شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق سكنية تجعلك تعشق السكن في بيليك دوزو اسطنبول - PRO- 289

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺2.301.879
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - بيليك دوزو

اطلالة بحر

تحت الإنشاء

4000㎡

64 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق سكنية تجعلك تعشق السكن في بيليك دوزو اسطنبول || PRO 289

ان كنت من الوافدين الجدد الى اسطنبول ولا تدري في أي منطقة تريد أن تتملك عقارًا  .. فلا بد لك من القاء نظرة الى مشروعنا رقم "289" الذي يقدم شقق سكنية تجعلك تعشق السكن في بيليك دوزو اسطنبول ونختارها دونًا عن غيرها من المناطق  .. تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة:

هي إحدى آيات الجمال في مدينة اسطنبول وإحدى أكثر المناطق التي تشهد اقبالا على صعيد التملك العقاري، تمتاز بموقع بحري فريد، وبنية تحتية أقل ما يمكن وصفها بالمثالية .. يمر منها العديد من وسائل النقل الحديثة ويربطها خط المتروبوس بمختلف المناطق المركزية في غضون دقائق. تحتوي عدد غفيرًا من المجمعات السكنية الفاحرة الى جانب عدد لا يٌستهان به من المراكز التجارية الضخمة والمشاريع الخدمية بأنواعها. وهو ما يٌشعل فتيل الاهتمام بها ويزيد من فرص التملك في اركانها واعداد المقبلين اليها، وبالتالي يجعل من السكن في بيليك دوزو خيار الكثيرين من عشاق المناطق الحيوية الحديثة والباحثين عن مساكن راقية في اسطنبول,

عن المشروع:

انه مشروع مناسب تمامًا للعائلات، مساحته المتواضعة، ارتفاع طوابقه وعدد شققه النموذجي، تفاصيل قد تبدو بسيطة عند سماعها الا انها تعكس سعادة للعوائل التي تبحث عن بيئة سكنية هادئة ومناسبة للاستقرار في مدينتهم الثانية اسطنبول. لكم الحرية الكاملة للاختيار بين أنماط الشقق المتنوعة والتي تصل الى 4 غرف نوم وصالة بمساحات واسعة واطلالات بحرية مميزة يمكن الاستمتاع بها من مختلف نوافذ المشروع.

حيث تجتمع مرفهات الحياة: 

ماذا عن مسكن يجمع كافة مرفهات الحياة في مكان واحد؟ ساونا، حمام تركي، غرفة بخار، مسبح، وغيرها من المرافق الترفيهية الرائعة، والمناطق الاجتماعية المخصصة للالتقاء بجيرانك الجدد والاستمتاع بأحاديث طويلة على كَنَف بحر مرمرة .. نعم لقد تم التفكير في أبسط التفاصيل التي يمكن أن تتخيلها وأدق معايير السعادة التي تم سنها لتحقيق أكبر قدر ممكن من الرفاهية لعائلتك وأكبر قيمة استثمارية لمحفظتك .. انها شقق تجعلك تعشق السكن في بيليك دوزو بحق.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

مرمرة بارك مول 10 دقائق

مارينا اسطنبول 8 دقائق

محطة المتروبوس 10 دقائق

مطار اسطنبول 50 دقيقة

وادي الحياة 5 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-04-19

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح صيفي

العاب للأطغال

غرفة ملج

حراسة وكاميرات مراقبة

عقارات ذات صلة