شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

فلل للبيع في اسطنبول بإطلالة بحرية في منطقة بيوك شكمجة - PRO - 292

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺25.008.329

معلومات العقار

اسطنبول - بيوك شكمجة

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

11000㎡

11 عقار

الدفع نقداً

فلل للبيع في اسطنبول بإطلالة بحرية في منطقة بيوك شكمجة || PRO 292

لعشاق الاصطياف وقضاء الاجازات بشكل استنثائي .. رمزي العقارية تقدم لكم فلل للبيع في اسطنبول بإطلالة بحرية ضمن مجمع فلل فاخر .. تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

في منطقة بيوك شكمجة التابعة للقسم الأوروبي من اسطنبول يتوضع مشروعنا رقم "292" وتحديدًا على ساحل مرمرة، متخذًا بذلك من أجمل مناطق المدينة وأكثرها هدوءًا موقعًا له. حيث تشتهر بيوك شكمجة بشاطئها المذهل والمعروف بنعومة أمواجه وزرقة مياهه ورماله الذهبية اللينة وهو ما جعله أحد أكثر الأماكن المحببة للاصطياف في اسطنبول والخيار الأنسب امام الراغبين بشراء فلل للبيع في اسطنبول بإطلالة بحرية

عن المشروع: 

تبدأ حياة جديدة عنوانها الترف والخصوصية المطلقة في مجمع فلل سكنية حديثة التصميم، فاخرة التشطيب، تتناسب مع توقعات الباحثين عن فلل للبيع في اسطنبول بإطلالة بحرية ساحرة وأولئك المهتمين باكتساب الجنسية التركية. مع عشرة فيلات بمساحة 670م² وارتفاع 3 طوابق لكل منها،  مزودة بمصعد ومسبح خاص، وتراسات بإطلالة بانورامية بحرية تحبس الأنفاس.

أهلا بك في أرض الاحلام: 

انها أكثر من مجرد فلل للبيع في اسطنبول، انها حٌلم فريد على شاطئ مرمرة، وواحة سكنية في اجواء بيوك شكمجة البهية، بنهجها المعماري الفريد ونوافذها العريضة وشرفاتها المٌطلة على أحد أجمل البحار في العالم ستُبقيك اسيرًا لأناقتها اللامتناهية وإطلالاتها التي تجمع الشمس بالطبيعة الخضراء والمراكب الشراعية بالأمواج الزرقاء، مُشكّلةً منظرًا خلاقًا أشبه باللوحة الفنية التي تسحر أعين الناظرين اليها.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات لكل فيلا: 

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 40 دقيقة

بارلافيستا مول 20 دقيقة

مركز المعارض توياب 20 دقيقة

جامعة اريل اسطنبول 15 دقيقة

مشفى 10 دقائق

اتيروس مول 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-03-29

عقارات ذات صلة