شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

ِشقق عائلية للبيع في اسطنبول سلطان غازي - PRO-347

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺5.838.000
دفعة اولى50% وأقساط حتى 60 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - سلطان غازي

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

1500㎡

48 عقار

نقداً او بالأقساط

ِشقق عائلية للبيع في اسطنبول سلطان غازي || PRO 347

الى الوافدين الجدد الى تركيا والراغبين بالاستقرار والحصول على الإقامة .. شقق عائلية للبيع في اسطنبول سلطان غازي تقدمها لكم رمزي  العقارية ضمن احدث مشاريعها 347 ... تعرف إليه:  

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشق الأوروبي من مدينة اسطنبول وتحديدًا في منطقة السلطان غازي، تلك التي تعتبر من المناطق البعيدة نسبيًا عن مركز المدينة، وهو ما يجعل الهدوء مٌهيمنًا على العديد من احيائها، فيها الكثير من المساحات والمسطحات الخضراء كما تحتضن احد اجمل السدود الطبيعية في اسطنبول. بموقعها المتطرف عن بحر مرمرة تعتبر واحدة من المناطق الآمنة ضد الزلازل. تضم عددًا لا يستهان به من المجمعات الحديثة التي تعتبر فرصة لكل من يرغب بتملك عقار في تركيا. 

عن المشروع:

على قطعة أرض متواضعة المساحة ينهض مشروعنا "347" على هيئة برج واحد، بارتفاع قدره 11 طابق وما قدره 48 من الشقق السكنية التي تأتي بنمطين هما؛ غرفتين نوم وصالة و 3 غرف نوم وصالة. ولا شك بأن المشروع قد نجح بخطف الأضواء من اقرانه المجاورين له، وذلك بفضل تصميمه البسيط والأنيق، الذي يتخذ من العمارة الكلاسيكة منهجًا في وقت بات فيه الافراط بالتصاميم الحديثة مملًا ومٌكلفًا للغاية. 

الاستثمار المربح، والسكن المريح:

من خلال موقعه، اسعاره المدروسة، وخطط الدفع المريحة التي يقدمها، سيكون بمقدور الكثير من العائلات الحصول على سكن عائلي دافئ وآمن، أما أولئك الراغبون بإيجاد فرصة حقيقة لاستثمار رؤوس اموالهم بطريقة صحيحة فلا شك بأنهم على موعد مع تحقيق عوائد شهرية ثابتة من خلال تأجير عقارهم  .. انه أحد افضل المشاريع السكنية في اسطنبول سلطان غازي، مع موقع استثنائي يجاور الكثير من محاور النقل والمواقع الهامة على كل من صعيد العمل والحياة اليومية، حيث لا يمكن للاستثمارات ان تبوء بالفشل. 

ميزات الموقع: 

مواصفات المشروع:

الخدمات:

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-09-12

خدمات المشروع

كراج للسيارات

حراسة وكاميرات مراقبة

عقارات ذات صلة