شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق بنظام الفلل في اسطنبول بهشا شهير مناسبة للعائلات الكبيرة - PRO - 326

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺13.066.000
دفعة اولى50% وأقساط حتى 18 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - بهشا شهير

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

9400㎡

32 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق بنظام الفلل في اسطنبول بهشا شهير مناسبة للعائلات الكبيرة || PRO 326

الى محبي المساحات الواسعة والإطلالات الطبيعية الخلابة، انها فرصتكم المثالية للإنقال الى الواقع الذي يحاكي أحلامكم بشكل مثالي، ضمن مجمعنا السكني رقم "326" الذي يقدم شقق بنظام الفلل في اسطنبول بهشا شهير .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في منقطة بهشا شهير وتحديدًا في القسم التابع لبلدية باشاك شهير من إسطنبول الأوروبية، تلك المنطقة التي نجحت بخطف قلوب زوارها من اللقاء الاول، بطبيعتها المستمدة من اسمها "Bahçeşehir" وهي كلمة تركية تعني مدينة الحدائق، وبرقي ابنيتها وتنظيم شوارعها وانتشار المرافق الخدمية في مختلف اركانها باتت بهشا شهير وجهة للوافدين الجدد من العائلات التي ترغب بالاستقرار في تركيا، وأولئك الباحثين عن شقق بنظام الفلل في اسطنبول . 

عن المشروع:

ينهض المشروع رقم "326" على قطعة أرض بمساحة قدرها 9.400م²، يعتليها 8 أبنية ذات تصميم أفقي هو الأحدث والأوحد في المنطقة، ذلك الذي من المقرر أن يتم على ايدي نخبة من المهندسين في تركيا، موفرًا بذلك 32 شقة بنمط 5 غرف وصالة دوبلكس وتريبلكس تتمتع بأسقف عالية، تدفئة أرضية، تشطيبات تكاد تنطق بالفخامة. الى جانب الحدائق الخاصة والمرافق الاجتماعية حيث يمكنك قضاء أوقات ممتعة لا حدود لها. انها أكثر من شقق بنظام الفلل في اسطنبول ، انها منازل تم تصميمها لتعريف السعادة بشكل وافٍ وحافل بالتفاصيل الإبداعية.

هادئة .. آمنة .. متكاملة

نعم انها صفات الحياة التي يمكنك أن تنعم بها خلال الإقامة في المشروع رقم "326" حيث الهدوء يعتري ملامح يومك بشكل يلامس القلب، وتحيط السعادة بقلوب عائلتك وأحبتك ضمن بيئة آمنة مبنية على نظام حراسة ومراقبة صارم، الى جانب الاماكن الاجتماعية التي يمكنك أن تشكل فيها علاقات صميمية مع جيرانك الجدد في محيطك المتكامل ... دعك من المفهوم القديم للحياة وتملك شقة بنظام الفلل في اسطنبول لتعيش كما ينبغي لك أن تعيش. 

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 35 دقيقة

اك باتي مول 10 دقائق

الطريق السريع TEM 2 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-11-12

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

نظام المنازل الذكية

عقارات ذات صلة