شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في ليفينت اسطنبول بالقرب من مترو الأنفاق! - PRO - 356

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺6.060.000

معلومات العقار

اسطنبول - أيوب

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

1100㎡

140 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في ليفينت اسطنبول بالقرب من مترو الأنفاق || PRO 356

تعرف إلى واحد من أحدث المشاريع السكنية وأكثرها طموحاً في ليفينت اسطنبول، ذلك الذي يقدم نهجاً جديداً وممتعاً للمعيشة المعاصرة على بعد خطوات من محطة مترو الانفاق .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع "356". في الشق الأوروبي من مدينة إسطنبول، وتحديدًا في منطقة ليفينت التابعة لبلدية بيشكتاش، وهي منطقة فريدة تضم جزئيين مختلفين ضمن نطاق واحد، أحدهما تجاري تتمحور حوله أهم وأضخم الاستثمارات المحلية والدولية، والآخر سكني، تنهض ضمنه أرقى وأفخم المشاريع العقارية على الإطلاق. يزيد مترو الأنفاق كِلاهما أهمية، ويجعل من ليفينت بجزئيها نقطة يسهل الوصول إليها والانطلاق منها. 

عن المشروع:

يدعوك المشروع "356" للعيش والعمل مع نمطين اثنين من الشقق المبنية بنظام الـ Home office، ضمن برج سكني تكسوه الواجهات الزجاجية بشكل أنيق للغاية، تلك التي تضيف قيمة الى منزلك، ليس فقط من خلال المظهر الجمالي، وإنما تمنحك تجربة أفضل للاستفادة من أشعة الشمس بأكبر قدر ممكن، والاستمتاع بإطلالة إسطنبولية بامتياز اثناء احتساء قهوة الصباح. 

أقرب للسعادة .. أقرب للحياة المثالية:

لم ندعْ أي عائق بينك وبين السعادة .. أنت هنا على وشك تجربة الحياة المثالية والشعور بالتميّز، مع شقق خارجة عن المألوف، شقق ذكية من شأنها جعل عالمك آمنًا، سهلًا، ممتعًا .. فلم تعد المكواة التي نسيتها في المقبس، أو الطعام الذي تركته في الفرن، أو حتى الأضواء التي تكاسلت عن إطفائها مشكلة بالنسبة لك. سيتكفّل منزلك بإصلاح تلك الأخطاء بدلًا عنك، بل سيعمل أيضًا على منع حدوث أي من المواقف غير المرغوب بها من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة. 

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات

المعالم القريبة

مترو الأنفاق 5 دقائق

سفير اسطنبول مول 5 دقائق

مضيق البوسفور 10 دقائق

نيشان تاشي 10 دقائق

ميدان تقسيم 15 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-10-19

خدمات المشروع

كراج للسيارات

مسبح شتوي

ساونا

نادي رياضي

عقارات ذات صلة