شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق فاخرة على بحر مرمرة للبيع في اسطنبول - بيوك شكمجة || PRO 285 - PRO- 285

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺3.421.000
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - بيوك شكمجة

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

14000㎡

68 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق فاخرة على بحر مرمرة للبيع في اسطنبول - بيوك شكمجة || PRO 285

تعرف مع رمزي العقارية على أحد أجمل المشاريع البحرية في اسطنبول، مشروع يقدم الفخامة بهيئة شقق فاخرة على بحر مرمرة في اسطنبول، إن لم تشاهدها فقد فاتك الكثير ..

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع "285" في الطرف الاوروبي من مدينة اسطنبول، في منطقة بيوك شكمجة على وجه التحديد، وفي وصف تلك المنطقة يمكننا القول بانها موطن لمحبي الهدوء ومكان مثالي للاصطياف وقضاء ليال شتوية لا مثيل لها .. انها مكان مناسب لشراء العقارات السكنية، مع خيارات فريدة، وشقق فاخرة تصلح أن تكون مصيفك ومشتاك.

طبيعتها، موقعها على البحر، سكانها الودودون وغيرها الكثير من الأسباب التي تزيد رغبتك بالبحث عن شقق فاخرة على بحر مرمرة في تلك المنطقة الرائعة التي تكتسب قيمة يومًا بعد يوم.

عن المشروع:

يتم تشيدد مشروعنا هذا على هيئة 4 أبنية تحتضن 68 من الشقق بأنماط مختلفة تصل حتى 4 غرف وصالتين، ليكون بذلك قيمة مضافة الى اسطنبول، فهو ليس مشروعًا سكنيًا وحسب، انه فرصة لشراء شقق فاخرة على بحر مرمرة، تسر ناظرها وتسعد زائرها وترتقي بمالكها الى حياة عنوانها الرفاهية والترف، متربعة في أحد أجمل بقاع اسطنبول الأوروبية واكثرها تنعمًا بالهدوء، حيث سيكون كل يوم بمثابة حلم جديد وطرف خيط للوصول الى الاستقرار الذي طالما حلُمت به.

رحلة فاخرة الى اللون الأزرق: 

نعدك برحلة فاخرة الى بحر مرمرة وحياة فريدة برفقة اللون الأزرق، حيث يمكنك اختبار كماليات العيش الرغيد وصنع مسرات متجددة مع كل اشراقة صباح، لما لا وانت على بعد خطوة من بحر مرمرة، ترتشف قهوتك في شرفة شقتك الفارهة ضمن مجمع عائلي ذو هندسة معمارية أنيقة، ولديك حياة هادئة تم تأسيسها بالشكل والمكان الصحيح .. ماذا قد تريد بعد؟ 

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 45 دقيقة

مركز المعارض توياب 10 دقائق

ساحل البحر 1 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-05-12

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة