شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

2024 منطقة أيوب سلطان في إسطنبول فرصة استثمارية مميزة

2024 منطقة أيوب سلطان في إسطنبول فرصة استثمارية مميزة

هل تعلم أن مدينة إسطنبول أكبر مدينة في تركيا وواحدة من أهم المدن في العالم حيث تشهد تطوراً كبيراً في كافة قطاعاتها ومجالاتها. إن مناطق إسطنبول التي يبلغ عددها 39 منطقة التي تتوزع في كلا قسميها الآسيوي والأوروبي وضعت المشتري في حيرة كبيرة من أمره.

منطقة أيوب سلطان في إسطنبول واحدة من أهم مناطق المدينة المركزية تتميز بموقعها في الجانب الأوروبي من المدينة، إن كانت لديك رغبة في التعرُّف عليها وعلى أهم المعلومات عنها يمكنك متابعة المقال التالي وسنوجه الضوء على أهمية الاستثمار فيها.

 

إيجابيات الاستثمار العقاري في منطقة أيوب سلطان:

قبل أن تقرر إذا ما كنت ستستثمر أموالك في عقارات منطقة أيوب سلطان أم في غيرها من المناطق يجب أن تطلع على أهم وأبرز ميزاتها وأهم التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بها.

دعنا نخبرك أن في منطقة أيوب سلطان تتوفر الكثير من العروض والمشاريع العقارية التي تناسب الاستثمار وأيضاً أسعار العقارات فيها تعد ملائمة وليست مرتفعة كما في غيرها من مناطق إسطنبول الأخرى وذلك لأنها لم تشهد تطور عقاري كما غيرها.

ما زاد من قيمة الاستثمار العقاري في هذه المنطقة هو قربها من خط المتروبوس الذي جعل هناك سهولة في التنقل من مكان إلى آخر.

تستقبل الكثير من السياح على مدار العام حيث إنها تضم العديد من المعالم التاريخية المهمة مثل ضريح الصحابي الجليل أبي أيوب الأنصاري.

تعتبر أيوب سلطان مناسبة من أجل سكن واستقرار العائلات على وجه التحديد بسبب وفرة المرافق الخدمية وقربها من أهم الأماكن الترفيهية.

تتوجه أنظار المستثمرين إليها لأن أسعار عقاراتها بدأت تسجل ارتفاعات ملحوظة، ويمكن استثمار عقاراتها بأكثر من وسيلة من أهمها:

تأجير العقار للحصول على عائد شهري ثابت والإيجارات ترتفع بين كل فترة وأخرى أي أن أرباحك أيضاً ستزيد.

يمكن شراء عقار قديم أو متهالك والعمل على صيانته وإجراء بعض التعديلات عليه ومن ثمَّ بيعه مرة أخرى بثمن أعلى.

 

الاستثمار العقاري في إسطنبول

 

أسعار العقارات في منطقة أيوب سلطان:

لا يمكن أن يكون هناك إجابة دقيقة عن أسعار العقارات في هذه المنطقة حيث إن هناك فرق كبير بين التي توجد في المجمعات السكنية وبين التي توجد خارجها. تتميز شقق المجمعات السكنية بأنها تتوفر فيها العديد من المرافق الخدمية المهمة مثل الملاعب – المسابح – أماكن مخصصة للعب الأطفال – مساحات خضراء – ساونا – حمام تركي.

استطاعت أسعار العقارات في أيوب سلطان أن تتزايد خلال خمس سنوات بنسبة 106 % وهذه تعتبر قفزة كبيرة تؤكد للمستثمر أن أمواله ستتزايد سريعاً.

 

أهمية شراء الشقق في أيوب سلطان:

العقار يعني المستقبل لأنك تدفع ثمنه الكثير من المال وبالتالي من المهم أن تطلع على ميزات هذه المنطقة التي ستحصل عليها وفيما يلي نقدم إليك كل المعلومات التي يهمك معرفتها:

تتميز هذه المنطقة بالطابع الإسلامي القريب من الشرقي وهذا دفع الكثير من العرب للبحث عن عقارات للبيع فيها.

العقارات في هذه المنطقة تتميز بطابع معماري فريد ومميز وتاريخي وبالوقت ذاته هناك العديد من المجمعات السكنية الحديثة والعصرية.

موقعها الجغرافي في الجانب الأوروبي من المدينة جعلها قريبة من أهم المعالم الأثرية والتاريخية في إسطنبول.

تتوفر فيها كافة مقومات الحياة الأساسية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمواصلات العامة.

على بعد 37 كم منها يوجد مطار إسطنبول الجديد وهي قريبة من مطار صبيحة الدولي الذي يوجد بالقسم الآسيوي في المدينة والذي يبعد عنها مسافة 50 كم.

بالقرب منها توجد أهم المولات ومراكز التسوق.

 

شراء عقار في إسطنبول

 

البنية التحتية في منطقة أيوب سلطان:

في هذه الفقرة سنقدم إليك لمحة موجزة عن وضع البنية التحتية في منطقة أيوب سلطان وثق تماماً أن كلما كانت أكثر تطوراً وتميزاً كلما أدى ذلك إلى أن تكون أكثر مناسبة للاستثمار العقاري.

المدارس في أيوب سلطان:

تضم هذه المنطقة العديد من المدارس الحكومية والخاصة وتعتمد بشكل رئيسي على اللغة التركية وتجدر الإشارة إلى أنه تتوفر فيها المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية ومن أهم تلك المدارس هي (مدارس إمام وخطيب التركية) التي تعتبر من المدارس الإسلامية لأنها تعلم القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف وهناك (مدرسة أمجاد العروبة) التي تمَّ اعتمادها من وزارة التربية التركية ومن وزارة التعليم الليبية.

 

الجامعات في أيوب سلطان:

بالقرب منها توجد (جامعة الخليج الخاصة) و (جامعة إسطنبول إيفان سراي) وأيضاً هي قريبة من جامعة (بهشة شهير) و (جامعة قادر هاس) و (جامعة آلتن باش).

 

المراكز الصحية في السلطان أيوب:

تملك هذه المنطقة بنية صحية حديثة ومتطورة تلبي احتياجات كافة سكانها، توجد فيها مستشفيات خاصة وحكومية ومن أهمها (مستشفى أوروبا شفق الخاصة) التي تقدم خدمات طبية ذات مستوًّ عالٍّ وهناك (مستشفى أيوب الحكومي) التي تعد إحدى أهم المستشفيات التي توجد في إسطنبول.

 

الأسواق والمراكز التجارية في أيوب سلطان:

تتوفر في هذه المنطقة العديد من المولات ومراكز التسوق المهمة التي تقدم البضائع المتنوعة والمختلفة مثل (مول فورم إسطنبول) و (مول أكسس إسطنبول) الذي تتوفر فيه أهم الماركات العالمية.

يوجد في أيوب سلطان العديد من المعالم السياحية المهمة مثل مسجد السلطان أيوب والتلفريك وأيضاً تحتوي على واحدة من أشهر مدن الألعاب في إسطنبول (فيالاند إسطنبول).

تتوفر في منطقة أيوب سلطان الكثير من عروض عقارات للبيع وأيضاً يمكنك أن تجد ما يناسب الحصول على الجنسية التركية. يمكننا في شركة رمزي العقارية أن نؤمن لك أهم العروض المناسبة لهدفك ولوضعك المادي.

نقدم لك أهم الاستشارات اللازمة لشراء عقار في إسطنبول ونسعى لنوفر من أجلك عقارات ذات مواصفات راقية بأسعار مناسبة ومميزة.

لا تتردد في أن تحصل على فرصتك في الاستثمار العقاري في واحدة مثل مدينة إسطنبول تشهد تطوراً في مختلف مجالاتها ويعتبر الوقت الحالي الأفضل لشراء العقارات بسبب كثرة العروض المتوفرة والتي ترافقت مع التسهيلات التي تقدمها الحكومة التركية.

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية