شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق فندقية بالقرب من مول اوف اسطنبول - PRO - 097

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺7.389.667

معلومات العقار

اسطنبول - باسن اكسبرس

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

10000㎡

153 عقار

الدفع نقداً

شقق فندقية فاخرة بالقرب من مول اوف اسطنبول || PRO 097

إن كنت سمعت بالفخامة المُطلقة قبل ذلك، فقد حان الوقت لمشاهدتها على أرض الواقع .. رمزي العقارية تدعوك لمشاهدة شقق فندقية فاخرة بالقرب من مول اوف اسطنبول ضمن مجمع فندقي بطراز 5 نجوم .. تعرف إليه:  

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في منطقة محمود بيّ التابعة لبلدية باغجلار في اسطنبول الاوروبية، مجاورًا بذلك طريق الباسن اكسبرس أو ما يُعرف بالعصب المركزي للمدينة، حيث يُعتبر التملك هناك حُلم الكثير من المستثمرين، اذ نجحت تلك المنطقة بجذب ترليونات الدولارات من رؤوس الاموال الخارجية لإنشاء المشاريع التجارية والفنادق الفارهة والمجمعات السكنية بتواقيع عالمية في مختلف اركانها، لتكون بذلك محط اهتمام وموطئ قدم لكل باحث عن شقق فندقية فاخرة أو مكاتب باذخة الترف في اسطنبول.

عن المشروع:

استمتع بتجربة تملك مثالية في اسطنبول، واختر ما يناسب تطلاعاتك من بين 153 جناح فندقي فاخر، مع 3 فئات هي "الجناح الكلاسيكي بغرفة نوم واحدة، الجناح الكلاسيكي بغرفتي نوم، أو الجناح الملكي بغرفتي نوم وصالة، وكن واثقًا تمامًا بأنك على وشك إمداد حياتك بجرعة مكثفة من الفخامة مهما كان الجناح الذي وقع اختيارك عليه، حيث يمكنك نجربة الإقامة الفندقية بأبهى صورها، مع مطابخ رخامية عالية الجودة، أنظمة تبريد وتدفئة مركزية، خدمات فندقية لا مثيل لها، والكثير من كماليات العيش الرغيد. 

إقامة فاخرة برعاية ROTANA:

تم إنشاء مشروعنا هذا على ايدي سلسلة روتانا العالمية، وهذا ما يعني أن القاطنين هنا بصفتهم مٌلاك أو زوار فإنهم قادرون على الوصول الى مجموعة شاملة من المرافق وصالات الألعاب والمسابح الساخنة ذات الإطلالات الساحرة على المدينة وغيرها من قاعات الاجتماعات المزودة بتقنيات سمعية وبصرية تفاعلية، الى جانب مطبخ عالمي يغمر زواره بمفاهيم جديدة للطهي، موفرًا جلسات مريحة في الهواء الطلق مع أشهى المأكولات العالمية والمحلية الرائعة.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

الطريق السريع TEM 0

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

مول اوف إسطنبول 5 دقائق

مترو الأنفاق 3 دقائق

مطار اسطنبول 25 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-04-14

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

خدمات فندقية

مسبح شتوي

جاكوزي

العاب للأطغال

مسبح صيفي

ساونا

مطاعم وكافيهات

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة