شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق على طريق الباسن اكسبرس بالقرب من محطة المترو في اسطنبول - PRO-269

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺4.394.524
دفعة اولى50% وأقساط حتى 24 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - باسن اكسبرس

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

12000㎡

407 عقار

نقداً او بالأقساط

شقق على طريق الباسن اكسبرس بالقرب من محطة المترو في اسطنبول || PRO 269

ضمن مجمع سكني استثنائي وفي موقع استثماري فائق الأهمية، رمزي العقارية تقدم لكم شقق على طريق الباسن اكسبرس بالقرب من محطة مترو الانفاق في مدينة اسطنبول الاوروبية .. تعرف الى هذه الفرصة:

عن الموقع والمنطقة:

يقع المشروع في منطقة يني بوسنا التابعة لبلدية بهشالي ايفلار في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول، وتحديداً على طريق الباسن اكسبرس الذي يعتبر بمثابة العصب المركزي لمدينة اسطنبول ونقطة تقاطع بين أهم اثنين من الطرق الرئيسية في المدينة والطريق المؤدي الى مطار اسطنبول الدولي في آن واحد، وهذا ما زاد من قيمته الاستثمارية في سوق العقارات التركية خلال وقت قياسي ودفع الشركات الانشائية لاختياره بهدف تشييد كبرى المجمعات السكنية والتجارية الفاخرة، الى جانب انتشار الفنادق العالمية هناك بشكل واسع والمدارس الدولية كذلك. وهو ما يزيد من شريحة المستثمرين المهتمين بشراء عقارات في اسطنبول وتحديداً " شقق على طريق الباسن اكسبرس ". 

عن المشروع:

على مساحة أرض واسعة تقدر بـ 12.000م² تم بناء مشروعنا هذا ليكون أيقونة معمارية فريدة في منطقة باسن اكسبرس، مع خيارات سكنية واستثمارية تتجلى ضمن بنائين حاضنين ل 407 من الشقق التي تأتي بنمطين هما غرفة نوم وصالة وغرفتين نوم وصالة بنظام الـ Home Office والـ Loft والشقق الفندقية الفاخرة ليكون بذلك مشروعاً مناسباً لكافة الاحتياجات المختلفة والتفضيلات الخاصة ان كانت للسكن او للعمل.

المشروع 269 .. الوجه الجديد لاسطنبول:

انه أكثر من مجمع سكني، أنه وجه جديد لاسطنبول، وجه يحمل قيمة استثمارية هائلة تنبع من موقعه الهام في منطقة يني بوسنا ومجاورته لطريق الباسن اكسبرس وقربه الشديد من محطة مترو الأنفاق. بهندسته المعمارية الجاذبة سيرفع من مستويات المعيشة في اسطنبول وسيوفر الراحة لقاطنيه مع تقنيات البناء الذكية التي تٌثبت أن الحياة الموفرة للطاقة أمر ممكن، وذلك من خلال واجهاته الزجاجية العريضة التي تسمح بادخال أكبر قدر ممكن من الشمس والاستمتاع بالضوء االطبيعي منذ بزوخ الشمس وحتى غروبها دون التطرأ الى استخدام الطاقة الكهربائية بشكل مفرط.

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع: 

 

 

الخدمات: 

المعالم القريبة

مركز المدينة (منطقة الفاتح) 20 دقيقة

مطار اسطنبول 30 دقيقة

مول 212 باور آوت ليت 5 دقيقة

CNR EXPO 10 دقائق

جامعة اسطنبول آيدن 10 دقائق

جامعة ميدي بول 12 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-11-17

خدمات المشروع

مسبح شتوي

نادي رياضي

مطاعم وكافيهات

حمام تركي

ساونا

عقارات ذات صلة