شركة رمزي العقارية

دعنا نتواصل لنساعدك!

باختيار أنسب عقار

شركة رمزي العقارية

شقق للبيع في بيليك دوزو



منطقة بيليك دوزو في إسطنبول || آية من آيات الجمال الحضاري

كل ما تريد معرفته عن بيليك دوزو في إسطنبول 

 

من المؤكد انك سمعت من قبل بيليك دوزو في إسطنبول الأوروبية؟

هل هي منطقة جيدة للسكن؟

و هل هي محطة إستثمارية ناجحة ؟!

منطقة بيليك دوزو في إسطنبول
منطقة بيليك دوزو في إسطنبول

 

 

اذا كنت مستثمراً عقارياً او حتى من هواة السفر فلا بد انك قمت بزيارة مدينة إسطنبول الشهيرة والتي تنقسم إلى شطرين احدهما يعود الى قارة أوروبا والآخر الى آسيا ولكنك بالطبع قد تغفل عن أهم مناطقها السكنية والاستثمارية لذا شركة رمزي العقارية ومن خلال سلسلة ” أفضل المناطق في إسطنبول ” ستقدم لكم أفضل مناطق إسطنبول الأوروبية لتلقوا عليها نظرة عن كثب وكأنكم من القانطين فيها .

سلسلة ” أفضل المناطق في إسطنبول ” ستكون دليلكم الأفضل لتكونوا قادرين على تحديد هدفكم العقاري سواءً كان استثمارياً ام سكنياً وتساندكم للحصول على الرؤية الأفضل للعقار الأفضل على ارض إسطنبول الأوروبية.

 

تاريخ بيليك دوزو:

اعتبر اليونانيين منطقة بيليك دوزو كقرية زراعية وهم اول من استقر بها, و بعد مدة تم تحويلها لمساكن شعبية لسكان الإمبراطورية البيزنطية حتى استولى عليها العثمانيين وأطلقوا عليها أسم الحديقة وعند تأسيس الجمهورية التركية أُطلق عليها اسم ( كافاكلي ) وهو اسم احد الأحياء في بيليك دوزو حالياً

ثم تم تغيره مجدداً ليصبح بيليك دوزو من الجدير بالذكر ان اسم الحديقة سابقاً كان يعود لإنتشار الحدائق والمساحات الخضراء في مختلف أركانها  مما يجعلها احد المناطق الساحرة ذات الطبيعة الخلابة كمنطقة بهشا شهير في مدينة إسطنبول.

كل ما تريد معرفته عن بيليك دوزو في إسطنبول 
كل ما تريد معرفته عن بيليك دوزو في إسطنبول 

 

 

موقع بيليك دوزو:

تقع منطقة بيليك دوزو غربي مدينة إسطنبول و يحدها من الشمال منطقة اسنيورت و منطقة بهشا شهير فهي قريبة منها للغاية ومن الشرق منطقة أفجلار و منطقة بيوك شكمجة من الغرب اما من الجهة الجنوبية فيأتي بحر مرمرة.

وهي منطقة من مناطق إسطنبول الإدارية التي تتمتع بموقع ومناخ ممتاز للغاية, ذلك الذي جعلها من المناطق التي تلقى إقبالاً كبيراً بهدف السكن والإستثمار العقاري.

موقع بيليك دوزو في إسطنبول
موقع بيليك دوزو في إسطنبول

 

 

ما الذي يجعلك تقتني عقاراً في بيليك دوزو؟َ!

تعد منطقة بيليك دوزو من ابرز المناطق ذات التطور المعماري السريع في ظل إزدهار السوق العقارية في إسطنبول

كما انها منطقة راقية ذات طابع أوروبي ساحر وأجواء هادئة وراقية للغاية علاوة على ذلك فهي تتمتع بمعايير هامة و قيمة إستثمارية مرتفعة تعود لعدة عوامل, دعنا نطلعك على ابرزها:

 

1- بلدية بيليك دوزو:

جعلت بلدية بيليك دوزو من المنطقة آية من آيات الجمال تسحر كل من يراها وبالتالي تجذب رؤوس الأموال بغية  الإستثمار والسكن ضمن احيائها حيث قامت البلدية ومازالت تقوم بكل اهتمام بإنشاء العديد من المشاريع الهامة

- كتوسيع طرق المواصلات

- دراسة إنشاء محطات جديدة لشبكات مترو الأنفاق

- إنشاء العديد من المدارس العامة, فضلاً عن المدارس الدولية الخاصة المنتشرة في المنطقة بالأصل

- وغيرها من المرافق الخدمية والمرافق العامة كالمشافي ومراكز التسوق الضخمة في إسطنبول

- تشييد العديد من المشاريع التجارية الضخمة

والمزيد من العوامل والمشاريع التي أسهمت بزيادة أهمية المنطقة وازدياد الإقبال عليها بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة.

2- المواصلات في بيليك دوزو:

تعتبر شبكة المواصلات في بيليك دوزو من أقوى وأفضل الحلول التي تسهل التحرك في مدينة مزدحمة كمدينة إسطنبول, خصيصاً وان خط المترو بوس يمر من المنطقة والذي يعد أفضل واسرع مواصلات المدينة

وذلك من خلال طوله الذي يبلغ 52 كيلو متر وبعدد ركاب هائل يصل الى 800 الف راكب يومياً, قام المترو بوس بتخفيف الازدحام المروري في مدينة إسطنبول, وقلل من انبعاث الغازات الضارّة, مما جعله وسيلة نقل صديقة للبيئة, تسَهل الوصول الى سائر مناطق المدينة بشكل آمن وسريع, متميزاً بمسار مخصّص لا يشترك مع طريق السيارات العادية بالرغم من مروره في قلب واحد من أهم الطرق في إسطنبول وهو الطريق السريع “E5”

ولعل الميزة الأهم في المترو بوس انه يعمل على مدار 24 ساعة دون توقف !! واصلاً الليل بالنهار والشرق بالغرب.

 

3- الأماكن الهامة في بيليك دوزو:

تحتوي هذه المنطقة الجميلة على العديد من الأماكن الأثرية والسياحية الهامة والتي تبقت من تاريخها القديم وعلى سبيل المثال:

قصر السلطان سليمان:

وهو احد القصور الضخمة التي تعود الى العصر العثماني القديم ويشتهر هذا القصر بلونه الرصاصي ونقوشه العثمانية العريقة ويطلق البعض عليه اسم “الخان الرصاصي” وذلك عائد لسقفه المصنوع من الرصاص الصافي.

حقل الأجاص:

وهو حقل شهير يقصده العديد من السياح بغاية الذهاب لعين الماء المعروفة بعين الجدة عائشة والتي تعود للعصر العثماني وهي موجودة في موقع مرتفع يتخلله هواء نقي وصافٍ يبعث الراحة والصفاء لزواره.

ساحل غور بينار في بيليك دوزو: 

مع وصول موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة, يتجه معظم زوار مدينة إسطنبول الى ساحل غوربينار الشهير في بيليك دوزو والذي يوفر شاطئاَ طويلاً يصل طوله الى 13كم للاستمتاع بلون البحر الصافي والحصول على اكبر قدر من المتعة الممتزجة بالراحة.

Related image

مركز المعارض الدولي TUYAP:

يعتبر مركز المعارض الدولي توياب من اشهر المراكز التي تستضيف العديد من النشاطات والفعاليات التجارية وغيرها من فعاليات الكتاب والسيارات منذ عام 1996 وحتى يومنا الحالي, تبلغ مساحته 65 ألف متر مربع ويضم اثنا عشر صالة ضخمة, وتتراوح القيمة المشاركة في المعرض لمن يرغبون بحجز جناحٍ ما, بين ال 200 الى 300 يورو للمتر المتربع الواحد.

مكانة بيليك دوزو على الصعيد الإستثماري:

مزيج رائع من المواصفات يجعل منطقة بيليك دوزو محطةً مثلى للإستثمار العقاري في تركيا حيث تتألق بيليك دوزو بالعديد من المزايا التي تجعل العديد من المستثمرين يفضلونها عن غيرها من المناطق وذلك بسبب:

 

موقعها المميز:

والذي يضم إطلالتين إحداهما على بحر مرمرة والأخرى على بحيرة بيوك شكمجة فضلاُ عن مناخها المعتدل طيلة أيام السنة.

 

الطبقة السكنية الراقية:

بينت العديد من الإحصائيات التي اجراها معهد الإحصاء التركي, ان أكثر من 40% من سكان بيليك دوزو هم خريجوا جامعات وأصحاب مراكز علمية متقدمة, ناهيك عن نسبة رجال الأعمال والتجار المرتفعة من سكانها وهي لا تضم أي احياء فقيرة حيث تحتضن الطبقات السكنية المتوسطة والغنية بشكل أساسي.

الأبنية المضادة للزلازل:

تعد معظم الأبنية و العقارات ولا سيما المشاريع السكنية الحديثة في بيليك دوزو ذات عتاد قوي مضاد للزلازل وهي ميزة تقوم بتقديمها كبار شركات الإنشاء في تركيا وذلك لحماية تلك الأبنية الشاهقة والأبراج السكنية المرتفعة في حال حدوث اي هزات ارضية قوية

بالإضافة الى الواجهات الزجاجية العازلة للأصوات والأبواب المعدنية المصفحة والتي تم صنعها بكل إتقان.

المزيد والمزيد من المواصفات الممتازة في المنطقة والتي تجعل الإستثمار في احيائها بطاقةً رابحةً بكل تأكيد.

 

المشاريع السكنية الضخمة:

تضم بيليك دوزو العديد من المشاريع السكنية الضخمة و الهامة ذات الطراز الرفيع و التي مازال بعضها قيد الإنشاء والبعض الآخر جاهز للسكن والتأجير

 

و تذكروا دائماً انه مهما كان هدفكم في الإمتلاك العقاري سواء شراء شقة بغاية السكن او الإستثمار او حتى البحث عن فلل للبيع في إسطنبول  فنحن هنا لتزويدكم  بالإستشارات العقارية والخدمات المجانية التي نقدمها .. في أي وقت تشاؤون لا تترددوا بالتواصل معنا .

يسعدنا في شركة رمزي العقارية أن نرافقكم في رحلة شراء عقار في تركيا و أن نقدم لكم مجموعة من الخدمات لضمان سير العملية بسلاسة و يسر ، حيث أننا نحرص دوماً على توفير خيارات متنوعة من العقارات السكنية و الإستثمارية بالإضافة إلى مساعدتك للحصول على الجنسية التركية للباحثين عنها . 
خدماتنا :
- الاستشارات القانونية .
- إدارة الأملاك.
- خدمات ما بعد البيع .
- الخدمات القانونية واستخراج الجنسية التركية .
- شراء وبيع العقارات في تركيا .
- لتفاصيل أكثر يمكنك التواصل معنا عبر منصات التواصل او عبر الواتس اب المرفق في الموقع .

 

تحرير فريق رمزي العقارية ©

 

مقالات قد تهمك : 

منازل إسطنبول
كيف تحصل على الجنسية التركية 
Reasons to select Istanbul luxury homes  
تعرف على أفضل شركات عقارية في إسطنبول  
ميزات و فوائد الجنسية التركية 
The perfect time for buying property in Istanbul 
كيف يمكن ايجاد شقق رخيصة على البوسفور 
فلل للبيع في إسطنبول الجانب الأوروبي 
Turkish citizenship by investment 
شقق للبيع في تركيا على البحر 
كل ما يتعلق برحلة البحث عن شقق للبيع في إسطنبول 
How to obtain Turkish passport by investment 
تعرف على مراحل الحصول على الجنسية التركية ٢٠٢١-٢٠٢٢ 
شقق للبيع في تركيا رخيصة ٢٠٢١ 
نصائح مهمة لزيادة الربح من الاستثمار العقاري في تركيا 

#ramzy_real_estate     #الاستثمار_العقاري    #عقار     
#تركيا    #شقق_تركيا     #الجنسية_التركية