شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

ميزات السكن في كايا شهير إسطنبول

ميزات السكن في كايا شهير إسطنبول

تضم البلاد العديد من المدن الكبرى التي تشكل كل واحدة منها مكاناً مثالياً لشراء العقارات في تركيا و أهمها مدينة إسطنبول التي تعتبر العاصمة الاقتصادية للبلاد و المدينة الأكبر مساحة و تعداداً سكانياً و تتميز مدينة إسطنبول بدورها بأنها تضم العديد من المناطق الملفتة لشراء العقارات و منها منطقة كايا شهير في إسطنبول التي تعتبر أحد أكثر الأحياء رقياً في الجزء الأوروبي من المدينة .

 

موقع و ميزات منطقة كايا شهير في مدينة إسطنبول :

تقع منطقة كايا شهير في الجزء الأوروبي من مدينة إسطنبول و الذي يعرف عنه بأنه عبارة عن تجمع راقي من الأحياء و المناطق الفخمة التي يختارها أكبر رجال الأعمال و رؤوس الأموال كمكان للإقامة و ذلك لأن العقارات في المنطقة مميزة للغاية فهي تعد واحدة من أحدث الأحياء في مدينة إسطنبول إذ قد تم إنشاءها حديثاً وفقاً لأحدث التصاميم و الهياكل الداخلية و الخارجية .

و تتبع منطقة كايا شهير إدارياً إلى بلدية باشاك شهير في مدينة إسطنبول و التي تعد بدورها إحدى أحدث بلديات المدينة أي يمكنك أن تتأكد بأن كل ما يتعلق بهذه البلدية مبني و مصمم وفقاً لأحدث و أرقى المعايير العالمية و لقد عملت البلدية على إيلاء اهتمام خاص بالبنى التحتية في منطقة كايا شهير إسطنبول و العمل على تأمين مختلف الخدمات و المراكز الخدمية و الترفيهية من شبكة مواصلات كثيفة تعمل على ربط المنطقة بمركز مدينة إسطنبول كونها تعتبر بعيدة بعض الشيء عنه و عملت على تأمين جميع احتياجات السكان لتقليل الحاجة إلى التنقل خارج المنطقة من مطاعم و كافيهات و أسواق و محال تجارية و أيضاً مشافي و مستوصفات صحية و مراكز تعليمية من مدارس ابتدائية و متوسطة و ثانوية .

 

شقق للبيع في كايا شهير

 

أسباب رغبة المستثمرين في شراء العقارات في كايا شهير في مدينة إسطنبول :

تتواجد مجموعة من العوامل التي تجذب المستثمرين نحو شراء العقارات في تركيا أياً كانت المنطقة أو المدينة و يعود السبب إلى اختيار كايا شهير في إسطنبول لتحقيقها عدة عوامل حيوية و التي تتضمن كلاً من :

1- أسعار العقارات في المنطقة :

يعرف عن أسعار العقارات في تركيا بشكل عام بأنها منخفضة بشكل عام مقارنة بأسعار العقارات في أي دولة أوروبية مجاورة و ذلك على الرغم من أن عقارات تركيا لا تقل نوعية أو جودة أو حتى أهمية استراتيجية عن غيرها من تلك العقارات لذلك فإن هذا العامل يعتبر الجاذب الأكبر للمستثمرين الأجانب حيث أنهم يجدون في شراء عقار في تركيا طريقة مضمونة لتحقيق الأرباح الاستثمارية و على نفس الشاكلة فإن أسعار العقارات في منطقة كايا شهير تعتبر منخفضة مقارنة بأسعار العقارات في المناطق المجاورة لها مع أن تلك المناطق تبعد عن مركز مدينة إسطنبول بشكل مساوي تقريباً لبعد كايا شهير عنه الأمر الذي يجعل منها منطقة مميزة و ملفتة لنظر المستثمرين إذ إن العقارات فيها فاخرة و حديثة و مصممة وفق معايير الجودة العالمية .

 

2- كايا شهير في إسطنبول مكان مثالي للباحثين عن الهدوء و السكينة :

تعتبر مدينة إسطنبول مدينة حيوية للغاية إذ يمكن القول بأنها لا تنام تقريباً فعدد السكان الكبير من جهة و كثرة الأعمال و الشركات و المحال التجارية فيها من جهة أخرى يعني أن هنالك من يعمل على مدار الساعة و لذلك فإن العديد من الأشخاص يجدون في نمط الحياة هذا أمر صاخباً و لا يستطيعون تقبله في كل الأوقات و لكن يتوجب عليهم الإقامة في مدينة إسطنبول من أجل العمل أو الدراسة لذلك فإنهم عند البحث عن عقار في تركيا من أجل الإقامة يحاولون اختيار مكان هادئ بعيداً عن زحام المدينة و لكن بنفس الوقت ليس بعيداً جداً لكي لا يصبح التنقل أمراً صعباً يومياً و هنا تأتي منطقة كايا شهير لتشكل الخيار الأفضل فهي تعتبر منطقة هادئة للغاية و غير مزدحمة و تؤمن للسكان مساحات خضراء و حدائق عامة للاسترخاء فيها و التمتع بهدوء الطبيعة و جمالها مثل حديقة كايا شهير الشهيرة .

 

شراء عقار في كايا شهير

 

3- الخدمات المتنوعة التي تقدمها منطقة كايا شهير للسكان :

تعتبر منطقة كايا شهير إسطنبول واحدة من أفضل المناطق تخديماً في المنطقة من ناحية البني التحتية إذ إنها تتمتع بجميع الاحتياجات الضرورية و الخدمات من مراكز خدمية كالمدارس و المشافي و دوائر الدولة و مراكز للتسوق و مطاعم و فنادق كما أنها تضم العديد من الطرق للترفيه من مهرجانات و بازارات سنوية مثل بازار باشاك شهير الذي يعد واحداً من أضخم البازارات في مدينة إسطنبول و الذي يقدم كل ما قد يخطر في بالك من منتجات و بضائع غذائية و منزلية و ألبسة إضافة إلى العديد من البازارات الشعبية التي تشكل فرصة ذهبية لمحبي التسوق الرخيص و الحصول على أجمل و أميز البضائع و الهدايا التذكارية بأرخص الأسعار .

كما أن التنقل من و إلى منطقة كايا شهير في مدينة إسطنبول أمر يسير بفضل شبكة المواصلات الكثيفة التي تعمل على ربط جميع مناطق إسطنبول في جزأيها الأوروبي و الآسيوي ما بين بعضها البعض .

 

معالم رائعة في منطقة كايا شهير

يتوفر داخل منطقة كايا شهير العديد من المعالم الجميلة الخلابة، والتي تعتبر مصدر لجذب السياح.

 فضلاً عن كونها تتنوع بين معالم قيد الإنشاء نظراً لضخامة هذه المنشآت، وأيضاً عمر منطقة كايا شهير الحديث.

ومعالم أخرى جاهزة للسكن والعيش فيها، مما يضفي على جمال هذه المنطقة بهاءً، وعلى ازدهارها رونقًا فريداً من نوعه.

تتميز منطقة كايا شهير بالحجم العملاق، وتعتبر أكبر مناطق اسطنبول من حيث المساحة، حيث تبلغ مساحتها الإجمالية ضعفي مساحة ميدان تقسيم الشهير، وعدد من الميادين الأخرى الموجودة داخل مدينة إسطنبول.

بالإضافة إلى ذلك فهي قريبة من ميدان كايا شهير، والذي يعرف باسم ميدان يني كنت.

والآن تم الشروع في تشييد محطة مترو جديدة، حتى تصبح معْلماً مهمّاً للميدان، و حلقة وصل جيدة بين كافة المجمّعات السكنيّة في باشاك شهير، علاوةً على المنشآت الصحيّة المنتشرة بها، وكذلك أيضاً الجامعات العالمية، والأسواق والمقاهي والمطاعم المتنوعة..

 

بازار كايا شهير

 يعد بازار كايا شهير من أضخم البازارات في اسطنبول، فضلاً عن كونه مكان مميز لعشاق التسوق، تأسَّس هذا البازار في عام   2016 م.

يقع بازار كايا شهير ضمن مساحة مغلقة، ويتكون من عدة طوابق، ويمتد نحو 16,500 م2.

كما تنقسم هذه الطوابق، لطابق مخصص للمطاعم وتبلغ مساحته 4,900 م2.

وطابق مخصص للنسيج وتبلغ مساحته 4,600 م2.

بالإضافة إلى العديد من القاعات المتعددة الاستخدامات والتي تبلغ مساحتها 1400 م2.

كما تم توفير بداخله عدد من الساحات التي تم تخصيصها للجلوس، و كذلك ايضاً عدد من مواقف السيارات المخصصة لوقوف السيارات، والتي تتسع لـ 500 سيارة واكثر.

أيام العمل الرسمية للبازار هما يومي الأحد والخميس من كل أسبوع.

 

إقرأ أيضاً :متى احصل على الإقامة العقارية في تركيا
 

حديقة كايا شهير 

تعتبر حديقة كايا شهير حديقة نباتية تضم أفضل وأجود أنواع النباتات النادرة، فضلا عن كونها الحديقة الأكبر في تركيا.

ولقد تم افتتاح حديقة كايا شهير في عهد  رجب طيب أردوغان رئيس دولة تركيا، وقد كان ذلك في الربع الأخير من عام   2018 م.

ومن الواضح أمامنا أن الحديقة تنعم بمساحه ضخمه جدا، حيث تمتد هذه المساحة الخاصة بحديقة كايا شهير لما يقارب من 380,000 م، فضلا عن كونها تضم ألواناً وأصنافاً لا حصر لها ولا عدد من الورود، والتي قد تتجاوز 5 آلاف نوع تقريباً..

بالإضافة إلى أعداد مهولة من الأشجار والشجيرات التي يتجاوز عددها 160 ألفاً.

كما يوجد أيضا بها نافورة ضخمة وعملاقة، تنافس أكبر و أضخم النوافير المعروفة عالميا في الدول العربية والأجنبية.

فضلا عن وجود بحيرة بيولوجية غاية في الجمال والروعة، تعمل من خلال نظام تصفية ذاتيّ تم إعداده لحماية البحيرة من الجراثيم والميكروبات التي من الممكن أن تصل إلى مياه البحيرة، وتحدث تغير في خصائصها..

ولا يمكن أن ننسي المحطات الترفيهية المخصصة للّعب، كما تم إنشاء كوخاً يتم فيه  القراءة والاطلاع لمن يرغب، بالإضافة إلى استراحات تتناسب مع مختلف الأعمار.. 

داخل حديقة كايا شهير يوجد مجموعة من  الممرّات التي تم تخصيصها حتى تسير من خلالها الدراجات الهوائيّة، وأخرى تم اعدادها للجري.

كما يوجد عدد من المَرافق المتعددة والتي تمتد بطول الحديقة، بالإضافة إلى 11 جسراً معلق، تتميز كافة هذه الجسور بصغر الحجم.

وحرصا من إدارة الحديقة على مساعدة وتسهيل الحركة لذوي الاحتياجات الخاصة، قامت بوضع العديد من الخدمات والوسائل التي تضمن لهم سلامة السير بأمان .

 

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 
كل ما تريد معرفته عن الإقامة العقارية تركيا
منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية

 

أفضل عروض الشقق في إسطنبول