحديدًا في منطقة نيشان تاشي الشهيرة، متخذًا بذلك أرقى مناطق المدينة موقعًا له، إذ يعتبر حي نيشان تاشي التابع لبلدية شيشلي أحد أكثر الأحياء المعروفة ليس فقط في تركيا وإنما في العالم، فعلى الرغم من مساحته المتواضعة إلى أنه استطاع أن يترك كل من زاره أسيرًا لجمال أزقته الحافلة بأرقى العلامات التجارية العالمية، مذهولًا بثقافته التي تربط بين ماضٍ مميز وحاضر مزدهر. وهو ما يجعل من نيشان تاشي موطئ قدم لكل من يرغب باقتناء شقق فاخرة وشقق مطلة على البوسفور في إسطنبول.

الصحة أولاً: 

في المشروع رقم "272" تأتي الصحة في المقدمة، حيث تتناغم أبنيته الستة مع الحدائق الطبيعية التي تطوقها من كافة الأطراف، متفردة بهندستها المعمارية الفريدة وموقعها الاستثنائي على مشارف مضيق البوسفور، وهو ما يتيح لك الفرصة لملء منزلك بالهواء النقي والأكسجين الوفير بمجرد فتح نافذة شقتك، حيث لا مصانع ولا اختناقات مرورية يمكن أن تسبب لك الإزعاج أو تعكر صفو حياتك. فهل لك ان تتخيل مدى روعة تملّك منزل يولي صحتك أولوية على أي شيءٍ آخر؟

الرفاهية التي تجلب الابتكارات:

ماذا لو انتقل الإنسان للعيش في يخت فاخر بدلًا من شقة بأربعة جدران؟ هل تخيلت ذلك يومًا؟

دعك من التخيلات وأقبل إلى الواقع، فمشروعنا هذا يحقق رؤية الانتقال للعيش في يخت فاخر في إسطنبول، حيث تأتي الشقق هنا بأسقف مرتفعة للغاية وواجهات زجاجية عريضة تمنحك رؤية بانورامية من منظور مختلف كليًا مع تراسات واسعة وحمامات سباحة معلقة لكل شقة، وهذا يعني أنك ستمتلك مسبحًا خاصًا يمكنك الاستمتاع به في أي وقت تريد، عندها سيكون منظر البوسفور الرائع جزءً من المحادثات الممتعة مع أحبائك وستشعر أنك تعيش كل يوم على متن يخت فاخر .. إنها فرصتك للتعرف على أسلوب رفاهية جديد، وتملك أجمل شقق مطلة على البوسفور في إسطنبول فلا تفوتها.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

خدمات المجمع:

المعالم القريبة

مضيق البوسفور 5 دقائق

جامعة بهتشة شهير 5 دقائق

جواهر مول 7 دقائق

زورلو سنتر مول 9 دقائق

ميدان تقسيم 10 دقائق

مترو الأنفاق 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-06-21

خدمات المشروع

سينما

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

منتجع صحي

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

مناطق للجري

مسبح صيفي

حمام تركي

عقارات ذات صلة