شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق تمليك في كايا شهير اسطنبول بعائد استثماري 50% - PRO - 345

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺6.019.410
دفعة اولى50% وأقساط حتى 24 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - باشاك شهير

اطلالة على المساحات الخضراء

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

27000㎡

13 عقار

نقداً او بالأقساط

 شقق تمليك في كايا شهير اسطنبول بعائد استثماري 50% || PRO 345 

ربيع جديد يقبل الى إسطنبول .. ضمن اسوار مجمعنا رقم "345" الذي يوفّر شقق تمليك في كايا شهير اسطنبول مع عائد استثماري على إعادة البيع بقيمة 50% .. تعرف الى هذه الفرصة: 

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع رقم "345" في منطقة كايا شهير التابعة لبلدية باشاك شهير في الشق الأوروبي من اسطنبول، وهي منطقة لمع نجمها كواحدة من أفضل وأنسب المواقع للعيش والاستقرار، خاصة لأولئك الوافدين الجدد الى تركيا. اذ توالت تطورات البنية التحتية لباشاك شهير على مر السنين حتى اصبحت تتمتع بلقب المنطقة المفضلة لدى الأغنياء العرب، وهو ما يدفع الكثير منهم اليوم للبحث عن شقق تمليك في كايا شهير اسطنبول رغبة بالسكن او الاستثمار. 

عن المشروع:

ابدأ حياة جديدة تمامًا في مشروعنا رقم "345" حيث تلاحظ الآثار الإيجابية للاستقرار هنا منذ يومك الأول، واحظى بجرعة كبيرة من الهدوء المكتسب من طبيعة المنطقة. مستمتعًا بمختلف اركان شقتك التي اخترت. تلك التي تستقر في إحدى ابراج المشروع الثلاثة عشر. هناك خيارات حتى 4 غرف نوم وصالة، اختر المساحة المناسبة لك وامنح حياتك قيمة في المشروع الأكثر قيمة في كايا شهير اسطنبول.

القرار الصحيح .. لمستقبل صحيح:

تٌذكرك الامتيازات المحيطة بك في المشروع "345" في كل فرصة أنك اتخذت القرار الصحيح لمستقبل صحيح. وانك فضلت ان تعيش الحياة برفاهية تلامس القلب، كما لو أن الزهور تتفتح في روحك، مع مشاهد وإطلالات فاتنة يمكن الاستمتاع بها من مختلف شقق المشروع. انها اكثر من شقق تمليك في كايا شهير اسطنبول .. انها فرصة للتعرف الى ربيع مٌشرق في أجمل مدن العالم اسطنبول. 

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-09-08

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

ساونا

مسبح شتوي

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

مناطق للجري

عقارات ذات صلة