دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

منازل فاخرة على بحر اسطنبول ضمن مجمع سكني راقي - Pro232

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺1.593.000
دفعة اولى50% وأقساط حتى 6 اشهر

معلومات العقار

اسطنبول - بيليك دوزو

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

10000㎡

152 عقار

نقداً او بالأقساط

منازل فاخرة على بحر اسطنبول ضمن مجمع سكني راقي || PRO 232

اذا كنت مهتماً بامتلاك منازل فاخرة على بحر اسطنبول الساحر، فلا بد لك من اختيار منطقة بيليك دوزو كوجهة للعثور على ضالتك، وتحديداً في مشروعنا المميز رقم "232" .... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع على أحد أكثر شواطئ بحر مرمرة جمالاً وتميزاً، في منطقة بيليك دوزو التابعة للشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول، تلك المنطقة الرائعة التي يصفها البعض بلؤلؤة مرمرة، فهي من أكثر المناطق الساحلية جمالاً وحداثة، تتميز باتساع شوارعها وتنظيمها وانتشار المجمعات والأبراج السكنية الشاهقة، فضلاً عن احتوائها أكبر مدينة ساحلية في اسطنبول وهو ما أدى الى ازدياد ملحوظ في أعداد المهتمين بامتلاك منازل فاخرة على بحر اسطنبول في منطقة بيليك دوزو.

عن المشروع:

يتم انشاء المشروع خصيصاً لعشاق الإطلالات الزرقاء ولأولئك الذين يحبون رؤية البحر كل يوم، فمع موقع استراتيجي لا يبعد سوى900 متر عن ساحل البحر ومع هيكله الرائع المؤلف من ثلاثة أبنية سكنية تتمتع بواجهات زجاجية عريضة، ستتمكن من الاستمتاع بالاطلالات البحرية منذ شروق الشمس وحتى غروبها.

يضم المشروع 152 شقة مع أنماط تصل الى 3 غرف وصالة ومساحات واسعة للغاية تصل الى 244م2، يصحبها جودة في الاكساء وبناء مقاوم للزلازل وتشطيبات عصرية أكثر من رائعة. 

عِش اليوم برفاهية، واربح غداً:

ابتهج بفتح نوافذ شقتك الفاخرة، لتستمتع بنسيم بحر مرمرة العليل، مع اشراقة صباحية رائعة وغروب هادئ لا مثيل له، انت امام فرصة مثالية لتجربة حياة الرفاهية، فمرمرة دائماً في نافذتك، و الفخامة رفيق سكنك والخدمات الفندقية تحت شقتك، فماذا تريد بعد؟

اما اذا كنت مهتماً بامتلاك عقار بهدف الاستثمار في اسطنبول فسيكون هذا المشروع ضالتك لتحقيق الأرباح، وذلك لوقوعه في موقع استثنائي ضمن منطقة بيليك دوزو الواعدة، والتي تتيح لك دائماً فرص عقارية لتتنعم بمزايا السكن فيها اليوم وتدر لك عوائد استثمارية غداً.

مواصفات المشروع:

ميزات الموقع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 50 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 35 دقيقة

ساحل البحر 5 دقائق

محطة المتروبوس 10 دقائق

مخططات الشقق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-10-28 18:06

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

مسبح شتوي

كراج للسيارات

ساونا

حمام تركي

نادي رياضي

محطات شحن للسيارات الكهربائية

عقارات ذات صلة