شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق تمليك قيد الانشاء في اسطنبول بهشالي ايفلار - PRO - 301

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺4.859.861
دفعة اولى65% وأقساط حتى 18 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - باغجلار

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

2500㎡

120 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق تمليك قيد الانشاء في اسطنبول بهشالي ايفلار   || PRO 301

هل تفكر بشراء عقار يُدر عليك المكاسب المجزية خلال زمن قياسي؟ إذًا عليك إلقاء نظرة على مشروعنا رقم "301" ذلك الذي يقدم شقق تمليك قيد الانشاء في اسطنبول ..

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في منطقة "بهشالي ايفلار" والتي تعني المنازل ذات الحدائق، انها واحدة من المقاطعات الفريدة في اسطنبول الاوروبية ومنطقة تستقطب آلاف المستثمرين الى مجمعاتها السكنية الرائعة، تلك التي نجحت بترك من زارها حائرًا بجمال تصميمها وإبداع الهندسة المعمارية المتقنة، يوجد في بهشالي ايفلار فروع لأربع جامعات معتمدة عالميًا وهي غنية بالمنتزهات ومراكز التسوق الضخمة والكثير من الكافيهات وغيرها من مرافق العمل والحياة اليومية ولهذا تجدها حافلة بالفرص العقارية وامثل مكان لإيجاد شقق تمليك قيد الانشاء في اسطنبول .

عن المشروع:

يفترش المشروع قطعة أرض ضمن أحد اهم المواقع في المدينة، بمساحة متواضعة تم تقديرها بـ 2.500م²، يعتليها برجان سكنيان بارتفاع 10 طوابق لكل منهما، محتضن بذلك 120 من الشقق المخصصة للعائلات، حيث يقدم نمطين من الشقق هما غرفتي نوم وثلاث غرف نوم وصالة وهو ما يدفع العائلات لاختياره دونًا عن غيره عند البحث عن شقق تمليك قيد الانشاء في اسطنبول .

ما يناسب احلام العائلة:

إن كنت يافعًا أو بالغًا، مالكًا ام زائرًا .. مهما كانت الصفة التي ستحل بها ضيفًا على مشروعنا رقم "301" فإنك ستكون ممتنًا لإيجادك ما يتناغم مع تطلعاتك للسعادة، سواء ضمن اسواره او في محيطه الحافل بأماكن الترفيه والمرافق والمواصلات، ستكون على موعد مع سعادات متجددة كل يوم فماذا تنتظر؟ 

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مشفى مموريال الخاص 8 دقائق

محطة المتروبوس 5 دقائق

مترو الأنفاق 5 دقائق

مرمرة فورم مول 15 دقيقة

مطار اسطنبول 35 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-06-22

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

مناطق للجري

عقارات ذات صلة