شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في كاغد خانة اسطنبول بالقرب من محطة المترو - PRO - 296

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺2.670.000

معلومات العقار

اسطنبول - كاغيت هانه

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

1000㎡

120 عقار

الدفع نقداً

شقق للبيع في كاغد خانة اسطنبول بالقرب من محطة المترو || PRO 296

تعرف الى أحد أهم المشاريع السكنية التي تقدم شقق للبيع في كاغد خانة اسطنبول مع خيارات متعددة وموقع فريد بالقرب من مترو الأنفاق .. 

عن الموقع والمنطقة: 

يقع مشروعنا رقم "296" في مركز الشق الاوروبي من مدينة اسطنبول وتحديدًا في منطقة كاغد خانة او نجمة اسطنبول الصاعدة كما يٌطلق عليها المستثمرون. فعلى الرغم من قدم نشأتها ومساحتها التي لا يٌستهان بها الا انه تم اكتشافها مؤخرًا، او بمعنىٍ آخر إدراك قيمتها الاستثمارية بعد تحقيق العديد من النجاحات العقارية والأرباح المجزية ضمن اسوارها ومجمعاتها السكنية التي تقدم فرصًا لا حصر لها من شقق للبيع في كاغد خانة ومكاتب ومحال تجارية فاخرة.

عن المشروع:

يتم وضع اللمسات الأخيرة لتشطيب المشروع المؤلف من برج واحد على ارتفاع  14 طابق، محتضنًا بذلك 120 من الشقق السكنية التي توفر ثلاثة أنماط سكنية هي غرفة نوم، غرفتين نوم، ثلاثة غرفة نوم وصالة، متماشيًا بذلك مع كافة الاحتياجات، ملائمًا لكافة شرائح المجتمع. 

يعرف أهمية الوقت: 

يٌلبي مشروعنا هذا أهداف الباحثين عن شقق للبيع في كاغد خانة اسطنبول بغية الاستثمار. وذلك بسبب موقعه الاستراتيجي على بعد دقائق من أهم المراكز والمقاطعات الرئيسية كشيشلي، مسلك، أيوب، ومركز الأعمال الأضخم "ليفنت". ناهيك عن تقاطعه مع اهم وسائل النقل وأحدثها كمحطة مترو الانفاق التي تعتبر من عمائد النقل في اسطنبول وحلقة الوصل الأقوى والأسرع بين مختلف مناطقها, الى جانب وقوع الكثير من المرافق الخدمية والجامعات الشهيرة ومراكز التسوق الضخمة ضمن محيطه الحيوي الذي يزيد من فرصه كمشروع مناسب للاستثمار على على المديين القريب والبعيد.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

سفير اسطنبول مول 5 دقائق

مترو الأنفاق 5 دقائق

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مشفى 3 دقائق

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-04-15

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

مسبح شتوي

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة