شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق وفلل فائقة الجمال في إسطنبول بالقرب من البوسفور الجديد - PRO - 337

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺7.307.283

معلومات العقار

اسطنبول - كوشوك شكمجة

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

550000㎡

2230 عقار

الدفع نقداً

شقق وفلل فائقة الجمال في إسطنبول بالقرب من البوسفور الجديد || PRO 337

لا بد وانك كغيرك من الأشخاص لديك حلم بتملك عقار فاخر في إسطنبول، والآن نحن هنا لنشاركك تحقيق حُلمك ضمن مشروع يضم أجمل الشقق والفلل بالقرب من البوسفور الجديد .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنقطة:

يقع المشروع "337" في القسم الاوروبي من إسطنبول، في منطقة كوشوك شكمجة على وجه التحديد، وهي واحدة من أجمل المناطق في المدينة إن لم تكن اجملها. وفي تفاصيلها يكمن جمالها، حيث الطبيعة التي تستمد رونقها من بحيرتها الساحرة، والموقع الفريد الذي يستقر في المنتصف، فاصًلا بين احياء إسطنبول القديمة والجديدة، ليكون قريب الى كليهما ومجاورًا في الوقت ذاته البوسفور الجديد، ذلك الذي من شأنه أن يحدث ثورة عالمية بمجرد انتهاء عمليات شقّه خلال الأعوام القليلة القادمة.

عن المشروع:

على قطعة أرض شاسعة المساحة، ينهض المشروع رقم "337" مع ما يبلغ عدده 137 من الأبنية، محتضنًا بذلك ما يقارب الـ 2200 شقة سكنية و 70 من الفلل ذوات التصميم الهندسي الأفقي، مع أسقف عالية، وواجهات زجاجية تتكامل مع المناظر الطبيعية المحيطة، مستقبلة أكبر قدر من ضوء الشمس، الى جانب شرفات واسعة المساحة، مريحة التصميم، والكثير من الامتيازات المدروسة بعناية بهدف الحصول على مساحة معيشية تتجاوز الاحلام.

حان الوقت لتعيش أحلامك! 

بينما يحلم الجميع بمستقبل آمن ومشرق مع أحبائهم، يبرز مشروعنا رقم "337" كملاذ حاضن لأحلامهم تلك، ومصدرًا لسعادتهم واستقرارهم، مع الكثير من الامكانيات والامتيازات التي تتخطى التوقعات، يمكن للإنسان هنا أن يتنفس بعمق في قلب المساحات الخضراء وأن يدرك قيمة الوقت الذي يقضيه محاطًا بعشرات وسائل الترفيه، متطلعًا الى المستقبل بكثير من الأمل.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 20 دقيقة

مول اوف إسطنبول 8 دقائق

الطريق السريع TEM 2 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-08-12

عقارات ذات صلة