شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق مناسبة للحصول على الإقامة العقارية في اسطنبول - PRO - 334

صور خارجية صور داخلية

تبدأ الأسعار من: ₺3.143.748

معلومات العقار

اسطنبول - كاغيت هانه

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

4800㎡

44 عقار

الدفع نقداً

شقق مناسبة للحصول على الإقامة العقارية في اسطنبول || PRO 334

تعرف الى مشروعنا السكني رقم "334" الذي يقدم شقق مناسبة للحصول على الإقامة العقارية في اسطنبول ويمنحك الفرصة للسكن بالقرب من الفنانين والمبدعين في تركيا .. 

عن الموقع والمنطقة:

ضمن مقاطعة كاغيت هانه المركزية في القسم الاوروبي من إسطنبول يقع مشروعنا رقم "334" متخذًا بذلك موقعًا فريدًا يجعله من المشاريع التي توّفر شقق مناسبة للحصول على الإقامة العقارية في اسطنبول، ناهيك عن ما تتمتع به المنطقة من خواص على الصعيد الاستثماري في سوق العقارات التركية، وهو ما يجعلها محطة متألقة لا يمكن للإنسان التردد عند التفكير بالتملك فيها. 

عن المشروع: 

يأتي المشروع على شكل برج واحد مؤلف من 11 طابق، بمساحة متواضعة تناهز الـ 5.000م²، محتضنًا بذلك ما قدره 44 من الشقق السكنية التي تأتي بنمطان هما: غرفة نوم وصالة وغرفتين نوم وصالة، بمساحات مثالية تمت دراستها وتصميمها بأكثر الطرق ذكاءً مع فهم معماري عالٍ، من شأنه ان يوفر أقصى استفادة ممكنة للمساحة.

راقية .. مميزة .. مٌفعمة بالفن:

بينما يُهدر الكثيرون وقتهم بحثًا عن شقق مناسبة للحصول على الإقامة العقارية في اسطنبول وحسب! هناك من يحصل عليها الى جانب الاستمتاع بحياة مثيرة ضمن منازل تم تصميمها لتوفير أعلى مستويات الراحة والرقي، في مشروعنا رقم "334" الذي يعتبر أول المشاريع العقارية التي تجمع الفن بالسكن، وذلك من خلال احتضانه لأحد معارض الفنون التي تضم أعمال العديد من الفنانين العالميين وهو ما يمنحه طابع مميزًا وفكرة مبتكرة في قلب إسطنبول

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-08-08

خدمات المشروع

نادي رياضي

كراج للسيارات

حراسة وكاميرات مراقبة

عقارات ذات صلة