شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل مودرن في اسطنبول الاوروبية بأسعار معقولة - PRO - 333

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺13.696.267

معلومات العقار

اسطنبول - بيوك شكمجة

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

15000㎡

30 عقار

الدفع نقداً

فلل مودرن في اسطنبول الاوروبية بأسعار معقولة || REF 333

للباحثين عن جمال السكن وجمال الطبيعة في آن واحد، إليكم مشروعنا رقم "333" الذي يتيح لكم الفرصة لاقتناء أجمل فلل مودرن في اسطنبول الاوروبية وبأسعار معقولة وموعد تسليم قريب .. تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع على الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول وتحديدًا في "منطقة كومبورغاز" تلك التي تتبع إداريًا الى بلدية بيوك شكمجة. وفي وصف تلك المنطقة يمكننا القول بأنها الوجه المستقبلي للفلل المودرن في إسطنبول والوجهة االامثل لتملك مساكن تصلح أن تكون مصيفك ومشتاك، حيث تتمتع المنطقة بسحر الأرياف وتوّفر السلام الداخلي لروح الإنسان، ذلك الذي يعتبر مستمدًا من هدوء المنطقة وموقعها الذي يكشف بحر مرمرة بشكل مثير للإعجاب.

عن المشروع:

يفترش المشروع رقم "333" قطعة أرض تٌقدّر مساحتها بـ15.000م²، يعتليها ثلاثون من الفلل ذوات الطراز الحديث والعمارة الذكية، تلك التي تعمل على استغلال المساحات بشكل مُلهم وإبداعي، ليشكل المشروع بذلك لوحة استعراضية تٌبرز جمال العمارة التركية الحديثة وتكون مرجع لكل راغب بإنشاء او شراء فلل مودرن في إسطنبول الاوروبية. 

فلل تسكن فيها وتسكن اليها:

استمتع بأفضل العُطل واحظى بسكن الاحلام، حيث تعانق الفخامة روحك وتطمئن نفسك تجاه مستقبل عائلتك تحت كنف الراحة والفخامة.

في مدينة تعيش تطورًا جديدًا كل يوم .. مع مسبحك الخاص وحديقتك الواسعة ذات الطبيعة الغنّاء.. انها اكثر من فلل مودرن في اسطنبول .. انها مقر مثالي لتاسيس حياة ذات نظام عائلي متكامل. 

مواصفات المشروع:

الخدمات:

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-09-21

عقارات ذات صلة