شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في منطقة ليفنت اسطنبول ضمن مجمع عائلي فاخر - PRO- 327

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺5.495.000

معلومات العقار

اسطنبول - أيوب

اطلالة على المدينة

تحت الإنشاء

3700㎡

108 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في منطقة ليفنت اسطنبول ضمن مجمع عائلي فاخر || PRO 327

أقبل الى حياة جديدة بالكامل، مع منظور سكني يتسّم بالرفاهية والفخامة ضمن مجمع عائلي يقدم  الأناقة بأجمل صورها، على شكل شقق للبيع في منطقة ليفنت اسطنبول .. تعرف إليه: 

عن الموقع والمنطقة: 

في مدينة إسطنبول الأوروبية التي تعتبر واحدة من أهم، أجمل، وأعرق المدن في العالم، وتحديدًا في منطقة ليفنت التابعة لبلدية أيوب سلطان يقع مشروعنا رقم "327". ذلك الذي اختار منها موقعًا دونًا عن غيرها لما تمتع به من خواص وامتيازات استثنائية، إذ نجحت المنطقة بالحفاظ على قيَمها الثقاقية المستمدة من خليجها المائي، رغم احتشاد الأبنية التجارية في مركزها، وهيمنة الطابع الحديث على مختلف اجزائها، وانتشار البرجيات وناطحات السحاب في شتى اركانها، ولعل ذلك كان أحد أهم العوامل التي تجعل من العقارات في أيوب سلطان هدفًا للكثير من المستثمرين، أولئك الذين يرغب معظمهم بتملك شقق للبيع في منطقة ليفنت المركزية.

عن المشروع:

يتم  بناء المشروع رقم "327" بأكثر الطرق المعمارية كفاءة، وبنظرة فريق هندسي يسعى لتشييد ايقونة عصرية تتوافق بالبنية والهيئة مع مستوى الاعمار في منطقة ليفنت - مقاطعة أيوب، وبذلك سيحتضن المشروع ما يصل عدده الى 108 من الشقق السكنية التي تأتي بنمطين هما؛ غرفتين نوم وصالة و 3 غرف نوم وصالة، يصحبهما 7 محلات تجارية من المقرر تجهيزها لخدمة القاطنين هنا بأهم الاحتياجات اليومية والترفيهية. ليكون كل شيئ متكامل لدرجة لا يمكن للإنسان تصورها. 

مساكن تُشعرك بالإمّتنان!

من خلال خبرتنا التي تناهز 10 سنوات وبمعرفتنا العميقة باحياء اسطنبول ومقاطعاتها المختلفة، نؤمن ونصدق بأن مشروعًا كالمشروع رقم "327" مكان نموذجي للحصول على إقامة مثالية في إسطنبول، سكن مستقر، ومستقبل استثماري يطمح أي مستثمر بالوصول اليه. انه قريب من كل الاماكن والمرافق التي قد يحتاجها الإنسان، الترامواي على بعد خطوات من منزلك، مراكز التسوق الضخمة تقع على بعد دقائق ، والمراكز التعليمية والجامعات الشهيرة كذلك الحال. فكن ممن يغتنم هذه الفرصة وتصفح أجمل شقق للبيع في منطقة ليفنت اسطنبول الآن.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع: 

الخدمات:

المعالم القريبة

مطار اسطنبول 20 دقيقة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 15 دقيقة

فيالاند 5 دقائق

جامعة بيزيم عالم الخاصة دقيقتان

مترو الأنفاق 5 دقائق

فينيسيا مول 10 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-09-21

خدمات المشروع

حراسة وكاميرات مراقبة

مناطق للجري

كراج للسيارات

عقارات ذات صلة