شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في أيوب سلطان ضمن موقع هادئ للغاية - PRO - 307

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺4.548.621

معلومات العقار

اسطنبول - أيوب

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

10700㎡

389 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق للبيع في أيوب سلطان ضمن موقع هادئ للغاية || PRO 307

الى عشاق السكنية والهاربين من ضوضاء المدينة والباحثين عن الراحة في قلب إسطنبول، رمزي العقارية تتيح لكم الفرصة للتملك ضمن أحد أجمل المجمعات التي تقدم شقق للبيع في سلطان أيوب ضمن موقع هادئ للغاية .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

أيوب سلطان هي المنطقة التي يلتقي بها العصر الحديث بالتاريخ، حيث تتحقق الأحلام ضمن مساكنها ومجمعاتها الفريدة. هذه المنطقة التي تشتهر بقرن الخليج الذهبي وتشهد ملايين السياح والزيارات من حول العالم بشكل سنوي بهدف الاستمتاع بجمالها الذي لا يوصف والتقاط الصور بالقرب من مسجد السلطان أيوب الذي يتربع في مركزها ويزيد من أهميتها واعداد الباحثين عن شقق للبيع في أيوب سلطان لما تتمتع به من مواصفات سكنية وسياحية رائعة.

عن المشروع: 

بمفهومه المعماري الحديث، ومناطقه الاجتماعية التي تمتد على مساحة تتجاوز الـ 10 آلاف متر مربع، سيكون بمقدورك أن تجد منزل احلامك ضمن ابراج المشروع الـ 7، وستشعر حينها بجمال التفاصيل الصغيرة التي تزيد من أناقته كأحد أفضل المجمعات التي تقدم شقق للبيع في أيوب سلطان بإطلالات مميزة، وموقع ملائم للسكن العائلي مع خيارات سكنية تصل الى 3 غرف نوم وصالة ومساحات رحبة تم تصميمها لتلبية مختلف الاحتياجات.

أحلام الجيل الجديد، وسعادة الجيل الحالي!

تم التفكير مطولًا في تفاصيل المشروع رقم "307" وقد حرصت الشركة الانشائية على بناءه بشكل مثالي ليكون جميلًا، متينًا، عصريًا ومناسبًا لتلك الحياة التي كانت تراود مخيلتك لسنوات طويلة ، نعم ستكون قادرًا على جعلها واقعًا من الآن وصاعدًا وستلتقي السعادة بأجمل صورها بينما تبقى مطمئنًا حيال مستقبل اطفالك كذلك. وبشراءك عقارًا هنا ستكون قد تحولت من شخص عادي الى مالك عقار في موقع رائع ومجمع من شأنه أن يكون الوجه الجديد لمنطقة أيوب سلطان خلال السنوات القليلة القادمة.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

فيالاند 5 دقائق

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

الطريق السريع TEM 5 دقائق

مول اوف إسطنبول 5 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-06-16

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

العاب للأطغال

حراسة وكاميرات مراقبة

مطاعم وكافيهات

عقارات ذات صلة