شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

حقق حُلمك بـ شراء عقار في اسطنبول بيليك دوزو ضمن مجمع سكني فريد - PRO- 291

صور العقار

تبدأ الأسعار من: ₺6.500.000
دفعة اولى 50% وأقساط حتى 12 شهر

معلومات العقار

اسطنبول - بيليك دوزو

اطلالة على المدينة

مناسب للجنسية التركية

تحت الإنشاء

5000㎡

108 عقار

نقداً او بالأقساط

حقق حُلمك بـ شراء عقار في اسطنبول بيليك دوزو ضمن مجمع سكني فريد || RRO 291

آن لحلمك بـ شراء عقار في اسطنبول بيليك دوزو أن يتحقق، لما لا ورمزي العقارية تمنحك الفرصة للتملك ضمن أحد المجمعات السكنية المميزة في تلك المنطقة الفريدة .. تعرف إليه:

عن الموقع والمنطقة:

بيليك دوزو ... إحدى مناطق اسطنبول الحديثة وأكثرها جذبًا لرؤوس الاموال الخارجية ومستثمري العقار، تتمتع بطابع سكني راقٍ للغاية، وخواص اجتماعية ومرافق خدمية تزيد من مطامع الطامحين ب شراء عقار في اسطنبول لاختيارها دونًا عن غيرها، فيها يقع المشروع رقم "291" كغيره من المشاريع السكنية التي اختارت من تلك المنطقة موقعًا لها على خلفية التحسينات المتوالية التي تعرضت لها، لترتقي بخدماتها وبنيتها التحتية ومشاريعها الحضرية التي أوصلتها الى صورتها الحالية، بشوارع عريضة ومُنظمة وأبنية سكنية وتجارية فائقة الجمال. 

حول المشروع: 

تخيل مشروعًا سكنيًا مدروسًا بعناية فائقة، مجهزًا بأجمل التصاميم المعمارية، مزودًا بأعلى خامات التشطيب الممكنة، نعم انها مواصفات المشروع رقم "291" والذي يتربع على رقعة أرض مساحتها 5.000م²، يعتليها برجان سكنيان بارتفاع يصل الى 9 طوابق و 108 من الشقق و 12 من المحلات التجارية التي تم تخصيصها لتلبيلة احتياجات القاطنين في المشروع ومنحهم أكبر قدر ممكن من الراحة والاستقرار. 

العنوان الجديد لشراء عقار في اسطنبول:

انه أحد المشاريع السكينة المرشحة لتكون نقطة الجذب الجديدة في المنطقة، والعنوان الجديد لشراء عقار في اسطنبول بيليك دوزو ، اذ يتألق بمعايير مغرية وموقع رائع على مقربة من وادي الحياة وهو ما يزيد من فرصه ليكون المشروع المفضل لدى محبي الطبيعة والراغبين بتجربة العيش في وئام الطبيعة و اشباع شوقهم الى الخضرة التي قل ما نجدها في المساكن الحديثة هذه الأيام، كما سيوفر لساكنيه مساحة معيشية آمنة، راقية، وسيكون المكان الأنسب الذي يلتقي به اولئك الراغبون ببدء حياة جديدة بخلاف شراء منزل جديد. 

ميزات الموقع:

مواصفات المشروع:

الخدمات:

المعالم القريبة

وادي الحياة 2 دقيقتان

محطة المتروبوس 5 دقائق

بارلافيستا مول 5 دقائق

مشفى ميديكانا 5 دقائق

مطار اسطنبول 40 دقيقة

قائمة الأسعار

تغيير العملة
الاسعار قابلة للتغير حسب العروض الموجودة
آخر تحديث: 2022-03-23

خدمات المشروع

كراج للسيارات

مسبح شتوي

قاعة اجتماعات

ساونا

حراسة وكاميرات مراقبة

حمام تركي

عقارات ذات صلة