دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول ضمن مجمع سكني فاخر - PRO239

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺1.648.000

معلومات العقار

اسطنبول - كاديكوي

اطلالة بحر

مناسب للجنسية التركية

جاهز للسكن

8279㎡

307 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول ضمن مجمع سكني فاخر

في الآونة الاخيرة ازداد الإقبال من قبل المهتمين والباحثين عن شقق للبيع في اسطنبول الجانب الآسيوي وذلك يعود للثورة العمرانية التي شهدها القسم الآسيوي خلال السنوات القليلة المنصرمة، وعلى ضوء ذلك تقدم  لكم رمزي العقارية شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول ضمن مجمع سكني فاخر ... تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في القسم الآسيوي من مدينة إسطنبول، وتحديداً في منطقة كاديكوي الرائعة، والتي تقع على ضفاف مضيق البوسفور وتعتبر واحدة من أرقى وأفضل المناطق السكنية على الإطلاق، فهي تتمتع بموقع استثنائي وساحل فتان، يجذب آلاف الزوار يومياً لاستشناق هوائه النقي والاستمتاع بزرقة مياهه وإطلالاته الفريدة على مضيق البوسفور ، فضلاً عن رُقي الطبقة السكانية في هذه المنطقة واحتضانها لنسبة كبيرة من أصحاب المراكز العلمية ورجال الأعمال.

عن المشروع:

يتألف المشروع من برج سكني واحد بارتفاع شاهق يصل الى 28 طابق، ويأتي بهيكل معماري فريد يجعله جاذباً بين عشرات الأبراج وناطحات السحاب الأخرى والتي تنتشر في مختلف اركان المنطقة وهو ما يمنحه إطلالة رائعة على المدينة  الى جانب إطلالة جزئية على البحر وجزر الاميرات.

ويوفر المشروع ثلاثة أنماط من الشقق السكنية تبدأ من غرفة وصالة وتصل الى 3 غرف وصالة، بمساحات رحبة واكساء عالي الجودة، الى جانب الشقق المكتبية "Home Office" والتي تلائم المهتمين بإطلاق الأنشطة التجارية وتتماشى مع متطلبات رجال الأعمال بمختلف مجالاتهم.

الموقع الحيوي والرفاهية التي طالما حلُمت بهم!!

من خلال إقامتك في هذا المجمع الاستثنائي ستشعر أنك قريب من كل شيئ، وأن خطوة واحدة تفصلك عن كل ما قد يخطر في بالك، وذلك ينبع من موقعه الاستراتيجي، والذي لا يبعد سوى دقيقتان عن محطة مترو الأنفاق ويجاور أهم المرافق الخدمية والتعليمية الهامة، فضلاً عن أضخم المولات في إسطنبول والمشافي بمختلف اختصاصاتها. ناهيك عن قربه الشديد من مدينة المال عن الخدمات الفندقية التي يتفرد بها كخدمات إدارة شوؤن المنازل وخدمات الغسيل وغرف ألعاب الفيديو المخصصة للأطفال، الى جانب غرف الاجتماعات ونظام الاستقبال الفندقي على مدار اليوم وهو ما يجعله خياراً مثالياً للباحثين عن شقق للبيع في كاديكوي اسطنبول

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

طريقة الدفع:

نقداً فقط

 

المعالم القريبة

جامعة مرمرة 10 دقائق

مترو الأنفاق دقيقتان

مطار صبيحة الدولي 20 دقيقة

مشفى مموريال الخاص 5 دقائق

بلاديوم مول دقيقتان

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2021-04-27 15:10

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

مسبح صيفي

مسبح شتوي

حمام تركي

ساونا

قاعة اجتماعات

مطاعم وكافيهات

مناطق للجري

نادي رياضي

كراج للسيارات

عقارات ذات صلة