شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق هوم اوفيس في اسطنبول باسن اكسبرس - PRO - 312

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺2.690.890
دفعة اولى35% وأقساط حتى 24 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - كوشوك شكمجة

اطلالة على المدينة

تحت الإنشاء

9281㎡

352 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق هوم اوفيس في اسطنبول باسن اكسبرس || PRO 312

إن كنت تبحث عن مشاريع استثمارية مربحة في قلب إسطنبول النابض فلا شك بأنك لن ترغب بتفويت مشروعنا رقم "312" الذي يقدم شقق هوم اوفيس في اسطنبول باسن اكسبرس .. تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول، في منطقة باسن اكسبرس على وجه التحديد، تلك التي تتبع لبلدية باغجلار وتجاور العديد من المناطق الإدارية الهامة، كباشاك شهير، كوشوك شكمجة، بهشالي ايفلار، ويني بوسنا، محتلة بذلك موقعًا استراتيجيًا يمنحها ثِقلا في سوق العقارات التركية وبجعلها واحة استثمارية لامعة يقبل اليها كل راغب بتملك العقارات في تركيا، وتحديدًا اولئك الباحثين عن شقق هوم شقق هوم اوفيس او مكاتب تجارية فاخرة. 

عن المشروع:

نشأت فكرة المشروع من منظور يهدف الى دمج الحياة اليومية بحياة العمل، وذلك من خلال شققه المصممة بمبدأ الهوم اوفيس أو ما يعرف بالمنازل التجارية، تلك التي تصلح للسكن وإطلاق الأنشطة التجارية في وقت واحد مع مراعاة كافة الاحتياجات والتجهيزات الخاصة لذلك، ليكون المشروع "312" ببرجيه الاثنين وجهة لكل راغب بإنجاز اعماله دون عوائق وبكامل الأريحية دون الانفصال عن منزله .. كم هو رائع؟

مسكن الحاضر .. واستثمار المستقبل:

لا تفوت فرصة السكن في أحد أكثر الأحياء الحيوية في المدينة الرائعة إسطنبول، على مقربة من أهم مراكز التسوق وعلى بعد دقائق من محطة المترو المتصلة مع مختلف المعالم التي لن ترغب بتفويت زيارتها واكتشاف جمالها يومًا بعد يوم، انها فرصة سكنية لا يمكن التفريط بها واستثمار من شانه مضاعفة رأس مالك مرات عديدة خلال السنوات القليلة القادمة، فكن جزء منه واحجز وحدتك الآن.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

مول اوف إسطنبول 5 دقائق

باسن اكسبريس مباشرة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-06-02

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

مناطق للجري

عقارات ذات صلة