شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق باطلالة بحر في اسطنبول الاوروبية ضمن مجمع سكني عائلي - PRO- 283

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺3.300.000
دفعة اولى40% وأقساط حتى 20 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - بيوك شكمجة

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

6800㎡

112 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق باطلالة بحر في اسطنبول الاوروبية ضمن مجمع سكني عائلي || PRO 283

الى الباحثين عن الاستقرار والرفاهية والاطلالات البحرية، هنيئًا لكم فقد وجدتم ضالتكم .. شقق باطلالة بحر في اسطنبول تقدمها لكم رمزي العقارية ضمن مجمع سكني عائلي ... تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

كواحدة من اجمل مقاطاعات اسطنبول وأكثرها هدوءًا وسكينة، تبرز منطقة بيوك شكمجة بمواصفات ومعايير تؤهلها أن تكون وجهة لكل من الوافدين الجدد بهدف الاستقرار والسكن ومحبي الاستمتاع بموسم الاصطياف في تركيا. موقعها البعيد عن ضجيج المدينة، اشرافها على البحر والبحيرة، وغيرها الكثير من التفاصيل التي تدفع الراغبين باقتناء شقق باطلالة بحر في اسطنبول الاوروبية للتوجه اليها، وعلى ضوء ذلك تم اختيارها كموقع لتشييد مشروعنا رقم "283" والذي سيعيد تعريف المفهوم السكني في المنطقة بشكل مثالي وجاذب. 

عن المشروع:

هذا المشروع موجّه للعائلات التي تحب الهدوء، السكينة، والاطلالات البحرية الفاتنة، بموقعه الاستراتيجي وأبنيته العشرة التي تٌطل على البحر بشكل رائع، سيبحر بك الى اسطنبول اخرى، اسطنبول غير التي تعرفها، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع خيارات سكنية تصل الى 4 غرف نوم وصالتين ومساحات رحبة لحياة أكثر حرية .. في مشروعنا هذا أنت على موعد مع الوقوع في حب شقتك الجديدة بكافة اركانها وتفاصيلها سواء كانت صغيرة أو كبيرة.

حياة مريحة، آمنة، رابحة!

يبدأ تسليم الوحدات السكنية في نهاية العام الحالي، ومن هذه اللحظة وحتى ذلك الحين سيكون هناك العديد من الفائزين بحياة مريحة، آمنة، رابحة.

مريحة بما تقدمه من خدمات ترفيهية ومرافق اجتماعية تم تخصيصها للقطانين فيه، آمنة بالاستناد الى متانة البناء ومقاومته للزلازل بفضل اللوائح التي تم تصفيح أبنية المشروع بها، رابحة تبعاً للموقع الاستراتيجي الذي يمثل قيمة بالغة الأهمية على صعيد الاستثمار وهو ما يزيد من فرصه كأحد أهم المشاريع التي تقدم شقق باطلالة بحر في اسطنبول الاوروبية .

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع: 

خدمات المشروع:

المعالم القريبة

جامعة بيّ كينت 3 دقائق

بارلافيستا مول 3 دقائق

مشفى 5 دقائق

الطريق السريع E5 10 دقائق

مطار اسطنبول 50 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-06-23

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

عقارات ذات صلة