دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شقق للبيع في باشاك شهير ضمن أرقى مجمعات باشاك شهير - PRO-256

صور داخلية صور خارجية

تبدأ الأسعار من: ₺1.888.000
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - باشاك شهير

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

17000㎡

198 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق للبيع في باشاك شهير ضمن أرقى مجمعات باشاك شهير 

إن كنت من الوافدين الجدد الى إسطنبول وترغب بالحصول على إقامة ممتازة وتملك عقار متكامل المواصفات، فلا بد أنك تبحث عن شقق للبيع في باشاك شهير ... رمزي العقارية تنصحك بإلقاء نظرة على مشروعنا السكني رقم 256 في منطقة باشاك شهير إسطنبول .. تعرف إليه

عن الموقع والمنطقة: 

يقع المشروع في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول وتحديداً في حي الأغنياء العرب المعروف باسم باشاك شهير، حصل حي باشاك شهير على هذا اللقب تبعاً لاختياره من قبل كبار المستثمرين العرب ورجال الأعمال بهدف السكن والاستثمار، وهذا ما زاد عدد الباحثين عن شقق للبيع في باشاك شهير خلال السنوات القليلة المنصرمة، وزاد أسعار الشقق في مجمعات باشاك شهير بشكل ملحوظ.

لم تخلق هذه الهالة من عدم، فمنطقة باشاك شهير التي نمت بخطىٍ ثابتة وشكل منتظم، تمثل نموذجاً مثالياً للنجاح الحضاري الحقيقي في مدينة إسطنبول، مع عوامل جذب مثالية ومقومات معيشية لا تتكرر كثيراً في يومنا هذا.

عن المشروع:

على رقعة أرض واسعة بمساحة وصلت الى 17.000م²، يتم تشييد المشروع على هيثة 4 أبراج سكنية بارتفاع يصل الى 10 طوابق لكل منها، و198 كعدد كلي للشقق، تلك التي تأتي بثلاثة أنماط مختلفة وهي 2+1 / 3+1 / 4+1 

وهو ما يمنح المشروع سمة المجمعات السكنية العائلية ويجعله من أفضل مجمعات باشاك شهير وفرصة لا مثيل لها لمن يبحث عن إقامة مثالية في إسطنبول.

التملك العقاري من مفهوم آخر:

طبيعة رائعة، موقع استثنائي، قيمة استثمارية ضخمة ... ثلاثة عوامل جوهرية تحول مشروعنا هذا من مجمع سكني الى بطاقة استثمارية رابحة.

فمع موقع استراتيجي محاط بمشاريع عملاقة بقيمة تتخطى الـ 100 مليار دولار، ستكون على مقربة من أكبر مدينة طبية في أوروبا وأضخم الحدائق الطبيعية في إسطنبول، فضلاً عن مجاورتك لأضخم مطار في العالم وغيرها الكثير من مشاريع التطور الحضري والبنية التحتية، كميدان باشاك شهير الجديد ومحطات مترو الأنفاق ... ماذا تريد بعد؟ 

ميزات الموقع:

خدمات المجمع:

المعالم القريبة

ميدان باشاك شهير 10 دقائق

مترو الأنفاق 10 دقائق

مطار اسطنبول 25 دقيقة

اوليمبا مول 5 دقائق

حديقة الشعب في باشاك شهير 10 دقائق

مدينة باشاك شهير الطبية 10 دقائق

مخططات الشقق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة